أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

الفاتورة الثابتة للكهرباء 2024 شروط تسجيل الخدمة

الفاتورة الثابتة للكهرباء 2024 خدمة جديدة تدعي الفاتورة الثابتة وهذه الخدمة فكرتها تسهيل الدفع، وبطبيعة الحال معروف بأن الفاتورة بالأشهر الميلادية مثل شهر يناير وفبراير ومارس والي غير ذلك، والأشهر الحارة عادة تبدأ من شهر يونيو وتنتهي في شهر أكتوبر بمعني آخر أنه في هذا الوقت تكون التكلفة للكهرباء عالية لأن عدد الأجهزة التي تستهلك طاقة تكون أكثر من عدة الأجهزة التي تستهل طاقة في الشتاء وعادةً تكون بسبب المراوح.

الفاتورة الثابتة للكهرباء 2024 تعريف بالخدمة

فمثلا اذاً كان المجموع الكلي لسنة 5760 ريال لكن مع هذه الخدمة يتم القسمة على 12 ويكون الناتج المتوسط 475 ريال بمعني أنهم يقومون بجمع جميع الأموال التي قد استهلكتها هذا العام ثم يقومون بقسمتها على 12، والمبلغ الناتج بعد القسمة على 12 هو نفس المبلغ الذي يتم وضعه في الفاتورة الثابتة، فإذا كان مثلاً فصل الصيف يكلف 1000 ريال فلن تقوم بدفع إلا 475 ريال ونفس الأمر ينطبق على فصل الشتاء اذا كان 300 ريال فستقوم بدفع 475 ريال، واذا قمت بدفع 475 ريال على كل شهر فسيكون الناتج أيضاً هو نفسه لن يتغير 5760 ريال.

اما إذا كان المجموع 9200 ريال وهذا يعني بأن المبلغ تخطي 5760 مقارنة بالعام الماضي وفي هذا الحالة يجب أن يتم دفع الفارق وهو 9200 – 5760 يكون الناتج


[end_columns]

الفاتورة الثابتة للكهرباء 2024 رابط التسجيل

3440 ريال، لكن هذا في حالة إذا كان يستهلك طاقة أكثر أما إذا كان يستهلك أقل مقارنة بالعام الماضي لنقل مثلاً المجموع هذا العام 5700 ريال مقارنة بالعام الماضي 5760 ريال الـ 60 ريال يتم إضافتها على العام القادم بمعني أنه لديك 60 ريال لدي الشركة بسبب أنك استهلكت أقل مقارنة بالعام الماضي، هذا الأمر مثل الخصومات إن صح التعبير. بطبيعة الحال هذا الأمر ينطبق عليك أيضاً فينصح أن تستهلك أقل إذا كنت تريد الاشتراك في هذه الخدمة.

برنامج سكني رابط استعلام عن الاسماء وزارة الاسكان السعودية

الفاتورة الثابتة تسجيل الخدمة 2024 رابط الشركة السعودية للكهرباء

شروط الفاتورة الثابتة للكهرباء 2024 رابط التسجيل مباشر

تيسير فاتورة الكهرباء 2024 الفاتورة الثابتة وتقسيط المديونيات المتراكمة

هناك خدمة آخري تدعي تيسير وهي بنفس فكرة برنامج الفاتورة الثابتة لكن الاختلاف أن الفاتورة الثابتة من شهر يناير الي شهر ديسمبر بينما خدمة تيسير من شهر يناير الي شهر يونيو (القسم الأول) من شهر يوليو الي شهر ديسمبر (القسم الثاني).

التسجيل في خدمة الفاتورة الثابتة للكهرباء 2024

نقطة آخري وهو أنه إذا كان ناتج استهلاك الكهرباء من 300 الي 1000 ريال في الشهر فهو تلقائياً يعتبر من الأشخاص المشتركين في برنامج تيسير إما إذا الاستهلاك أعلي من 3000 ريال أو أقل من 300 ريال فله الاختيار إذا كان يريد الاشتراك في برنامج الفاتورة الثابتة أم لا، وننبته من نقطة اذا زاد الاستهلاك عن المتوسط فيقوم الشخص بدفع الفرق أما اذا كان أقل فله هو الفرق وتقوم الشركة بوضعه في الفواتير القادمة.

[divider] .

الفاتورة الثابتة للكهرباء شروط تسجيل الخدمة
الفاتورة الثابتة للكهرباء شروط تسجيل الخدمة

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 14 ): 1 23 ... 14التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد