أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

الفاتورة الثابتة تسجيل الخدمة 2024 رابط الشركة السعودية للكهرباء

الفاتورة الثابتة تسجيل الخدمة 2024 رابط الشركة السعودية للكهرباء , تؤكد الشركة السعودية للكهرباء بأن الخدمة الخاصة الفاتورة الثابتة هي احدى الجهود الرامية لتقديم أحسن الحلول للمشتركين , حيث تهدف إلى وضع ميزانية ثابتة لكل مشترك يتم دفعها على مدار العام دون ان يشعر بتفاوت كبير في قيمة الفواتير بين فصول السنة الأربعة.

الفاتورة الثابتة تسجيل الصفحة الرئيسية

كما توضح شركة الكهرباء بإتاحة خدمة الفاتورة الثابتة تنم عن حرص الشركة في تقديم افضل الخدمات إلى المشتركين وذلك للفئات التالية المستهدفة وهم:

  • كافة المشتركين بالقطاع السكني.
  • كافة المشتركين بالقطاع الزراعي.
  • كافة المشتركين بالقطاع الصناعي
  • كافة المشتركين بالقطاع التجاري.



[end_columns]

اما المشتركين الحكوميين غير مستهدفين في الانتساب لهذه الخدمة , ولكيفية التقديم للحصول على هذه الخدمة يتم طلبها عبر موقع شركة الكهرباء السعودية بالتسجيل بموقع الشركة وذلك من خلال الرابط التالي :

رابط الفاتورة الثابتة تسجيل الشركة السعودية للكهرباء 2024

مع التنويه بان قراءة عداد الكهرباء سوف تتم بالشكل المعتاد كل شهر , ثم تصدر الفاتورة مدون بها الاستهلاك الفعلي والمبلغ المطلوب تسديده مع المراجعة النهائية وإظهار الفرق بين الزيادة والنقصان في نهاية العام.

الفاتورة الثابتة تسجيل الخدمة مع الشروط

ومن اهم الشروط الخاصة بخدمة الفاتورة الثابتة هو موافقة المشترك على نظام الدفع الشهري , دون الاشتراط بملكية الوحدة السكنية , مع الالتزام الكامل بتسديد الفواتير بشكل منتظم شهريا , واذا تعذر الدفع لشهر اجل يتم الدفع الشهرين معاً , اما إذا تعدى الفواتير المتاخرة عن اكثر من شهرين يتم إلغاء نظام الفاتورة الثابتة والرجوع إلى الطريقة التقليدية للدفع.

الفاتورة الثابتة للكهرباء 2024 شروط تسجيل الخدمة

تيسير فاتورة الكهرباء 2024 الفاتورة الثابتة وتقسيط المديونيات المتراكمة

شروط الفاتورة الثابتة للكهرباء 2024 رابط التسجيل مباشر

كما توضح شركة الكهرباء بإن مدة الاتفافية هي عام واحد قابلة للتجديد التلقائي وذلك من  بدأ قبول طلب المشترك للتسجيل , ويحق إيقاف الفاتورة الثابتة في حالة طلب المشترك ذلك او شركة الكهرباء رأت ان عدم الاستمرار في الخدمة امر ضروري , كما أي اخلال باي بند من بنود اتفاقة الفاتورة الثابتة يجعلها لاغية , كما أوضحت الشركة بان تصفية فاتورة الكهرباء تاتي بنهاية العام ولابد من اشتراك العميل في خدمة ارسال رسائل الجوال لتوضح للمستهلك كافة البيانات فور صدورها من النظام.

[divider] .

الفاتورة الثابتة تسجيل الخدمة رابط الشركة السعودية للكهرباء
الفاتورة الثابتة تسجيل الخدمة رابط الشركة السعودية للكهرباء

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 13 ): 1 23 ... 13التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد