أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

منازل غريبة بأشكال لن تشاهدها في المناطق العادية تعرف عليها

منازل غريبة بأشكال لن تشاهدها في المناطق العادية تعرف عليها، قد تعتقد بأن أغلب الناس لا يبذلون مجهود كبير إلا في الأشياء المهمة فقط واذا كنت تؤمن بتلك الفكرة فهذا يعني بأنك لا تعرف طبيعة البشر بشكل جيد، حيث يوجد بعض الناس الذين يبذلون مجهود كبير أكثر من اللازم في سبيل أن يجعل هذا الشيء مثير للإهتمام أو عبقري بهذا المفهوم على الرغم من أنه قد لا يهتم اليه البعض لكن صاحب هذا الشيء يراه بأنه شيء ثمين.

1- منزل بوينج 727

من خلال اسم المنزل نفسه تم تصميمه على شكل طائرة قديمة بوينج 727 وصاحبة المنزل التي كانت تعيش في البحيرة كان لديها منزل متنقل، لكن للأسف هذه السيدة خسرت هذا المنزل بسبب إشتعال المنزل وأخ هذه السيدة إقترح عليها أن تشتري طائرة نوع بوينج 727، وبالفعل إشترت هذه الطائرة بحوالي ألفين دولار وأيضاً دفعت السيدة 4 آلاف دولار أخري لكي تنقل الطائرة الي المكان الذي تعيش به، وجعلت الطائرة بشكل ممتاز وجميع هذه الأشياء جعلت السيدة تنفق حوالي 25 ألف دولار، وبعد الإنتهاء من تنظيف الطائرة أصبح لديها أكثر من 400 متر تستطيع العيش فيه بسهولة، وحتي تستطيع أن تستخدم كل شيء في الطائرة قامت بتحويل غرفة الطائرة الي جاكوزي.

طيور خطيرة جداً قد تسبب لك الأذي الشديد لا تقترب منها أبداً

2- منزل الفقاعة

مالك هذا المنزل هو المصمم الأزياء المشهور بيير كاردان هو أحد أغرب المنازل التي يوجد في جنوب فرنسا، ومساحة المكان الذي يقع فيه المنزل حوالي 1200 متر مربع ويتكون من عشرة أجنحة واسعة وثلاثة حمامات سباحة بالإضافة الي لمسرح مدرج يستطيع أن يدخل ما يقارب 500 شخص، والبيت من جميع الإتجاهات تقريباً يطل على البحر المتوسط وشكل البيت من الخارج عبارة عن فقاعة داخل فقاعة أخري، وهذا البيت يعتبر من أندر المنازل في العالم من ناحية التصميم وبالمناسبة تم بناء البيت عام 1978، ومنذ أن تم بناء هذا المنزل وهو مشهور بقيامه للحفلات كما أنه أصبح مكان مفضل للأشخاص الذين يحبون التصوير بشكل كبير.

منازل غريبة بأشكال لن تشاهدها في المناطق العادية تعرف عليها

3-منزل الجرف

يعتبر هذا المنزل من أكثر المنازل المرعبة في هذه القائمة حيث أنه يوجد على حافة الشاطيء كما أنه يأتي بشكل عمودي، والشركة التي صممت هذا البيت هي Modsacpe بناءاً على طلب العميل الذي كان يرغب في العيش ببيت متطرف، وبعد أن أنهت الشركة التصميم قامت بوضعه على حافة الشاطيء والبيت مكون من خمسة طوابق وسطح البيت على نفس مستوي سطح الأرض لهذا لا يوجد أي مدخل آخر للبيت إلا في آخره، وبطبيعة الحال منظر البيت من الداخل مثير للإعجاب بشكل كبير، والبيت يطل على المحيط من ثلاثة جهات لهذا لا يمكنك أن تضع أي شيء يحجب على هذا المنظر الرائع.

عروض العثيم اليوم

أعتقد بأن أي شخص يرغب في الحصول على منزل جميل وراقي ليس بالضرورة بأن يكون بشكل مثير للإعجاب بل جيد على أي حال ، وفي المقابل هناك من يحب التصاميم الفريدة من نوعها، لكن يجب عليك أن تفكر وتسبح في خيالك الواسع وهذه أبسط طريقة اذا كنت ترغب في الحصول على منزل راقي ومثير للإعجاب.

[divider] .

منازل غريبة بأشكال لن تشاهدها في المناطق العادية
منازل غريبة بأشكال لن تشاهدها في المناطق العادية

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 9 ): 1 23 ... 9التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد