أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

صور HTC U12 Life توضح تصميم الجوال من الأمام والخلف

صور HTC U12 Life توضح تصميم الجوال من الأمام والخلف، جوال HTC U12 Plus هو أحد أفضل الجوالات التي تم إطلاقها هذا العام من قبل شركة إتش تي سي التايوانية حيث أنه يتميز بالتصميم الأنيق والأزرق الشفاف المميز كما أن إتش تي سي واحدة من الشركات التي بدأت بفكرة الجوالات ذو الألوان الشفافة مع HTC U11 Plus ثم رأينا بعض الشركات التي تحاول تقليدها مثل شاومي مع Xiaomi Mi 8 Explorer Edition وبعض الشركات الأخري، لكن في نفس الوقت شركة إتش تي سي مثلها مثل أي شركة جوالات فهي تطلق جوال رائد وفي نفس الوقت تعمل على جوال بمواصفات وسعر جيد للأشخاص الذين لا يملكون المال الكافي لشراء جوالها الرائد HTC U12 Plus حيث أنه بالفعل بسعر مرتفع نوعاً ما.

اذا رجعنا الي الوراء فسنجد بأن إتش تي سي أطلقت في العام الماضي جوال متوسط تحت العلامة التجارية HTC U11 Life، والآن على ما يبدو بأن الشركة بدأت بالفعل بالعمل على الجيل الجديد HTC U12 Life، حيث قد ظهرت بعض الرسومات التي توضح تصميم الجوال من الأمام والخلف.

مواصفات HTC U12 Life تكشف عن قدومه بشيء مختلف مقارنة بالجوالات الأخري

من خلال إلقاء نظرة على الرسومات سنلاحظ بأن تصميم الجوال من الأمام لم يختلف كثيراً عن HTC U12 Plus حيث توجد الشاشة الكبيرة ذو الحواف الصغيرة وبدون نوتش بنسبة طول الي عرض 18:9 وفي أعلى الشاشة توجد المستشعرات التقليدية مثل الكاميرا الأمامية وسماعة المكالمات وفلاش LED ولمبة الإشعارات LED وفي أسفل الشاشة لا يوجد أي شيء وكنت أتمني إن كانت الشركة إستغلت الحواف السفلية بوضع سماعة أمامية أخري ليصبح الجوال يمتلك سماعتين أماميتين لكن عموماً لا ننسي بأنه جوال من الفئة المتوسطة ويجب أن تتخلي الشركة عن بعض المميزات لكي تجعل سعره رخيص نوعاً ما.

أما الجهة الخلفية وهو الأمر الذي يختلف بشكل كبير عن أي جوال آخر من شركة إتش تي سي جيث يمكننا أنجد بأن شكل الجوال يشبه الي حد كبير جوالات جوجل الخاصة Google Pixel فسنجد جزء مصنوع من المعدن والجزء الآخر مصنوع من الزجاج وشكل الكاميرا الخلفية مثل عدد كبير من جوالات أندرويد يشبه الي حد كبير تصميم كاميرا آيفون إكس وهذا يعني بأن إتش تي سي إنتقلت إليها العدوة مثل باقي الشركات الكبري مع الأسف، لكن على الأقل لم تضع النوتش وهو أمر جيد. بطبيعة الحال يوجد مستشعر البصمة في المنتصف وهو المكان الطبيعي للبصمة.

صور HTC U12 Life توضح تصميم الجوال من الأمام والخلف

هناك أيضاً شيء مهم سنلاحظه عندما ننظر الي الجهة الخلفية وهو عدم وجود شعار Android One فكما نعلم فإن جوال HTC U11 Life كان يأتي بنسختين النسخة الأولي وهي لجميع الأسواق التي تعمل بنظام أندرويد Android 8.0 Oreo مبني على مشروع Android One من جوجل، أما النسخة الثانية فهي كانت للولايات المتحدة الأمريكية تحديداً لشركة T-Mobile وكانت بنظام أندرويد Android 7.1 Nougat مبني على واجهة إتش تي سي الخاصة HTC Since UI ثم لاحقاً تم تحديثه الي أندرويد Android 8.0 Oreo، وعلى ما يبدو أن إتش تي سي ستفعل نفس الشيء مع HTC U12 Life حيث ستطلقه بنسختين نسخة بواجهتها الخاصة والنسخة الأخري بواجهة جوجل الخام بمشروع Android One.

لا توجد معلومات بشأن موعد إطلاق الجوال ولكن بما أن U11 Life تم إطلاقه في شهر نوفمبر من العام الماضي فمن المفترض أن يطلق U12 Life في شهر أكتوبر أو نوفمبر المقبل.

عروض العثيم

[divider] .

صور HTC U12 Life توضح تصميم الجوال من الأمام والخلف
صور HTC U12 Life توضح تصميم الجوال من الأمام والخلف

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 8 ): 1 23 ... 8التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد