الرئيسية » مواصفات HTC U12 Life تكشف عن قدومه بشيء مختلف مقارنة بالجوالات الأخري

مواصفات HTC U12 Life تكشف عن قدومه بشيء مختلف مقارنة بالجوالات الأخري

مواصفات HTC U12 Life تكشف عن قدومه بشيء مختلف مقارنة بالجوالات الأخري، شركة HTC هي واحدة من الشركات التي تصنع جوالات بتقنيات صوت رائعة جداً منذ العديد من السنوات، ولكن مع تقدم التكنولوجيا أضافت الشركة بعض المميزات في الصوت لتجعله أكثر قوة مقارنة بالجوالات السابقة، وهناك مميزات كثيرة تمت إضافتها أبرزها HTC BoomSound. الشركة تعتبر كذلك واحدة من أولي الشركات التي أطلقت أول جوال بكاميرا خلفية مزدوجة عام 2011 مع جوال HTC One M8 Plus، كما أنها أول شركة تطلق جوال بنظام أندرويد بالتعاون مع جوجل، وهذا يعني بأن إصدار جوالات ليس بالأمر الغريب على الشركة.

مثل عدد كبير من الشركات الكبري كنوكيا وبلاك بيري ومايكروسوفت وغيرهم، كانت HTC واحدة من أفضل الشركات مبيعاً للجوالات الذكية، لكن مع تطور التكنولوجيا ودخول الشركات الصينية الي المنافسة الشرسة، إنخفضت إرادات ومبيعات الشركة بشكل كبير جداً، وفي كل عام يكون أسوء من السابق، حيث أن خسائر 2016 كانت أقل من 2017 بنسبة 20% في المئة، ولا تزال الشركة تعاني من ضعف في المبيعات، أيضاً مثل بعض الشركات كإل جي، وبسبب هذه المشاكل، إضطرت الشركة أن تقوم ببيع جزء كبير بقيمة 1.2 مليار دولار لشركة جوجل، كما أن الشركة تخلت عن ما يقارب 1000 موظف، نتيجة للإتفاق التي بينها وبين جوجل.

صور ومواصفات HTC U12 Plus مع المميزات والعيوب وأدق تفاصيله

في بداية هذا العام، أطلقت الشركة جوال HTC U12 Plus وهو يعتبر من أفضل جوالات أندرويد من ناحية التصميم واللون الشفاف الجميل، وكاميرا قوية جداً وبطارية جيدة، لكن دائماً تكون أسعار جوالات HTC مرتفعة قليلاً، وهذا هو واحد من الأسباب التي تجعل مبيعات الشركة ضعيفة، وبسبب ذلك وبفضل التسريبات الشركة بدأت بالفعل العمل على جوال جديد من الفئة المتوسطة باسم HTC U12 Life (يرمز بـ Imagine Life).

لم يحقق الجيل السابق U11 Life المبيعات الكافية وذلك مجدداً بسبب أن تصميمه لم يكن جيد كما أن الكاميرا والبطارية من أسوء الأشياء التي ستجدها في الجوال، لكن يبدو أن الجيل الجديد U12 Life سيحصل على ترقية هائة من ناحية الشاشة والبطارية وغيرها، دعونا نتعرف على تلك التفاصيل.

مواصفات HTC U12 Life تكشف عن قدومه بشيء مختلف مقارنة بالجوالات الأخري

سيضم الجوال شاشة بحجم 6 إنش بدقة +FHD (أبعاد 1080×2160 بكسل) من نوع سوبر إل سي دي Super LCD، ومن خلال دقة الشاشة نستنتج بأنها بتناسق عرض 18:9، مما يعني بأنه لا تأتي مع نوتش مثل عدد كبير جداً من الجوالات التي تطلق اليوم. سيعمل الجوال بمعالج ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 636 بتردد 1.8GHz جيجا هيرتز ومعالج رسوميات Adreno 509، مع ذاكرة وصول عشوائية 4GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 64GB جيجا بايت، مع دعم تركيب ذاكرة خارجية microSD حتي 2TB تيرا بايت. سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16MP ميجا بكسل + 5MP ميجا بكسل، وكاميرا أمامية بدقة 13MP ميجا بكسل، وبطارية بسعة ممتازة 3600mAh مللي أمبير.

لا توجد معلومات حول نظام التشغيل، ولكن بما أن الجيل الماضي كان يأتي بنسختين نسخة بواجهة الشركة نفسها Edge Since ونسخة بواجهة خام تماماً Android One، لهذا من المفترض أن يكون الجيل الجديد بإصدارين من ناحية النظام. أيضاً لا توجد أي معلومات بشأن سعر وموعد توفر الجوال.

.
مواصفات HTC U12 Life تكشف عن قدومه بشيء مختلف مقارنة بالجوالات الأخري
مواصفات HTC U12 Life تكشف عن قدومه بشيء مختلف مقارنة بالجوالات الأخري

صور العرض



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.