أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

صور ومواصفات Motorola P30 Play تظهر من خلال هيئة الإتصالات الصينية

صور ومواصفات Motorola P30 Play تظهر من خلال هيئة الإتصالات الصينية، أطلقت شركة موتورولا جوالين جديدين في مؤتمر خاص في الصين وهم Motorola P30 و Motorola Moto Z3 لكن قبل أن يتم الإعلان عنهما قامت الشركة عن طريق الخطأ بإظهار جوالين آخرين تحت العمل وسيطلقان قريباً في الصين هذان الجوالان هما Motorola P30 Play و Motorola P30 Note وسيتم إطلاقهما خارج الصين بمشروع أندرويد Android One تحت العلامات التجارية Motorola One و Motorola One Power، وقبل بضعة أسابيع كشفت هيئة الإتصالات الصينية TENAA عن كافة التفاصيل المتعلقة بجوال Motorola P30 Note المعروف باسم Motorola One Power والآن TENAA تعطينا أيضاً كافة التفاصيل المتعلقة حول جوال الشركة الجديد Motorola P30 Play المعروف باسم Motorola One.

أطلقت شركة موتورولا جوالين جديدين في مؤتمر خاص في الصين وهم Motorola P30 و Motorola Moto Z3 لكن قبل أن يتم الإعلان عنهما قامت الشركة عن طريق الخطأ بإظهار جوالين آخرين تحت العمل وسيطلقان قريباً في الصين هذان الجوالان هما Motorola P30 Play و Motorola P30 Note وسيتم إطلاقهما خارج الصين بمشروع أندرويد Android One تحت العلامات التجارية Motorola One و Motorola One Power، وقبل بضعة أسابيع كشفت هيئة الإتصالات الصينية TENAA عن كافة التفاصيل المتعلقة بجوال Motorola P30 Note المعروف باسم Motorola One Power والآن TENAA تعطينا أيضاً كافة التفاصيل المتعلقة حول جوال الشركة الجديد Motorola P30 Play المعروف باسم Motorola One.

صور Motorola One تكشف عن تصميمه مع نظام تشغيل يعمل بخدمة جوجل الرائعة

تصميم الجوال مشابه الي حد كبير بجوال Motorola P30 حيث من الأمام سنجد الشاشة الكبيرة ذو الحواف الصغيرة تأتي مع نوتش كبيرة في أعلي الشاشة وشعار موتورولا في أسفل الشاشة، من الخلف الجوال مصنوع من الزجاج وشكل الكاميرا يبدو غريب قليلاً ولا يشبه Motorola P30، الجانب الأيمن يحتوي على زر الطاقة وأزرار رفع وخفض الصوت، الجانب الأيسر يحتوي على مكان تركيب شرائح الإتصال SIM Cards أو الذاكرة الخارحية microSD Card، الجانب العلوي يحتوي على منفذ السماعات التقليدي 3.5 ملم، الجانب السفلي يحتوي على السماعات الرئيسية ومنفذ الشحن نوع microUSB 2.0.

صور ومواصفات Motorola P30 Play تظهر من خلال هيئة الإتصالات الصينية

سيأتي الجوال بشاشة بحجم 5.86 إنش بدقة +HD (أبعاد 720×1520 بكسل) من نوع IPS LCD بتناسق عرض 19:9، من الداخل سيعمل بمعالج ثماني النواة بتردد 2.2GHz جيجا هيرتز ولا تظهر المعلومات المقدمة من قبل TENAA حول المعالج المستخدم في الجوال ولكن في نفس الوقت أظهرت منصة أداء الإختبار Geekbench benchmark بأن يستخدم معالج Qualcomm Snapdranon 625 وهو معالج جيد جداً لكنه ليس الأحدث في نفس الوقت، سيتم تزويده بذاكرة وصول عشوائية 3GB أو 4GB أو 6GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32GB أو 64GB أو 128GB جيجا بايت. نظام التشغيل سيكون أندرويد Android 8.1 Oreo مبني على واجهة ZUI الصينية والنسخة العالمية ستأتي بواجهة جوجل الخام مبني على مشروع أندرويد Android One.

عروض العثيم اليوم

سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13MP ميجا بكسل + 5MP ميجا بكسل وأمامية بدقة 8MP ميجا بكسل، وبطارية بسعة متوسطة 3000mAh مللي أمبير ولا يعرف اذا كانت ستدعم الشحن السريع أم لا. من خلال مواصفات الجوال من المفترض أنه موجه للفئة المتوسطة القليلة والتي تكون بأسعار منخفضة، ولا يعرف متي سيطلق الجوال ولكن على الأرجح بأنه سيطلق في الصين أولاً.

[divider] .

صور ومواصفات Motorola P30 Play تظهر من خلال هيئة الإتصالات الصينية
صور ومواصفات Motorola P30 Play تظهر من خلال هيئة الإتصالات الصينية

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 7 ): 1 23 ... 7التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد