الرئيسية » صور Motorola One تكشف عن تصميمه مع نظام تشغيل يعمل بخدمة جوجل الرائعة

صور Motorola One تكشف عن تصميمه مع نظام تشغيل يعمل بخدمة جوجل الرائعة

صور Motorola One تكشف عن تصميمه مع نظام تشغيل يعمل بخدمة جوجل الرائعة، قبل بضعة أسابيع، ظهرت صور حية لجوال جديد من شركة موتورولا يعمل بظام تشغيل مبني على مشروع Android One الرائع من جوجل، كما أن هذا الجوال يعتبر أول جوال من شركة موتورولا يأتي مع نوتش-قذلة مثل عدد كبير جداًُ من الجوالات التي تم إطلاقها هذا العام، وأيضاً يعتبر Motorola One Power من أوائل الجوالات التي تعمل بمشروع Android One ويأتي مع نوتش في نفس الوقت، لكن يبدو أن موتورولا تعمل جوال آخر بمشروع Android One مع نوتش، وهو Motorola One.

كلا من الجوالان تم تسريب لهما صور حية بالإضافة الي صور renders رسمية، والصور توضح تصميمهما من جميع الإتجاهات تقريباً، ويعتبر الفرق بينهما قليل، حيث تظهر الصور بأن كلاهما من الأمام بنفس التصميم، بينما في الجهة الخلفية يمكننا أن نلاحظ بعض الإختلافات، لكنها ليست كبيرة جداً. نبدأ بالإختلافات، وكما ذكرنا الفرق بينهما يأتي في الجهة الخلفية فقط، غير ذلك لا يوجد أي فرق آخر من ناحية التصميم. Motorola One Power يأتي بهيكل مصنوع من المعدن بالكامل، وشكل الكاميرا يشبه الي حد كبير جوال آيفون X، بينما جوال Motorola One سيكون من الزجاج، وتصميم الكاميرا بنفس ترتيب العدسات ومكان الفلاش LED، لكنه لا يشبه Motorola One Power، حيث أن الكاميرا والفلاش داخل الهيكل الزجاجي نفسه وليس في قطعة بلاستيكية مثل Motorola One Power.

تسريبات Motorola One Power تكشف مواصفاته وصور حية له

كلا من الجوالان يأتيان بشاشة بنسبة طول الي عرض 19:9، وعلى الجانب الأيمن أزرار رفع وخفض الصوت وزر الطاقة، الجانب الأيسر يحتوي على درج لإدخال وإخراج شرائح الإتصال SIM Cards والذاكرة الخارجية microSD Card، الجهة السفلية تحتوي على السماعات الرئيسية ومنفذ الشحن microUSB والميكروفون الخاص بالمكالمات على شكل سماعة أخري ليعطي مظهر خارجي للجوال.

من المثير للإهتمام بأنه لا يوجد علامة “Moto” في كلا الجوالين، فكما نعلم بأن هذه العلامة التجارية تستخدم في جميع أجهزة موتورولا منذ العديد من الأعوام، وقد تظن بأن السبب هو أن الجوالان يعملان بمشروع Android One، لكنه ليس السبب، حيث أن الشركة أطلقت في العام الماضي جوال بمشروع أندرويد Android One وكان يحمل علامة موتو وهو Moto X4، اذاً الأمر لا يتعلق بالنظام، وعلى الأغلب سنعرف المزيد من التفاصيل عندما يتم الإعلان رسمياً عن الجوالان.

صور Motorola One تكشف عن تصميمه مع نظام تشغيل يعمل بخدمة جوجل الرائعة

هناك صور رسمية وصور حية لجوال Motorola One، وستلاحظ بأن الصور الرسمية تظهر وجود علامة “Android One” في الخلف مثل جوال Motorola One Power، لكن اذا نظرنا الي الصور الحية سنجد بأنه لا يوجد علامة Android One، والسبب يرجع الي أن هذه النسخة التي تم تسريبها هي نسخة خاصة بالصين فقط، وكما نعلم بأنه لا يوجد أي جوال بمشروع Android One تم إطلاقه في الصين لأسباب غير معروفة، لهذا لا تقلق الجوال سيطلق في الاسواق بمشروع Android One لكافة الأسواق عدا السوق الصيني.

عروض العثيم اليوم

الشركة قالت بأن لديها مؤتمر بتاريخ 2 أغسطس القادم، لكن لا توجد أي تأكيدات اذا كان الجوالان سيطلقان في هذا المؤتمر أم لا، كما لا ننسي بأن موتورولا تعمل على جوال آخر بمعالج Qualcomm Snapdragon 845 وهو Moto Z3، الذي سيأتي بنفس تصميم Moto Z3 Play تقريباً لكن مع تحسينات في المواصفات الداخلية وربما إضافة بعض الـ Moto Mods الجديدة.



أخبار السعودية اليوم
.
صور Motorola One تكشف عن تصميمه مع نظام تشغيل يعمل بخدمة جوجل الرائعة
صور Motorola One تكشف عن تصميمه مع نظام تشغيل يعمل بخدمة جوجل الرائعة

صور العرض

About زياد عاطف

مصري الجنسية , مازلت أدرس، وأعشق التقنية كثيراً، أحب أن أكتب تدوينات وأشاركها مع الجميع , واهتم كثيرا بالتعليقات على موضوعاتي.
صور Motorola One تكشف عن تصميمه مع نظام تشغيل يعمل بخدمة جوجل الرائعة



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.