أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

ديانات غريبة لن تصدق بأنها تطبق على أرض الواقع لكنها حقيقية

ديانات غريبة لن تصدق بأنها تطبق على أرض الواقع لكنها حقيقية، في عام 2015 وصلت عدد الديانات حول العالم الي ما يقرب من 4200 ديانة منها ديانات يتعدي عمرها آلاف السنين بالإضافة الي ديانات حديثة والي الآن تظهر بعض الأشياء الغريبة من قبل بعض الأشخاص الذين يدعون الناس الي ديانة جديدة ومختلفة عن أي ديانة أخري منها البسيط ومنها الصعب جداً والتي لن تصدق بأنها موجودة بالفعل، وتلك الديانات التي يصعب تصدقيها هي التي سنتحدث عنها اليوم.

1- كنيسة القتل الرحيم

تم إنشاء هذه الكنيسة في الولايات المتحدة الأمريكية في مدينة بوستن عام 1992 وتهدف تلك الجماعة الي إعادة التوازن بين البشر والطبيعة وبطبيعة الحال من خلال هذا سنعرف بأنه هدف جميل ولا يوجد به أي شيء غريب، لكن عندما تعلم بأنهم يرغبون بقتل البشر في سبيل حماية الطبيعة هنا تستغرب من تصرفاتهم، وشعار تلك المجموعة Save the plants Kill yourself أي ما يترجم الي إحمي النبات وأقتل نفسك.

طيور خطيرة جداً قد تسبب لك الأذي الشديد لا تقترب منها أبداً

2- كنيسة العالمين

ظهرت تلك الكنيسة عام 1962 عن طريق مجموعة من الأصدقاء الذين يعشقون الخيال العلمي، وبسبب هذا العشق الكبير تم إنشاء ديانة بالكامل على أسس هذا الخيال من كتاب يدعي stranger in a strange land أي غريبة في أرض غريب، ويحتوي الكثير من الطقوس ويركز بشكل كبير على آلة اليونان القديمة، ومؤخراً صاحب تلك الديانة قام ببناء مدرسة رمضانية للسحر وذلك بعد أن أخذ الفكرة من سلسلة هاري بوتر.

3- ديانة الجيداي

هذه الديانة بالفعل تعتبر غريبة جداً وتستحق بأن تلقب بأغرب ديانة في العالم، وتلك الديانة إحتلت المركز الثاني كأكبر ديانة في نيوزيلندا وفي المركز الرابع في المملكة المتحدة / بريطانيا وهذه الديانة مستوحاه من سلسلة حروب الكواكب الشهيرة السنمائية Star Wars وهذه الديانة تعتبر الديانة الرئيسية لعدد كبير من سكان نيوزيلندا، وسبب ظهور تلك الديانة هو أن هناك مجموعة من الدول قررت عمل إحصائيات لجميع الديانات المنتشرة في تلك البلد وفي نفس الوقت عدد كبير جداً من مستخدمي الإنترنت لم يعجبوا بهذا الأمر كما أنهم يرون بأنهم غير مجبرين على الإعتراف بالدين الذي يؤمن به، وقام عدد من الأشخاص بأن ينشروا دياناتهم ويختاروا ديانة الجيداي.

ديانات غريبة لن تصدق بأنها تطبق على أرض الواقع لكنها حقيقية

عندما تتعمق في تلك الديانة ستجد بأن أغلب المعتقدات بسيطة ومأخوذة من أفلام أخري مثل الفورس التي هي مصدر قوة الجيداي وهكذا والأكثر غرابة أن تلك الديانة معترفة رسمياً من قبل بعض الدول.

4- أهل الكون

هذه المنظمة ظهرت عام 1990 وهي مؤسسة بناءاً على قدرة القائد بالتواصل مع حضرات كونية بعيدة، بمعني آخر بأنه يستطيع التواصل مع مخلوقات فضائية، وكما نعلم فهناك عدد من الأشخاص الذين يؤمنون بوجود الفضائيين على كوكب الأرض، لهذا يؤمنون بتلك الديانة الغربية، وبطبيعة الحال الشخص العاقل لا يصدق مثل تلك الخرافات.

عروض العثيم اليوم

[divider] .

ديانات غريبة لن تصدق بأنها تطبق على أرض الواقع لكنها حقيقية
ديانات غريبة لن تصدق بأنها تطبق على أرض الواقع لكنها حقيقية

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 6 ): 1 23 ... 6التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد