أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

حيوانات مذهلة تمتلك أجسام شفافة تعرف عليها مع صورها

حيوانات مذهلة تمتلك أجسام شفافة تعرف عليها مع صورها، ماذا ستفعل عندما تكون في عالم يكون العيش فقط للأقوياء ولا يوجد لك أسنان أو مخالب أو شيء تقوم بحماية نفسك من الخطر، والحل الأمثل لذلك هو أن تختفي. من المعروف بأنه عندما يكون الحيوان شفاف فهي واحدة من الطرق التي يستفيد منها أصحابها في الهروب من الفرائس، واليوم ستتعرف على بعض من تلك المخلوقات الشفافة المثيرة للإعجاب.

1- القنديل الشفاف

تقريباً القناديل واحدة من أشهر المخلوقات الشفافة على كوكبنا وغالبية القناديل التي تكون شفافة يمكنها أن تقوم بلسع أي شخص، وهذا ما يجعل هذا النوع من القناديل خطير جداً وذلك نظراً للسعتهم الشديدة بالإضافة الي عدم قدرة الشخص على رؤية القنديل وبذلك يفاجئ القنديل السباحين، وعلى الرغم من ذلك فإن القناديل واحدة من أجمل المخلوقات التي تتواجد في المحطيات كما أن القناديل تتواجد في جميع المحيطات تقريباً على سطح المحيط أو في قاع المحيط، ويقدر عمر القناديل على كوكب الأرض بحوالي 500 مليون عام.

وظائف خطيرة جداً يعتقد الناس بأنها وظائف عادية ولكنها ليست كذلك

2- الضفدع الزجاجي

يعتبر الضفدع الزجاجي من إحدي البرمائيات المذهلة حيث أن معدة الضفدع شفافة تماماً لدرجة تجعلك قادر على رؤية جميع أعضاء الضفدع بوضوح شديد، في حين أن الفصائل الأخري في جسم الضفدع باللون الأخضر كما أن حجمه صغير جداً ويتراح بين 2 الي 8 سم كأقصي حد، ويعيش في البحيرات التي تتواجد في أمريكا الوسطي وأمريكا الجنوبية. يعتبر الضفدع أيضاً من الشجيرات بمعني أن هذا النوع من الضفادع يحب أن يعيش داخل الشجر، وعندما لا يقوم الضفدع بالتحرك يصعب جداً على أي شخص بأن يلاحظ مكان الضفدع.

3- الجمبري الشبح

معروف هذا المخلوق باسم الجمبري الزجاجي هو أحد القشريات الذي يقوم الناس بتربيته في أحواض السمك، وعادةً يتواجد هذا النوع في الأماكن التي يكون بها الماء ملوث أو غير نظيف مثل المستنقعات وغيرها، ومن خلال مهارته فهو يعتمد عليها إعتماد كلي في جمع الغذاء من القمامة، والقشور التي عليها تجعل في شكله مثل الزجاج كما أنه متواجد في جميع بحيرات ومحيطات العالم، وهذا النوع شفاف للغاية لدرجة أنه لا يحتوي على أي لون إلا عندما يأكل أي طعام يحتوي على لون، وعادةً يكون لونه أخضر لأنه يتناول الأطعمة النباتية.

حيوانات مذهلة تمتلك أجسام شفافة تعرف عليها مع صورها

4- فراشة الجناح الزجاجي

الفراشة صاحبة الجناح الذي يشبه في شكله الزجاج الشفاف يطلق عليها بالإسبانية المرئات الصغيرة، واذا كانت الفراشة لا تحتوي على أطراف باللون الرمادي كان سيصعب على أي شخص أن يقوم بتحديد مكان الفراشة خصوصاً اذا كانت جالسة على شجرة أو نبتةٍ ما، والفراشات البالغة يمكنها أن تسافر الي مناطق بعيدة جداً والذكور يتجمعون في عرض تنافسي بغرض جذب الإناث في موسم التزاوج، وموطن تلك الفراشة الأصلي كولومبيا و بلفيو و بيرو و إكوادور.

عروض العثيم

[divider] .

حيوانات مذهلة تمتلك أجسام شفافة تعرف عليها مع صورها
حيوانات مذهلة تمتلك أجسام شفافة تعرف عليها مع صورها

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 8 ): 1 23 ... 8التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد