أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

وظائف خطيرة جداً يعتقد الناس بأنها وظائف عادية ولكنها ليست كذلك

وظائف خطيرة جداً يعتقد الناس بأنها وظائف عادية ولكنها ليست كذلك، في معظم الأوقات في حياتنا اليومية تكون للوظيفة وقد تجد بعض المشاكل في تلك الوظيقة التي قد تؤثر سلبياً على حياتك وحياة عائلتك كذلك، لكن هناك بعض الوظائف التي بها مشاكل كثيرة جداً مقارنة بالوظائف العادية الأخري والتي قد تصل الي الموت.

1- سائقي الشاحنات

اذا كنت ترغب بمعرفة وظيفة خطرة فيكفي أن الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2013 توفي بما يقارب 748 سائق شاحنه أي ما يعني أنه يومياً يتم فقد شخصين من سائقي الشاحنه وهذه الأرقام مصرحة من الدولة نفسها، وسبب إنتهاء حياتهم ليس مقتصر على المسافة الكبيرة التي يقوم السائق بقطعها في مدة زمنية قصيرة لكن أيضاً إختلاف الطقس ونوع الطرق والأشياء التي توجد داخل الشاحنة جميعها تؤثر بشكل إيجابي أو سلبي على حياة السائق، كما لا ننسي بأن حجم الشاحنة ليس صغير مثل السيارات العادية، بما أنه اذا قام الشخص بعمل حادث أليم فسيؤدي ذلك الي تدمير كل ما هو حول الشاحنة.

نجوم كبيرة في الفضاء لن تتخيل مدي حجمها وشكلها عن قرب

2- عامل البناء

اذا كنت تريد بناء شيء كبير على سبيل المثال شركة أو شيء عملاق بهذا المفهوم فقد تواجه بعض الصعوبات أثناء البناء مثل الإصابة ببعض الجروح أو الكسور أو الأخطر من ذلك السقوط من مكان مرتفع أو التعرض لإصابات شديدة بسبب إستعمال بعض الأدوات الخطيرة التي تستخدم في مواقع البناء، وفي الولايات المتحدة الأمريكية توفي 215 شخص خلال إنشغالهم بأعمال البناء عام 2013، وتلك الأرقام أيضاً مصرحة من الدولة نفسها وهذا ما يجعل تلك الوظيفة من أخطر الوظائف حتي مع إتخاذ التركيز الشديد أثناء العمل.

3- الحطاب

هذه واحدة من الوظائف التي لن تخطر على بالك نهائياً، وهذه الوظيفة واحدة من أعلي معدل الوفيات في العالم بنسبة بتدعي 30 ضعف مقارنة بأي وظيفة أخري، وحالات الوفيات تأتي عن طريق قطع الأشجار ثم تسقطع على العاملين أو أن يستخدم الأداء بطريقة خاطئة.

وظائف خطيرة جداً يعتقد الناس بأنها وظائف عادية ولكنها ليست كذلك

4- حالب الثعابين

هذه أيضاً تعتبر من أخطر الوظائف الموجودة حالياً على كوكبنا، ولمن لا يعرف ما هي تلك الوظيفة فهي مهمة جداً لصناعة الأدوية وبسبب تلك الوظيفة الخطيرة يتم إنقاذ عدد هائل من الناس المرضي، وبالرغم من وجود إجراءات أمنية عالية جداً لكن هذا لا يمنع بأنه لا يوجد خطر في تلك الوظيفة ونادراً ما تجد شخص يشتغل في تلك الوظيفة الا وأن يقوم الثعبان بلدغه مرتين على الأقل.

5- راكب الثيران

هذه الرياضة أصبحت لها شعبية كبيرة منذ عام 1990 مع وعود بالحصول على ثروة من المال مقابل الجلوس فوق الثور لعدة ثواني فقط، لكن راكبي الثيران يحصلون على إصابات شديدة على الأقل كل 15 مشاركة ومن تلك المشاركات لا تحصل على المال، ومن أشهر الإصابات لراكب الثيران هي ارتجاج في المخ.

6- عامل المنجم

عامل المنجم لا يقوم بالعمل فقط في الأجواء القاسية لكن أيضاً الوظيفة نفسها خطر حيث أن إحتمالية إصابة أي عامل منجم تتخطي 95% في المئة، حيث إنه يعمل في مكان صغير جداً بمساحات صغيرة بالإضافة الي الأكسجين القليل والوحل الكثير وغيرها من الأشياء الخطيرة، وفي كل عام يفقد 12 ألف موظف عامل منجم حياته.

[divider] .

وظائف خطيرة جداً يعتقد الناس بأنها وظائف عادية ولكنها ليست كذلك
وظائف خطيرة جداً يعتقد الناس بأنها وظائف عادية ولكنها ليست كذلك

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 8 ): 1 23 ... 8التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد