أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

تطبيقات VPN رائعة ستحتاج إليها عندما تستخدم شبكات الإتصالات 3G أو 4G

تطبيقات VPN رائعة ستحتاج إليها عندما تستخدم شبكات الإتصالات 3G أو 4G، الـ VPN هي إختصار لـ Virtual Private Networks وهي واحدة من أفضل الأدوات التي تجعلك آمن أو بمعني آخر هذه الأداء تجعل نسبة إختراقك قليلة جداً وتوفر لك نسبة حماية عالية جداً، لكن في نفس الوقت هذا ليس الإستخدام الوحيد لتلك التقنية فمن خلالها يمكنك أن تجعل سرعة المتصفح أسرع بكثير من السيرفرات الأخري بالإضافة كذلك الي أنه يمكنك أن تتصل بأي سيرفر VPN عندما تستخدم شبكات الإتصال 3G أو 4G وهذا ما يجعل إستهلاك الإنترنت قليل، وهذه بعض التطبيقات الحديثة التي تم نشرها مؤخراً في بلاي ستور أو جوجل بلاي.

1- تطبيق Thunder VPN – A Fast , Unlimited, Free VPN Proxy

هذا التطبيق بحجم بسيط جداً 5.8M ميجا بايت فقط لكن هذا لا يعني بأنه لا يحتوي على مميزات، فقط بإختيار السيرفر الذي تود إتصال به مثلاً سيرفر أمريكي ثم تقوم بالضغط على إتصال وبذلك تكون إنتهيت من الإتصال، المميز في هذا التطبيق أنه يعطيك ميجا بايت بلا حدود ومجاناً فبتأكيد هناك بعض التطبقات التي تعطيك عدد معين من الميجا بايت مثل تطبيق Rocket VPN الذي يعطيك 500M ميجا بايت من الإستعمال وعندما يتم إستنزاف جميع الكمية يجب عليك أن تشترك شهرياً أو سنوياً، لكن مع هذا التطبيق الرائع Thunder VPN لن تدفع أي شيء.

معرفة اسم وصورة المتصل المجهول بطريقة مجانية وسهلة جداً

حصل التطبيق على أكثر من مليون عملية تحميل وحصل أيضاً على تقييم كبير جداً في بلاي ستور 4.8 نجمة مما يؤكد مصداقية هذا التطبيق. رابط تحميل التطبيق في نهاية الموضوع ونفس الأمر ينطبق على التطبيقات الأخري المقترحة في هذا الموضوع.

2- تطبيق Secure VPN – A high speed, ultra secure VPN

فكرة هذا التطبيق مشابه تماماً لفكرة التطبيق السابق Thunder VPN حيث يعمل على إعطائك عدد لا محدود من الميجا بايت وبشكل مجاني، لكن أنا قمت بإضافة هذا التطبيق للأشخاص الذين لم يعمل معهم تطبيق Thunder VPN، لهذا اذا لم يعمل معك تطبيق Thunder VPN جرب هذا التطبيق Secure VPN وإن عمل معك التطبيق Thunder VPN فأنت لست بحاجة الي تحميل Secure VPN، وبالمناسبة كلا من التطبيقان مطوران من قبل نفس المطور Signal Lab.

3- تطبيق Turbo VPN

كما يوحي من اسم التطبيق فهو يريدك أن تحصل على سرعة كبيرة عند إتصالك بالسيرفرات المقترحة في التطبيق، يمكنك إستخدام عدد كبير من الميجا بايت بشكل مجاني واذا أردت الخصوصية بشكل أكبير فستقوم بدفع للتطبيق عن طريق بطاقة VISA. حصل التطبيق على أكثر من عشرة ملايين تحميل وهو بالتأكيد عدد كبير جداً كما أن تقييمه 4.7 نجمة أي أنه يتمتع بمصداقية عالية.

تطبيقات VPN رائعة ستحتاج إليها عندما تستخدم شبكات الإتصالات 3G أو 4G

4- تطبيق Hola Free VPN Proxy

هذا واحد من التطبيقات الشائعة جداً على المحتوي التقني حيث أن أغلب الناس تستخدم هذا التطبيق مع محاكي بلاستيشن ثلاثة (بطبيعة الحال غير موجود على بلاي ستور) وأيضاً يستخدمه الناس لتحميل التطبيقات التي هي غير متوفرة في بلادهم. حصل التطبيق على أكثر من عشرة ملايين تحميل وتقييمه 4.5 نجمة.

5- تطبيق Inf VPN – Global Proxy & Unlimited Free WIFI VPN

هذا التطبيق بسيط ويتوفر على عدد من الميجا بايت القليلة وإن كنت تريد أن تحصل على عدد لا نهائي فيجب عليك أن تشترك شهرياً، فكرة التطبيق ببساطة هو أنه يحتوي على ثلاث مئة سيرفر من عشرة دول مختلف وأغلب تلك الدول تكون من دول أوروبا، لهذا اذا كنت تعيش في أوروبا فهذا التطبيق سيفيدك كثيراً وسيفيدك أكثر إن قمت بشراء النسخة الكاملة. بالرغم من أن فكرة التطبيق بسيطة إلا أنه حصل على أكثر من مليون عملية تحميل في بلاي ستور مع حصوله على تقييم كبير 4.7 نجمة.

الجدير بالذكر بأنه يكفيك أن تستخدم تطبيق واحد من تلك التطبيقات فأنا قمت بوضع تطبيقات مختلفة ولكنها تؤدي نفس الغرض، والسبب هو اذا لم يشتغل معك تطبيق معين تستطيع أن تجرب التطبيق الثاني والثالث وهكذا وتختار التطبيق المناسب بالنسبة لك.

عروض العثيم اليوم

رابط تحميل التطبيقات:

1- تطبيق Thunder VPN – A Fast , Unlimited, Free VPN Proxy

2- تطبيق Secure VPN – A high speed, ultra secure VPN

3- تطبيق Turbo VPN

4- تطبيق Hola Free VPN Proxy

5- تطبيق Inf VPN – Global Proxy & Unlimited Free WIFI VPN

[divider] .

تطبيقات VPN رائعة ستحتاج إليها عندما تستخدم شبكات الإتصالات 3G أو 4G
تطبيقات VPN رائعة ستحتاج إليها عندما تستخدم شبكات الإتصالات 3G أو 4G

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 9 ): 1 23 ... 9التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد