الرئيسية » معرفة اسم وصورة المتصل المجهول بطريقة مجانية وسهلة جداً

معرفة اسم وصورة المتصل المجهول بطريقة مجانية وسهلة جداً

معرفة اسم وصورة المتصل المجهول بطريقة مجانية وسهلة جداً، هناك بعض الأشخاص المزعجين الذين يقومون بالإتصال بك فقط من أجل أن يزعجوك، وهناك خيار في الجوالات الذكية بحظر رقم ذلك الشخص نهائياً، لكن في نفس الوقت أحياناً يكون لدينا بعض الفضول في معرفة من ذلك الشخص وما هو اسمه وأين يعيش الي غير ذلك. هناك الكثير من التطبيقات المتواجدة على بلاي ستور التي تقدم لك هذه الخدمة لعل أشهر تطبيق هو Truecaller الذي يقدم هذه الخدمة.

لكن في المقابل هناك تطبيق آخر يعتبر كذلك من التطبيقات المشهورة وهو Eyecon الذي حصل تقريباً على أكثر من 10 ملايين عملية تحميل، كما أن تقيمه كبير 4.5 ويتمتع بالمصداقية. بداية ستقوم بتحميل التطبيق تجد الرابط في نهاية الموضوع، وحجمه ليس كبير فقط 14MP ميجا بايت. بعد تحميل التطبيق ستقوم بالضغط على البدء أو Start أين كانت اللغة، ثم سيطلب منك التطبيق أن تقوم بوضع رقم جوالك، بعد إدخال الرقم بطبيعة الحال سيتم إرسال كود للرقم الذي قمت بوضعه حتي يتأكد بأنك صاحب ذلك الرقم، فقط قم بوضع ذلك الكود وتضغط على تم وبعد ذلك تفتح واجهة التطبيق.

قطط غريبة تمتلك أشكال لم يسبق لك أن شاهدتها تعرف عليها مع صورها

بعد عمل تلك الخطوات وعندما يقوم أي شخص مجهول بالإتصال بك فستظهر لك اسمه ومكانه ورقمه وبعض المعلومات الأخري، لكن الخطير في هذا التطبيق وهو الشيء الذي يميزه عن بقية التطبيقات هو إظهاره صورة لذلك الشخص الغريب، فعندما تتلقي مكالمة سيقوم التطبيق مباشرة بإظهار صورة لذلك الشخص الغريب أثناء الإتصال نفسه.

صحيح بأن تطبيق Truecaller يظهر بعض المعلومات الأخري مثل البريد الإلكتروني، لكن تطبيق Eyecon يتميز ببعض الأمان، حيث أن هناك بعض العيوب الخطيرة في تطبيق Truecaller، مثل أنه يمكنه أن يعرف ما هي المرة الأخيرة التي قمت بها بالإتصال بالإنترنت ويعرض الوقت والتاريخ بالدقة، يمكنه أيضاً أن يعرف لحظة إتصالك بشخص ما، وتكمل المشكلة بأن جميع تلك الأشياء يقوم بعرضها لجميع مستخدمي التطبيق الذي يقرب من 250 مليون مستخدم، فتخيل معي بأنه يوجد ملايين من المستخدين يمكنهم معرفة الأشخاص الذين تتصل بهم ويعرض لهم جميع المعلومات المتعلقة بالشخص الذي إتصلت بها، لهذا أعتقد بأن تطبيق Eyecon يوفر خصوصية أكثر للمستخدمين.

معرفة اسم وصورة المتصل المجهول بطريقة مجانية وسهلة جداً

اذاً مع تطبيق Eyecon ستحصل على مميزات أفضل من التطبيقات الأخري، منها الخصوصية والحجم الصغير جداً ومجاني 100 في المئة ولا توجد أي خدمة به تحتاج الي أن تدفع دولار واحد، وكما ذكرت سابقاً هو يتميز بعرض صورة لأي شخص غريب غير مسجل في قائمة الإتصالات. الجدير بالذكر بأنه يمكنك البحث أن شخص تريده من خلال رقمه، كما أن واجهة التطبيق تظهر لك بعض الأشخاص الذين قاموا بمشاركة أرقامهم مع الناس، وبذلك يمكنك أن تتحدث مع أي شخص تريده وتكون معه صداقة والي غير ذلك، لكنها بطبيعة الحال هذه ليست الميزة الرئيسية التي يقدمها التطبيق.

عروض العثيم اليوم

رابط تحميل التطبيق: Eyecon



أخبار السعودية اليوم
.
معرفة اسم وصورة المتصل المجهول بطريقة مجانية وسهلة جداً
معرفة اسم وصورة المتصل المجهول بطريقة مجانية وسهلة جداً

صور العرض

About زياد عاطف

مصري الجنسية , مازلت أدرس، وأعشق التقنية كثيراً، أحب أن أكتب تدوينات وأشاركها مع الجميع , واهتم كثيرا بالتعليقات على موضوعاتي.
معرفة اسم وصورة المتصل المجهول بطريقة مجانية وسهلة جداً



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.