الرئيسية » قطط غريبة تمتلك أشكال لم يسبق لك أن شاهدتها تعرف عليها مع صورها

قطط غريبة تمتلك أشكال لم يسبق لك أن شاهدتها تعرف عليها مع صورها

قطط غريبة تمتلك أشكال لم يسبق لك أن شاهدتها تعرف عليها مع صورها، في أيامنا العادية عندما نريد أن نتنزه في الحديقة أو نتمشي في الشارع أو أين كان، نجد بعض القطط بألوان مختلفة لكنها طبيعية ليس بها أي عيب خلقي، لكن اليوم سوف نستعرض معكم قطط غريبة جداً لم يسبق لك أن شاهدتها.

10- القطة الارنب

ولدت هذه القطة بقدمين فقط مما يجعلها غير قابلة للتبني بعد التخلي عنها، وقالت امرأة تدعي جاكي هاكي بتبنيها ورعايتها، وبما أننا في عصر التطبيقات والجوالات الذكية فقد قامت المالكة للقطة بفتح حساب انستجرام بأسم القطة، واليوم يتابعها اكثر من نصف مليون متابع، ومع كبر سنها بدأت القطة تعاني من الم في الظهر بسبب مضاعفات الإعاقة.

9- القطة فينوس

يلقبها الكثير من متابعيها علي انستجرام بالقطة ذات الوجهين، حيث يتابعها أكثر من 900 ألف متابع وتقريباً هناك عدد قليل من المتابعين لتصل لذلك الي مليون متابع، وتملك القطة وجهاً غريباً جداً، حيث النصف الأيمن بعين زرقاء والنصف الآخر بعين خضراء ويشكك العديد من الناس أن صاحبها قام بصبغ النصف الآخر بلون مختلف ولكي تكتسب القطة شهرة علي الانترنت ويجني من القطة مالاً، حيث عليها علامة تجارية تسوق عن طريقها العديد من المنتجات، ولكن الاطباء يعتقدون أن السبب في تكوين وجهين خلل في الحمض النووي.

صور iPhone X Lite تكشف عن تصميم الجوال من الأمام والخلف

8- فرانك ولوي

ولد هذا القط برأسين، ودخل القط موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأطول مدة عيش لقط مشوه سنة 2012، لأن الحيوانات التي تعاني من نفس التشوه لا تعيش طويلاً. يملك القط رأسين وثلاثة أعين زرقاء ودماغاً واحدا، وفي عام 2014 توفي القط بسبب مرض السرطان، وبهذا يكون القط عاش لمدة 15 عاماً.

7- مونتي

ولد مونتي بدون عظم وأنف وذلك نتيجة لخلل ما، ويعيش بملجأ للحيوانات في كوبر هاجن، ولا يوجد ما يريد أن يتبناه حيث يعاني من العطس كثيراً والتبول اللا ارادي، ومع ذلك يملك القط علامة تجارية تبيع قمصاناً طبع عليها وجه الخاص.

6- القط بولي

ولد القط بولي بستة أطراف بدلاً من أربعة، مما جعله يعاني كثيراً اثناء التحرك إضافة الي ساقين إضافيتين، والأغرب أنه ليس فقط يملك ساقين إضافيتين بل أيضاً كلتين إضافيتين، وقد أكد الأطباء أن حالة بولي تستوجب بطر الساقين وأنها تعود في خلل في إنتقال الحمض النووي. حالة هذا القط أثرت كثيراً في جميع جمعيات حقوق الحيوانات وقد تم التبرع بملغ 3000 آلاف دولار من أجل أن يقوم بعمل عملية لإصلاح هذا الخلل، و بالفعل تم عملها وهو الآن بصحة جيدة.

قطط غريبة تمتلك أشكال لم يسبق لك أن شاهدتها تعرف عليها مع صورها

5- هاميلتون

تمناه المجتمع الانساني لسيكن بالي، ويملك القط علامة بيضاء علي فمه وتم تسويقه علي الانترنت ليتم معرفته وشهرته علي الانترنت، ويملك القط الآن عقداً تجارياً لبيع القمصان مما يجعل نشاطته منظمة بشكل كبير.

4- روري

دائماً القطط تحب الجلوس في أماكن غريبة وغير مفهومة، هذه القطة الغريبة مكانها المفضل هو الجلوس فوق لوحة القيادة، فقد أشتهر بتصويرها وهي جالسة فوق لوحة القيادة أثناء تجول مالكته في السيارة، وتملك القطة العديد من المتابعين في حسابها علي انستجرام وتشير مالكته أنها مصابة بمرض اللوكيميا (سرطان الدم) مما يجعلها قليلة النشاط والحركة.

3- جارفيلد

يعتبر جالفيلد أضخم قط في العالم حيث وصل وزنه الي 18 كيلو جرام، ومنذ وفات مالكه تم الحاق القط في ملجأ للحيوانات حيث يغضع لحمية قاسية لانقاص الوزن وهو يعاني من مشاكل القلب ومرض السكري.

عروض العثيم اليوم

2- ماتيلدا

هذه القطة ملقبة بالقطة الفضائية، بعد عام من ولادتها بدأت تظهر عليها مشاكل بالعين اليمني حيث كانت تتمدد وتتقلص كل مرة، ولكن إنتقلت هذه العدوة الي عينها اليسري أيضاً، ويصف الأطباء بمرضها بأنطباء العدسة إضافة الي إصابتها بمرض المياه الزرقاء الذي يسبب العمي.

1- بارت

هذا القط يعتبر أغرب القطط في العالم، ويلقب أيضاً بالقط الزومبي، فقد قام بالاصتضام بسيارة فظن الجميع أنه توفي وتم دفنه لكن عثر عليه جيران هذا القط ،وبعد أن تم العثور عليه اضطر بارت أن يخضع لعملية جراحية وعلاج بعض الكسور وتغير عينيه المصابة، واليوم يعيش بارت بصحة جيدة رغم فقدانه لعيناً واحدة (ملاحظة: لن أضع صورة هذا القط لأنها مقززه جداً، واذا كنت تريد مشاهدة شكله فأكتب في محرك البحث “القط الزومبي” وستظهر لك صورته، على الرغم من أنني لا أنصح أن تفعل ذلك).

.
قطط غريبة تمتلك أشكال لم يسبق لك أن شاهدتها تعرف عليها مع صورها
قطط غريبة تمتلك أشكال لم يسبق لك أن شاهدتها تعرف عليها مع صورها

صور العرض



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.