أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

إكسسوارات Galaxy Note 9 رائعة جداً ستحتاج اليها بلا شك

إكسسوارات Galaxy Note 9 رائعة جداً ستحتاج اليها بلا شك، جوال Galaxy Note 9 متوفر بالفعل للبيع في بعض الدول والبعض الآخر متوفر للطلب المسبق والبعض الآخر سيصله قريباً، عموماً، الجوال مصنوع بالكامل من الزجاج ومعروف بأن الزجاج يعطي إحساس بالفخامة ويثبت بالفعل أن الجوال بجودة عالية جداً لكن في نفس الوقت الزجاج ينكسر بسهولة شديدة حتي اذا سقط من مكان منخفض، لذلك نقدم لكم في هذا الموضوع إكسسوارات مفيدة جداً للجوال لن تستغني عنها أبداً مع الجوال.

1- إكسسوارة SUPCASE Full-Body Rugged Holster Case

هذا الغطاء للجوال يعتبر جيد ويحمي الجوال، والمميز في تلك الإكسسوارة هو أنها تمتلك واقي زجاج لحماية الجوال من الجهة الأمامية مما يعني حماية الجوال من جميع الإتجاهات تقريباً. إكسسوارة رائعة جداً أنصحك بها ويمكنك شرائها من أي موقع إكتروني مثل Amazon على سبيل المثال ونفس الأمر أيضاً ينطبق على جميع الإكسسوارات الأخري.

2- إكسسوارة Spigen Ultra Hybrid S

هذه الإكسسوارة مصنعة من قبل شركة Spaigen وهو غطاء بجودة جيدة جداً وسيكون بشكل أفضل اذا قمت بشراء الجوال باللون الأزرق Ocean Blue أو اللون البنفسجي Lavender Purple.

مواصفات Samsung Galaxy S10 تكشف عن بعض من مميزاته المثيرة للإهتمام

3- إكسسوارة ESR Tempered Glass Screen Protector

هذه الإكسسوارة عبارة عن واقي زجاجي يقوم بحماية شاشة الجوال وهي تغطي الشاشة بشكل كامل، لهذا مع تلك الإكسسوارة لن تقلق نهائياً على شاشة الجوال من الإنكسار أو السقوط من مكان مرتفع.

4- إكسسوارة Anker PowerLine USB-C to USB 3.0 Cable

ينصح دائماً للمستخدمين بأن يقوموا بشراء عدة منافذ نوع USB Type C 3.0 إحتاطية، الجوال لديه بالفعل منفذ USB Type C داخل العلبة المرفقة معه لكن بالتأكيد بعد مرور الكثير من الوقت سيتلف السلك ولن تستطيع شحن الجوال، لذلك من الأفضل أن تشتري كابل USB C إحتاطي. إكسسوارة Anker تحول من USB C الي USB-A والتي يبلغ طولها حوالي ثلاثة أقدام.

5- إكسسوارة AUKEY Flush Fit Dual Port Car Charger

هذه الإكسسوارة عبارة عن شاحن ثنائي من AUKEY والتي تمكنت من شحن الجوال أثناء قيادتك للسيارة، وهو أمر رائع جداً كما أن الشحن بقدرة 2.4V أمبير والذي يدعم تقنية الشحن السريع الخاصة بشركة كوالكوم Qualcomm Quick Charge 2.0 والذي بالمناسبة يوجد داخل علبة الجوال نفسه.

إكسسوارات Galaxy Note 9 رائعة جداً ستحتاج اليها بلا شك

6- إكسسوارة PopSockets

جوال Galaxy Note 9 يعتبر كبير جداً وليس من السهل أبداً أن تقوم بمسكه بيد واحده، لكن مع تلك الإكسسوارة الرائعة PopSockets يمكنك أن تستخدم الجوال بيد واحده بدون أية مشاكل، وبالمناسبة هذه الإكسسوارة تعمل أيضاً مع جميع الجوالات والتابليت كذلك.

7- إكسسوارة VRS Design Slim Full Body Case

هذه تعتبر غطاء مثل أي غطاء يمكنك شرائه لكنها تتميز بالجودة والشكل الرائع والملمس المختلف بقارنة بالأغطية الأخري، كما أنها لا تؤثر على مسكة الجوال وعلى العكس فهي تجعل مسكته أفضل.

8- إكسسوارة RAVPower Qi-Certified Fast Wireless Charging Pad

بطبيعة الحال الجوال يدعم الشحن اللاسلكي السريع والتي شاهدنا مع Galaxy S6 وما زالت مستمرة مع Galaxy Note 9، سامسونج بالفعل لديها شواحن لاسلكية سريعة لكن اذا لم تكن ترغب بشراء واحدة من سامسونج فهذه الإكسسوارة ستكون الخيار المناسب لك. هذه الإكسسوارة أرخص بكثير من إكسسوارة سامسونج على الرغم من أنها تؤدي نفس الغرض. هذه الإكسسوارة تدعم شحن سريع بقوة 10W واط، لهذا يمكنك أن تشحن الجوال لاسلكياً بسهولة دون الحاجة الي كابلات.

عروض العثيم اليوم

9- إكسسوارة Sennheiser HD 4.40 Around Ear Bluetooth Wireless Headphones

داخل العلبة الجوال توجد سماعات لكنها غير مثيرة للإعجاب، واذا كنت ترغب بواحدة بشكل أنيق وبجودة عالية جداً أعتقد بأن تلك الإكسسوارة تستحق الشراء.

10- إكسسوارة LK Screen Protector

هذه عبارة عن واقي زجاجي مصنوع من البلاستيك ولا يوجد بها أي شيء مثير آخر سوي أن سعرها منخفض جداً، لهذا اذا كنت ترغب بحماية الجوال بدون أن تدفع مبلغ كبير فهذه مناسبة أعتقد.
[divider] .

إكسسوارات Galaxy Note 9 رائعة جداً ستحتاج اليها بلا شك
إكسسوارات Galaxy Note 9 رائعة جداً ستحتاج اليها بلا شك

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 10 ): 1 23 ... 10التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد