أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

مواصفات Samsung Galaxy S10 تكشف عن بعض من مميزاته المثيرة للإهتمام

مواصفات Samsung Galaxy S10 تكشف عن بعض من مميزاته المثيرة للإهتمام، على الرغم من أن Galaxy Note 9 لم يطلق بعد، إلا أننا بدأنا بالفعل بمعرفة بعض المميزات القادمة والمثيرة للإهتمام في جوال سامسونج الرائد Galaxy S10، وسيكون هو الذكري العاشرة على مرور سلسلة Galaxy S10، لهذا من المفترض أن تضيف سامسونج بعض التقنيات المتقدمة لكي تجعله مميز عن باقي الجوالات الأخري.

قبل الحديث عن هذه المميزات، دعونا نتحدث قليلاً عن الاسم، حيث قد ظهرت بعض المصادر من كوريا الجنوبية بأن سامسونج لن تستمر على تسلسل الأرقام، بمعني أن الجوال القادم من سلسلة Galaxy S Series بعد جوال Galaxy S10 لن يكون باسم Galaxy S11 وإنما Galaxy S30، وبعدها بأيام قليلة حصلت الشركة على براءة إختراع لعلامات تجارية باسم Samsung Galaxy A10 و Galaxy A30 و Galaxy A50 و Galaxy A70 و Galaxy A90، وهذه الأسماء تخص سلسلة Galaxy A Series، لهذا من المرجح جداً أن تفعل سامسونج نفس الأمر مع سلسلة Galaxy S Series.

مواصفات Galaxy S10 Plus تكشف عن قدومه بأهم ميزة تهم المستخدمين

المصادر الصادرة من كوريا الجنوبية توضح بأن Galaxy S10 تحديداً النسخة البلس ستتوفر على خمس كاميرات، إثنتين من الأمام وثلاثة في الخلف، وهذه تقريباً المرة الأولي التي ستضع فيها سامسونج جوالات بكاميرا خلفية ثلاثية أو كاميرا أمامية مزدوجة، نعم هناك بعض الجوالات مثل Galaxy A8 الذي يأتي بالفعل مع كاميرا أمامية مزدوجة، ولكن نحن نتحدث عن الجوالات الرائدة وليس المتوسطة.

سامسونج قبل بضعة أسابيع أعلنت عن مستشعر ISOCELL Plus، وهو مستشعر أفضل من الجيل السابق ISOCELL، فقد طورت سامسونج من حدة الصور Sharpness ودقة الألوان التي كان يعاني منها المستشعر السابق، وفي الأخير تحسين التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة، وتقول سامسونج بأن هذا المستشعر الجديد أفضل بنسبة 15 في المئة مقارنة بالجيل السابق، وهو تحسن جيد ومن المفترض أن نشاهده مع Galaxy S10 أو S10 Plus.

مواصفات Samsung Galaxy S10 تكشف عن بعض من مميزاته المثيرة للإهتمام

ننتقل الآن الي معالج الجوال، ووفقاً لبعض المصادر الصادرة من الصين فإن سامسونج بالفعل تعمل على معالج جديد باسم Exynos 9820 مع معالج رسوميات Mali-G76 MP18، وهو يعتبر تحسن ليس كبير ولكنه جيد، جيث أظهر إختبارات Geekbench أن جميع الأنوية أفضل من Exynos 9810 المستخدم في Galaxy S9 بحوالي 15 في المئة. لا ننسي بأن هناك بعض الأسواق مثل السوق الصيني الذي سيحصل على معالج من شركة كوالكوم وليس من سامسونج، وسيكون هو Snapdragon 855 الذي لم يعلن بعد، لكن كلا من معالجات سامسونج وكوالكوم متقاربة جداً في الأداء، فلن تواجه مشاكل اذا قمت بشراء أي نسخة.

عروض العثيم اليوم

من المنتظر أن تعلن سامسونج عن الجوال في أوائل عام 2019، وعلى الأرجح سيكون في معرض MWC 2019 مثل الجيل الماضي Galaxy S9، ولا تزال هناك فترة طويلة حتي تستطيع سامسونج أن تختار النسخ النهائية، فهناك نسخة ببصمة تعمل تحت الشاشة، ونسخة بكاميرا خلفية ثلاثية ونسخة بشاشة مسطحة والي غير ذلك، لهذا يجب أن ننتظر قليلاً حتي نعرف المزيد من التفاصيل حول النسخة النهائية من الجوال Final Design.

[divider] .

مواصفات Samsung Galaxy S10 تكشف عن بعض من مميزاته المثيرة للإهتمام
مواصفات Samsung Galaxy S10 تكشف عن بعض من مميزاته المثيرة للإهتمام

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 7 ): 1 23 ... 7التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد