أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

مواصفات Galaxy S10 Plus تكشف عن قدومه بأهم ميزة تهم المستخدمين

مواصفات Galaxy S10 Plus تكشف عن قدومه بأهم ميزة تهم المستخدمين، كما نعلم، فإن جوال سامسونج الرائد القادم هو Galaxy Note 9، ولكن يبدو أن الشركة متحمسة أكثر للجوال القادم من سلسلة Galaxy S وهو Galaxy S10 تحديداً النسخة البلس. الجوال القادم من سامسونج في العام المقبل سيكون الذكري العاشرة للسلسلة، وستحرص الشركة على تقديم أشياء مثيرة للإهتمام والإعجاب تجذب المستخدمين إليها، تماماً كما فعلت أبل مع جوال آيفون X بتصميمه الذي من خلاله أصبح مثل العدوي التي أصابت الشركات، فقد شاهدنا شركات كثيرة تقلد أبل من ناحية وجود “النوتش-قذلة” في جوالاتها المتوسطة والرائدة.

مشروع Project V من سامسونج يظهر في أول صور واقعية

تشير آخر التقارير الصادرة من كوريا الجنوبية بأن سامسونج تختبر ثلاثة نماذج من جوال Galaxy S10، الأولي بشاشة مسطحة بحجم 5.8 إنش مع كاميرا خلفية واحدة (ترمز بـ Beyond 0) الثانية بشاشة منحنية Curved Edge Display بحجم 5.8 إنش بكاميرا خلفية مزدوجة (ترمز بـ Beyond 1) الثالثة بشاشة منحنية بحجم 6.2 إنش بكاميرا خلفية ثلاثية! (ترمز بـ Beyond 2). جوالات بكاميرا خلفية ثلاثية ليس أمر مفاجئ، فنحن بالفعل شاهدنا جوال Huawei P20 Pro مع كاميرا خلفية ثلاثية، كما أن هناك شركة تدعي Light تقول أنها تختبر جوال بتسع كاميرات في الخلف، لهذا مرة أخري، كاميرا ثلاثية العدسة في جوال ذكي لا يعتبر أمر جديد، ولكن بطبيعة الحال نحن نتطلع الي معرفة فيما ستسخدم الثلاث عدسات في جوال Galaxy S10.

لكن هناك مصدر آخر من كوريا الجنوبية يقول بأن سامسونج تختبر جوال +Galaxy S10 بشاشة طويلة جداً بحجم 6.44 إنش، وهذا يعني أن شاشة +Galaxy S10 ستكون أكبر شاشة في جميع جوالات سامسونج، حتي أكبر من جوال Galaxy Note 9 القادم ذو الشاشة 6.38 إنش، وهو أمر غير إعتيادي من سامسونج، حيث خلال الأعوام السابقة دائماً تكون جوالات سلسلة Galaxy Note Series بشاشة أطول من سلسلة Galaxy S، وعلى ما يبدو أن سامسونج قررت أن تفعل العكس في العام القادم، ولكن لا نستبعد أن يكون جوال Galaxy Note 10 بشاشة أطول من Galaxy S10، لا زال من المبكر جداً الحديث عن Galaxy Note 10 الذي لم يبدأ إختباره بعد.

مواصفات Galaxy S10 Plus تكشف عن قدومه بأهم ميزة تهم المستخدمين

وأيضاً هناك تقرير آخر من ألمانيا يقول بأن سامسونج تختبر نسخة Galaxy S10 (ترمز بـ Beyond 1) بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.5 الي F/2.4، والكاميرا الثانية wide-angle بدقة 16MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.9 وزاوية عريضة قدرها 123 درجة، أما نسخة Galaxy S10 الثالثة (ترمز بـ Beyond 2) ستأتي بكاميرا خلفية ثلاثية، الأولي بدقة 12MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.5 الي F/2.4، والكاميرا الثانية wide-angle بدقة 16MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.9 وزاوية عريضة قدرها 123 درجة، والثالثة Optical Zoom بدقة 13MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4، وبما أنه يوجد عدسة تقرب تقريب بصري، فمن المتوقع أن تكون كاميرا واحدة فقط تأتي مع التثبيت البصري OIS.

التقارير السابقة ذكرت بأن Galaxy S10 سيأتي بذاكرة من نوع UFS 3.0 الجديدة، واذا كنت تسأل ما هي الـ UFS، فالجواب هو كالتالي:

كلمة “UFS” ترمز الي Universal Flash Storage التي تم إطلاقها للمرة الأولي في عام 2011 إصدار UFS 2.0، وهي تهدف لنقل سرعة بيانات من جهاز الي جهاز، ومع مرور الوقت تم إطلاق نسخ متطورة من هذه التقنية من إصدار 1.0 الي 1.1 الي 2.0 الي 2.1، وإصدار UFS 2.1 يصل الي نطاق 600MP ميجا بايت كحد أقصي، وفي بداية هذا العام في شهر يناير، تم الكشف عن بعض مواصفات الذاكرة الجديدة UFS 3.0 والتي تشير الي تحسين بكبير من ناحية سرعة نقل البيانات، بالإضافة الي إستهلاك طاقة أقل مقارنة بالنسخ السابقة، ومن المواصفات التي تم نشرها أيضاً أنها تستطيع إستقبال نطاق 1450MP ميجا بايت، أي تقريباً ضعف السرعة عن النسخة السابقة، وهو أمر مذهل جداً، ومتوقع بشكل كبير أن يكون Galaxy S10 من أوائل الجوالات الذي يستخدم هذه التقنية.

عروض العثيم اليوم

يجب التنويه أن Galaxy S10 ما زال تحت الإختبار، لهذا فإن النسخ النهائية قد تختلف عن النسخ التي تختبرها سامسونج حالياً.

[divider] .

مواصفات Galaxy S10 Plus تكشف عن قدومه بأهم ميزة تهم المستخدمين
مواصفات Galaxy S10 Plus تكشف عن قدومه بأهم ميزة تهم المستخدمين

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 10 ): 1 23 ... 10التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد