أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

إطلاق LG Q Stylus في الأسواق الآسيوية وأمريكا الشمالية

إطلاق LG Q Stylus في الأسواق الآسيوية وأمريكا الشمالية، قامت إل جي بالإعلان للتو عن جوال جديد من فئة Q تحت العلامة التجارية LG Q Stylus، وكما يوحي من اسم الجوال فهو يضم مواصفات متوسطة مع دعمه للقلم S Pen. على الرغم من أن الجوال لا يدعم العديد من المميزات مثل جوالات Galaxy Note إلا أنه يلبي إحتياجات المستخدمين خصوصًا أنه موجه للفئة المتوسطة. هذه ليست المرة الأولي التي نشاهد جوال من إل جي يمتلك قلم S Pen، فهناك بالفعل عدد من الجوالات من إل جي تأتي مع قلم، و Q Stylus يعتبر الأخ الأكبر بينهم.

إطلاق LG Q Stylus في الأسواق الآسيوية وأمريكا الشمالية

تقول إل جي على الرغم من أن سعر الجوال ليس كبير، إلا أنه يمتلك بعض المميزات الجميلة مثل ” التعرف على الملاحظات المكتوبة يدويًا وتسجيله” عند إيقاف تشغيل الشاشة. بالنسبة لمواصفات الجوال فهو يأتي بعدة نسخ والتي على الأرجح ستختلف حسب المكان الذي تعيش فيه. على سبيل المثال، سيعمل الجوال بمعالج ثماني النواة بتردد 1.5GHz أو 1.8GHz جيجا هيرتز (غير معروف حاليا) مع ذاكرة وصول عشوائية 3GB أو 4GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32GB أو 64GB جيجا بايت مع دعم للذاكرة الخارجية microSD تصل الي 2TB تيرا بايت، كذلك الكاميرا الخلفية ستكون بدقة 13MP أو 16MP ميجا بكسل وأمامية بدقة 5MP أو 8MP ميجا بكسل.

بغض النظر عن أي نسخة ستشتريها، فجميعها تأتي مع شاشة كبيرة الحجم 6.2 إنش FullVision بدقة +FHD (أبعاد 2160×1080 بكسل) بنسبة طول الي عرض 18:9، وبطارية متوسطة بسعة 3300mAh مللي أمبير وغير معروف اذا كانت تدعم الشحن السريع أم لا، كذلك يعمل بنظام تشغيل أندرويد Android 8.1 Oreo مع واجهة إل جي الخاصة LG UX.

إل جى تعلن عن جوالات Q7 Plus و Q7a و LG Q7

سيتوفر الجوال بثلاث ألوان وهي الأسود والأزرق والبنفسجي (يعتمد توفر الألوان على حسب النسخة التي ستشتريها). بالحديث عن التوفر، فلم تذكر إل جي تفاصيل دقيقة حول موعد إطلاق الجوال أو كم تكل تشتريه، ولكنها قالت بأنه سيتوفر هذا الشهر في أمريكا الشمالية وآسيا، وبعد ذلك سيتم إطلاق الجوال في باقي المناطق في الربع الثالث من هذا العام، وفقا للشركة نفسها.

[divider] .

إطلاق LG Q Stylus في الأسواق الآسيوية وأمريكا الشمالية
إطلاق LG Q Stylus في الأسواق الآسيوية وأمريكا الشمالية

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 6 ): 1 23 ... 6التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد