الرئيسية » إل جى تعلن عن جوالات Q7 Plus و Q7a و LG Q7

إل جى تعلن عن جوالات Q7 Plus و Q7a و LG Q7

إل جى تعلن عن جوالات Q7 Plus و Q7a و LG Q7 ، تحاول شركة إل جي الكورية بأن تقدم شيء مميز في الفئة المتوسطة، حيث سنجد في سلسلة LG Q7 إصدار عام 2018 تصميم بنسبة طول الى عرض جديدة مع سعر متوسط وفى متناول الجميع كما قالت الشركة.

هناك ثلاثة أنواع من هذه السلسلة الذي قدمته إل جي اليوم: LG Q7, Q7+, Q7a وتختلف هذه النسخ عن بعضها البعض على مستوى الذاكرة الداخلية، ذاكرة الوصول العشوائية، دقة الكاميرا، أيضا بعض المميزات البسيطة فقط لـ Q7+.

إل جى تعلن عن جوالات Q7 Plus و Q7a و LG Q7

على مستوى التصميم، نجد أن هذه الجوالات تأتى مصنوعة من الألومنيوم في الخلف، ومن الأمام زجاج، ما يعطيها بعض من الشعور الجيد عندما تمسكه على الرغم من أن هذه الجوالات هي من الفئة المتوسطة.

في واجهة الجوالات، سنشاهد شاشة بحجم 5.5 إنش بدقة FHD+ مع نسبة طول الى عرض 18:9 ، كما أضافت الشركة ميزة في جوالاتها الرائدة، وهى مقاومة الماء والغبار بمعيار IP68.

عروض السدحان اليوم 6 رمضان 1439 رمضان كريم 22 مايو 2018

تحت هيكل الجوالات تم تزويدها بمعالجات ثمانية النواة تصل ترددها 1.5GHz أو 1.8GHz حسب النسخة (للأسف لم تعلن الشركة عن اسم هذه المعالجات وإنما إكتفت بكتابة التردد فقط) وكل من Q7 و Q7a يأتيان بمساحة تخزين داخلية إثنين وثلاثين جيجابايت و ثلاثة جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائية، أما النسخة الـ+ فهى تضم مساحة أربعة وستين جيجا بايت مع أربعة جيجا من الرام، مع دعم للذاكرة الخارجية تصل الى 2TB. ونظام أندرويد Android 8.0 Oreo هو المستعمل في هذه الجوالات، بالإضافة الى بطارية متوسطة الحجم 3000 مللى أمبير تدعم تقنية الشحن السريع.

بالنسبة للكاميرا، فهى كاميرا واحدة في كل نسخة مع عدد من الإختلافات: يضمان كاميرا خلفية بدقة ثلاثة عشر ميجا بكسل مع كاميرا أمامية ثمانية أو خمسة ميجا بكسل حسب النسخة، بينما النسخة الـ+ تضم أيضا كاميرا خلفية واحدة، ولكن بدقة ستة عشر ميجا بكسل، مع نفس دقة الكاميرا الأمامية.

عروض العثيم اليوم

يستطيع Q7+ أن يطلق صوت رائع بفضل ميزة QUAD DAC بالإضافة الى DTS (هذه الميزتان فقط حصرية للنسخة الـ+). لا معلومات حول موعد وسعر الجهاز في الوقت الراهن.

واليكم مزيد من صور جوالات Q7+ و Q7a و LG Q7

 

.
إل جى تعلن عن جوالات Q7+ و Q7a و LG Q7
إل جى تعلن عن جوالات Q7+ و Q7a و LG Q7

صور العرض



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.