أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

أغرب الفنادق التى تم بنائها فى العالم حتى الأن مع صورها الرائعة

أغرب الفنادق التى تم بنائها فى العالم حتى الأن مع صورها الرائعة، كوكب الأرض ملئ بالأماكن الرائعة، وهذه الأماكن يكون فيها الجمال واضح، وهذا مثل الغابات التى يوجد فيها الأشجار الرائعة، والحيوانات الجميلة التى نشاهد فيها خلق الله العظيم، والبحار نشاهد فيها المياه الصافيه الجميلة، والأسماك والدلافين والقروش وكل شئ جميل، وفى الصحراء نرى الرمال التى تلمع فى الصباح، ونرى الجمال التى يوجد فيها خلق عظيم، وأيضاً تم ذكره فى القرأن، وقال الله تعال أفلا ترون إلى الإبل كيف خلقت، وهذا يدل على عظمة خلق الله فى الجمل، وهناك العديد من الأماكن الرائعة التى صنعها البشر،  مثل الأهرامات، وهو دليل على علم الفراعنة فى الهندسة الذي كان يفوق الخيال، وتماثيل الفراعة وأبو الهول أيضاً، وهناك أيضاً فنادق رائعة وذات فخامة دليل علي براعة التصميم وتقدم فن المعمار، وفى هذا الموضوع سنعرض لكم، أغرب الفنادق التى تم بنائها حتى الأن.

الفندق الرملى على شاطئ وايموث

هذا الفندق من أروع الفنادق فى الشكل، وهو ليس له مثيل، وهذا بسبب أنه مصنوع من الرمال، والذين صنعوه هم بناة رمال محترفون جداً، ويمكن تأجير ليلة واحدة مقابل 10 جنيه إسترلينى، وهو من أشهر الفنادق على الشواطئ.

أغرب الفنادق التى تم بنائها فى العالم حتى الأن مع صورها الرائعة

فندق سالت فى بوليفيا لونا سالادا

هذا الفندق مثل الفندق الذى قبله، ولكنه مختلف فى الصنع، وهذا بسبب أنه من الملح وليس الرمل، وهو مصنوع من كمية كبيرة جداً من الملح، وكل شئ فيه من الملح حتى الجدران أيضاً، وهو من أغرب الفنادق فى العالم.

أغرب الحشرات فى العالم التى تم العثور عليها على كوكب الأرض

فندق أيس هوتل فى السويد

هذا الفندق رائع جداً، وهو مصنوع من الشئ الذى الكل يحبه وهو الثلج، وهو منحوت من قبل الفنانين الكبار، وهذا الفندق يوجد فى السويد، ويمكن النوم فيه فى أكياس الحرارة، وهو يعد من أكثر فندق مميز فى العالم، وكل شئ فيه مصنوع من جليد منحوت.

عروض العثيم اليوم

فندق مانتا أندر واتر فى زنجبار

فندق مانتا فندق راقى جداً، وهو تحت الماء، وعندما تجلس فيه ستشعر بالإسترخاء الجميل والرائع، وهو ليس مكلفاً جداً، وهذا الفندق يوجد حوله الكثير من  الأسماك، فعندما تكون فيه ستشاهد كل الأسماك الرائعة والجميلة وأنت نائم.

وبعد أن إنتهى الموضوع يمكنكم الإستمتاع بالصور، وهذه الصور مرتبة بالترتيب، وهى توجد فى الصفحات التالية.
[divider] .

أغرب الفنادق التى تم بنائها فى العالم حتى الأن مع صورها الرائعة
أغرب الفنادق التى تم بنائها فى العالم حتى الأن مع صورها الرائعة

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 4 ): 1 234التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد