أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

أغرب الحشرات فى العالم التى تم العثور عليها على كوكب الأرض

أغرب الحشرات فى العالم التى تم العثور عليها على كوكب الأرض، كوكب الأرض الكوكب الأروع فى الكون، وهذا الكوكب من الكواكب الفريدة من نوعها، وهذا بحيث أنه يحتوى على أكسجين وحياة، وهذا لا يوجد فى أى كوكب أخر، ولكن يمكن أن يوجد حياة فى كوكب أخر، لكن نحن لم نعثر على حياة فى كوكب أخر حتى الأن، وكوكب الأرض يحتوى على العديد من الكائنات، وهذا مثل الطيور والحيوانات المفترسة والأليفة، وأيضاً يوجد على الأرض كائنات غريبة وعديدة، وهذه الكائنات صغيرة، ولكن يمكن أن تكون خطيرة وقوية، وهذه الكائنات هى الحشرات، وعالم الحشرات واسع وكبير، وهذه المخلوقات الصغيرة من أغرب الكائنات، وحيث أنها تحتوى على أنواع كثيرة جداً من الحشرات، والحشرات يخاف منها البشر، وهذا بسبب شكلها القبيح، وفى هذا الموضوع الرائع سنعرض لكم، أغرب الحشرات التى تم العثور عليها حتى الأن فى العالم.

أغرب الحشرات فى العالم التى تم العثور عليها على كوكب الأرض

حشرة قافزات الأوراق البرازيلية


هذه الحشرة غريبة جداً، وهذا بسبب شكلها الغريب والمخيف، والعلماء حتى الأن لا يعرفون ما فائدة الكرات التى فى ظهرها، وهذه الحشرة من الحشرات الأكثر غرابة من حيث الشكل.

حشرة ويتا العملاقة

هذه الحشرة مقرفة جداً، وهذا لأنها تشبه الصرصور، وأيضاً تشبه الجراد، وهذه الحشرة أكبر حشرة فى العالم، وهى أيضاً أثقل حشرة فى العالم من حيث الوزن، ويصل طولها حتى 2 بوصة.

عروض العثيم اليوم

حشرة زهرة السرعوف

زهرة السرعوف من الحشرات ذات الشكل الجميل والغريب، وهى تشبه الأزهار كثيرا، ويوجد ألوان كثيرة منها، ويوجد منها أيضاً ذات العيون الكبيرة والشائكة.

خنفساء جالوت بيتل

هذه الخنفساء من أجمل أنواع الخنافس، وهى أيضاً من أقدم الخنافس، وكان لهذه الخنفساء نقوش فى أيام القدماء المصريون، وهى من أشهر الخنافس أيضاً، وهى توجد فى قارة أفريقيا، وهى من أغرب الخنافس بسبب شكلها الرائع.

أغرب الحيوانات التى تم إكتشافها حتى الأن على كوكب الأرض

حشرة البق القاتل

هذا النوع من الحشرات خطير جداً وغريب أيضاً، وهذا البق خطير ويمكن أن يقتل فريسته بكل سهولة، وهو يستطيع أن يسمم فريسته، ومن ثم تتخدر ويأكلها البق، وهو من الحشرات ذات الشكل الغريب والمخيف.

فراشة الطائر الطنان

 

هذه الفراشة جميلة جداً، وهى تشبه أيضاً الطيور، وهى من أجمل أنواع الفراشات، وإذا كنت تريد أن ترى فراشة رائعة عليك أن تراها.

وبعد أن إنتهى الموضوع يمكنكم أن تروا الصور بالترتيب، وهى توجد فى الصفحات التالية.
[divider] .

أغرب الحشرات فى العالم التى تم العثور عليها على كوكب الأرض
أغرب الحشرات فى العالم التى تم العثور عليها على كوكب الأرض

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 6 ): 1 23 ... 6التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد