أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

أشياء سخيفة تقدر بملايين الدولارات مع ذلك يقوم الأثرياء بشرائها

أشياء سخيفة تقدر بملايين الدولارات مع ذلك يقوم الأثرياء بشرائها، هناك بعض الأشخاص في هذا العالم تستطيع أن تقول بأنهم فاحش الثراء بمعني أنه يقوم بشراء أسخف الأشياء مقابل مبلغ كبير جداً من المال، ومن بين هؤلاء الأثرياء يقوم ببيع منتجاته بشكل مختلف عن التاجر الطبيعي والأرباح التي يحصلون عليها تقدر بملايين الدولارات ومع ذلك هؤلاء الأشخاص يقومون بصرف هذه الدولارات في أشياء سخيفة جداً لا تخطر على بال أي شخص يمتلك هذا الكم من الدولارات.

1- تحويل شيء عادي الي شيء ثمين

واحد من أشهر الناس الذي يحول المنتجات العادية الي منتجات ثمينة هو ستيوارت هيوز ويشتهر بتحويل أشياء مثل الجوالات الذكية وأجهزة الألعاب Xbox و PS4 لمقتنيات ثمينة جداً، وهذا الأمر يتم عن طريق تزيين تلك المنتجات بالذهب والألماس والمجوهرات الثمينة، وعندما ينتهي من هذا الأمر يقوم ببيعها بأسعار جنونية جداً وفي عام 2010 قرر هذا الشخص أن يبيع أغلي شاشة تلفاز في العالم 55 إنش والتي تحتوي على 28 كيلو جرام من الذهب الوردي عيار 18 بالإضافة الي تزويد التلفاز بـ 72 قطعة من الألماس، وعلى الرغم من أنه مكلف جداً إلا أن هناك عدد كبير من الأثرياء الذين إشتروا التلفاز بقيمة 2.4 مليون دولار.

نجوم كبيرة في الفضاء لن تتخيل مدي حجمها وشكلها عن قرب

2- جزيرة جبل أبو حمد

الشيخ حمد يعتبر واحد من أغني أغنياء العالم ولفت الشيخ جميع الناس من حول العالم عندما قرر أن يقوم بإنفاق عدد كبير من ثروته من أجل أن يكون لديه جزيره خاصة به، لكن هذا ليس فقط بل أيضاً قام بعمل حفره عميقة كتب عليها اسمه وتم حفر كل حرف من اسمه HAMAD بطول يصل الي 1 كيلو متر لكل حرف، والسبب في ذلك حتي يستطيع أي شخص رؤية اسمه خارج الفضاء، والحروف التي تم حفرها تشكل ممرات مائية تمتص المادة التي تسحبها بالتالي فإن الاسم لن يتم مسحه أبداً من على الجزيرة.

3- ورق تواليت من الذهب

في عام 2013 قامت شركة toilet paper man المتخصصة بإنتاج ورق التواليت بإطلاق نوع جديد من هذا الورق مصنوع من الذهب عيار 22 واللفة الواحدة تقدر بـ 1,376,00 مليون دولار وأكدت الشركة بأنها توفر نعومة وراحة في الإستخدام مثل الورق العادي تماماً، وعلى الرغم من أن الورق العادي يؤدي نفس الغرض إلا أن هناك عدد كبير من الأثرياء الذين قاموا بشرائها سواء كان للإستخدام الشخصي أو لإهدائها كهدية لحد الأشخاص كنوع من التفاخر.

أشياء سخيفة تقدر بملايين الدولارات مع ذلك يقوم الأثرياء بشرائها

4- سيارة نوع مرسيديس بالألماس

الأمير السعودي وليد بن طلال معروف بحبه بجمع السيارات الفخمة وعندما أراد أن يقوم بشراء سيارة رقم 38 أحب أن يضيف بعض المميزات في تلك السيارة وهي أن يقوم بشراء سيارة مرصعة بالألماس والمجوهرات وهنا لا نتحدث عن جزء صغير من السيارة بل جميع أجزاء السيارة مثل شعار السيارة، حيث أن جميعها مغطاه بالألماس، وقام بإنفاق حوالي 48 مليون دولار على تلك السيارة ويقال بأنه يكسب الكثير من المال من تلك السيارة عن طريق جعل الأشخاص يقومون بلمس أو تصوير السيارة مقابل ألف دولار.

عروض العثيم

[divider] .

أشياء سخيفة تقدر بملايين الدولارات مع ذلك يقوم الأثرياء بشرائها
أشياء سخيفة تقدر بملايين الدولارات مع ذلك يقوم الأثرياء بشرائها

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 7 ): 1 23 ... 7التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد