أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

أذكي المدن الموجودة في هذا العالم بالتفاصيل والصور

تعرف علي أذكي المدن الموجودة في هذا العالم بالتفاصيل والصور،فلكل مدينة لها طابع مختلف وروح مختلفة وهو ما يجذب السياح والزائرين من كل انحاء العالم،والعجيب ان هناك مدن تجذب لها زواراً ليس بسبب اثارها او معالمها ولكن بسبب انها تعد من اذكي المدن في العالم.

(سونغدو) كوريا الجنوبية

مدينة سونغدو هي مدينة من صنع الإنسان وهي نموذج رئيسي في دولة كوريا الجنوبية فإن كل المباني تكون علي مساحة 1.500 فدان تعتمد علي أجهزة الاستشعار و الطاقة البديلة و أجهزة الكمبيوتر التي توجد علي طول الطريق والمباني أيضا لتضبط إستهلاك الطاقة وهذه المدينة تم تطويرها بمبالغ ضخمة وبإستخدام LEED وهي إختصار لكلمة Leadership in Energy and Environmental Design وهي بمبلغ 35 مليار دولار والمدينة توجد علي بعد من جنوب سيول بمقدار 64 كلم وهي حاصلة علي الرقم القياسي كونها أكبر مشروع للتطوير العقاري الخاص الموجود في العالم.

(بلانيت) البرتغال

مدينة تم بناؤها من الصفر سوف يكون في المدينة الجديدة 100 مليون جهاز إستشعار ذكي لمنع أي حوادث والشعور بأي حالات طوارئ بسرعة مثل الحريق وحوادث السيارات وغيرها وهذا سوف يكون مفيد جدا للنقل من حيث السائقين سوف يتنقلون بسهولة وسوف يعثرون علي الأماكن بسهولة وعلي مكان الوقوف للسيارات وسوف يكون عدد السكان تقريبا 225.000 نسمة وتم البناء في سنة 2015.

(مدينة مصدر) الإمارات العربية المتحدة

المدينة سوف تكون معتمدة علي الطاقة الشمسية والمصادر المتجددة وتكون مجتمع ل500 أسرة والمدينة سوف تمنع السيارات سوف تسمح فقط بالنقل العام الكهربائي والدراجات كي لا تضر البيئة والمشاة وأيضا المدينة سوف تكون مقر للوكالة الدولية للطاقة المتجددة.

أفضل مدن العالم التي سوف تتمني أن تعيش بها تعرف عليها بالصور والتفاصيل

(فوجيساوا) اليابان

المدينة توجد في غرب طوكيو ومن الممكن أن تذهب إليها فقط خلال ساعة بالقطار ويطلق عليها مصطلح جديد وهو مدينة الشراكة ولقد تم بنيها من طرف باناسونيك من مصانعها القديمة وسوف يكون في المدينة كل شئ بالكهرباء ومحطات شحن لها في كل زاوية تقريبا وسوف يتم إنهاء بناء المدينة سنة 2018.

(برشلونة) أسبانيا

سوف يتم ترميم في المدينة من حيث المباني الصناعية لكي تسهم في الإستدامة في المدينة مثال المحارق ستصبح محطات للتوليد الكهربائي بنظام الدورة المركبة وسوف يتم توفير 6.000 دراجة في معظم أنحاء المدينة.

عروض العثيم

(كوبنهاجن) الدنمارك

كوبنهاجن يطلق عليها عاصمة أوروبا الخضراء سنة 2014 بسبب الأشياء المتطورة التي تستخدمها في المدينة دائما وأيضا يتم تنظيف الميناء يوصل إلي حد يكون مثل بركة الفناء الخلفي للمنزل والمدينة تكون دائما في تحديث مستمر للمبادرات في المستبقل وفي شمال هاربور تم فتح المختبر الأخضر لدراسة التكنولوجيا البيئية لتصدرها للمدن.

[divider] .

تعرف علي أذكي المدن الموجودة في هذا العالم بالتفاصيل والصور
تعرف علي أذكي المدن الموجودة في هذا العالم بالتفاصيل والصور

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 26 ): 1 23 ... 26التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد