أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

أفضل مدن العالم التي سوف تتمني أن تعيش بها تعرف عليها بالصور والتفاصيل

أفضل مدن العالم التي سوف تتمني أن تعيش بها، حسب الإحصائيات التي أجريت عام 2018 لقياس أسوء المدن وأفضلها من حيث مستوي المعيشة وجودة الحياة بالإضافة إلي عناصر اخري مثل العناصر الصحية ومستوي التعليم ومستوي الجريمة والخدمات العامة والامن والسكن والحرية الشخصية والكثير من العناصر الاخري لذا اليوم سوف نعرض لكم أفضل مدن العالم التي سوف تتمني أن تعيش بها إلي الأبد حسب Mercer’s 20th annual Quality of Living survey لذا تابعونا ولا تنسوا الدعم والتعليقات.

سيدني (أستراليا)

سيدني إحدي مدن أستراليا وهي من أفضل مدن العالم وتتبع إداريا  مقاطعة نيوساوث ويلز وهي عاصمة إدارية لها تم تأسيسها سنة 1788م عن طريق القائد البريطاني آرثر فيليب وسيدني من أكبر وأقدم المدن في أستراليا وتعتبر ايضا من اهم المناطق السياحية العالمية والمحلية أيضا فهي حصلت علي أفضل مدينة سياحية في العام لمدة سنتين متتالين لإنها تحتوي علي العديد من الشواطئ والمعالم الأثرية والسياحية مثل شاطئ بوندي وجسر ميناء سيدني الذي تم بناؤه في سنة 1932م والمستوي التعليمي هناك عالي لإنها تحتوي علي الكثير من الجامعات المشهورة مثل جامعة سيدني جامعة ماكوايري والجامعة التكنولوجية والكثير من الجامعات المشهورة والمتميزة.

عروض نستو الخبر اليوم

كوبنهاجن (الدنمارك)

كوبنهاجن عاصمة الدنمارك وأكثرها سكانا ومركزها السياسي والثقافي والإقتصادي الأول وميناؤها الرئيسي ولقد أسسها الفايكنغ في القرن العاشر لتكون قرية لصيادي السمك ولقد أصبحت عاصمة الدنمارك من بداية القرن الخامس عشر ومن أشهر المعالم السياحية هناك حدائق تيفولي ويوجد بها الكثير من التسلية لإنها تقدم رياضة ركوب الخيل وحفلات موسيقية ورقص الباليه ويوجد في المرفأ هناك تمثال الحورية الصغيرة المشهور المستوحي من قصص الاديب الدنماركي هانز كريستيان أندرسن ومن ضمن المعالم أيضا قصر أمالنبرغ ومتحف كالسبورغ و ثورفالدسن ومكتب البورصة ويوجد هناك جامعة تم تأسيسها سنة 1479م وهي جامعة كوبنهاجن.

عروض العثيم اليوم

جنيف (سويسرا)

جنيف هي ثاني المدن في سويسرا وهي تقع في أقصى جنوب غرب سويسرا بالقرب من الحدود الفرنسية علي بحيرة جنيف ونهر الرون وتحيط بالمدينة قمم جبال الألب وتضاريس جبلية في يورا ومدينة جنيف تمتاز بتقاليدها الإنسانية وتفتحها علي العالم لإنها تحتضن المقر الأوروبي لمنظمة الأمم المتحدة وأيضا المقر الرئيسي لمنظمة الصليب الأحمر لذلك جنيف معروفة بأنها عاصمة السلام وبها جامعة جنيف وهي من أفضل الجامعات علي مستوي العالم لإنها تطبق تقريبا 400 برنامج أكاديمي وتحتوي الجامعة علي أكثر من 14000 طالبة وطالب.

أفضل مدن العالم التي سوف تتمني أن تعيش بها

فرانكفورت (ألمانيا)

فرانكفورت تقع في وسط غرب ألمانيا على ضفاف نهر الماين في هسن وهي العاصمة الإقتصادية هناك في ألمانيا وهي من أفضل مدن العالم لإنها تحتوي علي مقر لعديد من الشركات والبورصة والبنوك وأيضا مقر البنك المركزي الأوروبي وأيضا يوجد الكثير من المعارض التي تقام في فرانكفورت سنويا.

[divider] .

أفضل مدن العالم التي سوف تتمني أن تعيش بها تعرف عليها بالصور والتفاصيل
أفضل مدن العالم التي سوف تتمني أن تعيش بها تعرف عليها بالصور والتفاصيل

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 20 ): 1 23 ... 20التالي »

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد