أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

أجمل الورود فى العالم التى تم العثور عليها حتى الأن مع صورها الرائعة

أجمل الورود فى العالم التى تم العثور عليها حتى الأن مع صورها الرائعة، كوكب الأرض الكوكب الخلاب بالنباتات، والنباتات يوجد منها أنواع كثيرة ومن أجمل هذه الأنواع الورود، والورود فريدة من نوعها، وهذا بحيث أن لها العديد من الألوان والأشكال، ويأتى النحل يأخذ منها الرحيق ليصنع منها العسل، ونصنع منها نحن العطور، وكل وردة لديها عطر خاص بها، ولهذا الورود مهمة جداً فى حياتنا اليومية، وكما أنها أيضاً تقوم بتجميل وتلطيف المكان التى هى توجد فيه، ونحن فى هذا الموضوع سنتكلم عن الورود الجميلة، وسنعرض لكم أجمل الورود التى تم العثور عليها حتى الأن، وأيضاً مع صورها الرائعة.

 

أجمل الورود فى العالم التى تم العثور عليها حتى الأن مع صورها الرائعة

 

ورد البقلة

هذا النوع من الورود جميل جداً، وهو لديه الكثير من الألوان، وأيضاً هذا النوع قديم جداً، وهذا بحيث أنه تم العثور عليه فى عام 1746، وأول مكان وجد فيه كان فى إنجلترا، ومتوسط شجيراته تصل من 100 إلى 180 سم، ولهذا يعد ورد البقلة من أجمل الورود فى العالم.

 

الوردة الفرنسية

الوردة الفرنسية جميلة جداً، وهى تبدو وكأنها ملتفة على بعضها البعض، وهذا يعطيها شكل مميز وخلاب للعيون، وألوان هذه الوردة هى الوردى العميق والوردى الفاتح والأبيض النادر، والعطر الخاص بهذه الورده جميل جداً، ولهذا الوردة الفرنسية من أجمل أنواع الورود التى تم العثور عليها.

 

عروض العثيم اليوم

 

ورد الفويتيدا الفارسية


ورد الفويتيدا الفارسية هو ورد مميز من نوعه، وهو يعد من أجمل الورود الصفراء، ويوجد العديد من الورود الصفراء، ولكن هذا النوع من أجملها، ولكن رائحة هذه الوردة سيئة، وبالتالى عطرها أيضاً سيئ مثل رائحتها، ويصل طول هذه الوردة إلى 6 أقدام، وهى من أقوى أنواع الورود من حيث صلابة تسلقها.

 

أغرب الحشرات فى العالم التى تم العثور عليها على كوكب الأرض

 

الورد الأبيض

معظم الناس تحب الورود البيضاء، ولكن إذا شاهدوا هذه الوردة سينذهلون بجمالها، وهذه الوردة البيضاء هى أجمل نوع من الورود البيضاء، وأيضاً عطرها جميل للغاية، ورائحتها جميلة جداً ولا توصف من جمال رائحتها، وهى من أقدم الورود فى العالم، وفقط إذا نظرت إليها ستعرف أنها من أجمل الورود فى العالم.

 

ورد البوربون

هذا الورد لونه جميل ورائع، وتم العثور عليه فى جزيرة فى المحيط الهندى، وتم عرضها فى عام 1820.

وبعد أن إنتهى الموضوع سنعرض لكم الصور، وهذه الصور توجد بالترتيب فى الصفحات التالية.
[divider] .

أجمل الورود فى العالم التى تم العثور عليها حتى الأن مع صورها الرائعة
أجمل الورود فى العالم التى تم العثور عليها حتى الأن مع صورها الرائعة

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 5 ): 1 23 ... 5التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد