أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

وفاة أشخاص في ظروف غريبة جداً لا تحدث كثيراً إكتشفها الآن

وفاة أشخاص في ظروف غريبة جداً لا تحدث كثيراً إكتشفها الآن، في بعض الأحيان نقوم بعمل أشياء غبية بهذا المفهوم بسبب التصرفات أو الحالة النفسية أو أي شيء آخر، وفي بعض الأحيان الحظ العاثر له تأثير كبير على تصرفك هذا، لكن نحن دائماً نشكر الله سبحانه وتعالي من إخراجنا من هذا الموقف الخطير جداً وذلك لأن أي تصرف غبي عواقبه تكون شديدة جداً أكثر مما تعتقد.

1- الموت عن طريق الأكل

أدولف فريدريك كان هو ملك السويد حتي توفي عام 1971 وكان حاكم ضعيف وكان يشتهر بحبه الشديد لأكل الطعام والوجبات التي تكون بحجم كبير، وفي يوم من الأيام قام بتناول وجبة كبيرة جداً ثم بعدها مباشرة قام بأكل أكثر من 14 طبق من الحلويات المختلفة، والكميات الكبيرة التي تناولها تسبب في عصر هضم شديد وكانت النتيجة وفاة أدولف بعد تناوله لهذا الطعام بفترة قصيرة، والي اليوم أدولف هو الملك المشهور الذي قتل نفسه عن طريق أكل الطعام.

معلومات عن كأس العالم لكرة القدم ستفاجئكم بالتأكيد تعرفوا عليها

2- انتقام الثعبان

في عام 2014 كان هناك طباخ صيني يدعي بينج فان كان يقوم بإعداد وجبة في أحد الأماكن للأشخاص الذين أتو لزيارته، ومن ضمن الأطباق التي كان يقوم بتحضيرها هو حساء الأفاعي ومن مكوناته اللحم المقطع من الأفعي، وعندما إستطاع الطباخ أن يقوم بقطع رأس الأفعي الكوبرا إستمر في تحضير باقي الأطباق الأخري، وبعد مرور 20 دقيقة على تحضير الأطباق تفاجيء الطباخ بلدغة من رأس الأفعي الكوبرا التي قام بقطع رأسها وتلك اللدغة قامت بقتل الطباخ بعد مرور بضعة ساعات قليلة، ولم يكن الطباخ يعلم بأن هناك بعض من أنواع الأفاعي التي تستطيع أن تقوم بلدغ أي شخص حتي عندما يتم قطع رأسها، والجدير بالذكر بأن أفعي الكوبرا واحدة من الوجيات المشهورة في الصين والكثير يعتقد بأنها مفيدة للغاية لصحة الإنسان.

وفاة أشخاص في ظروف غريبة جداً لا تحدث كثيراً إكتشفها الآن

3- الموت عن طريق ألعاب الفيديو

كان هناك أحد الأشخاص الذي كان يدمن الألعاب بشكل كبير جداً لدرجة أن هذا الشخص قام بالإستقال من عمله لكي يستطيع اللعب في الوقت الذي يريده، وفي عام 2005 دخل مسابقة ألعاب في كوريا الجنوبية وإستمر في اللعب لمدة 50 ساعة متواصلة وبدون توقف، وكان يأخذ راحة بسيطة للغاية تتمثل في دخوله للحمام أو يأكل بعض الأطعمة الخفيفة والجبات السريعة، وبسبب عدم النوم بشكل كافي بالإضافة الي عدم الإنضباط في أكل الطعام وشرب الشراب إنهار هذا الشخص تماماً ثم توفي بسبب الجفاف والسكتة القلبية.

4- الموت لإثبات وجهة نظر

المحامي الكندي جاري هوي كان لديه ما يقرب من 38 عاماً وهو يقوم بالعمل في أحد المراكز الحكومية بمدينة تورونتو، وفي يوم من الأيام عندما كان مع بعض من أصدقائه قرر أن يثبت لهم مدي قوة النوافذ الزجاجية وأن تلك الزجاجات مستحيل أن يتم تكسيرها أو تتعرض لأي أذي، وجاري قام بالتأكد من هذا الأمر عندما ألقي بنفسه في زجاج مكتبه ولم يصب بأي أذي، وعندما أراد أن يثبت لأصدقائه مدي مصداقيته قام بالإندفاع بقوة نحو النافذة الزجاجية ظناً منه بأنه لن يحصل أي شيء، لكن مع الأسف الزجاج قد تم كسره وسقط جاري من مسافة بعدها 24 متر عن الأرض، وبطبيعة الحال توفي جاري وتأكد بأن الزجاج ينكسر مثل أي زجاج آخر.

عروض العثيم اليوم

[divider] .

وفاة أشخاص في ظروف غريبة جداً إكتشفها الآن
وفاة أشخاص في ظروف غريبة جداً إكتشفها الآن

صور العرض


[end_columns]

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد