الرئيسية » مواصفات Xiaomi Pocophone تكشف عن قدومه بميزة رائعة جداً

مواصفات Xiaomi Pocophone تكشف عن قدومه بميزة رائعة جداً

مواصفات Xiaomi Pocophone تكشف عن قدومه بميزة رائعة جداً، قبل عدة أشهر، أطلقت شاومي ثلاثة جوالات من الفئة الرائدة التي تعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 845، وكان أول جوال هو Xiaomi Mi MIX 2S (يرمز بـ polaris) ثم بعدها بشهرين فقط أطلقت Xiaomi Mi 8 و Xiaomi Mi 8 Explorer Edition (جوال Mi 8 يرمز بـ dipper بينما نسخة Explorer ترمز بـ ursa) وجميع تلك الجوالات لا زالت متوفرة فقط للأسواق الصينية. هناك أيضاً جوال آخر يعمل بهذا المعالج وهو Xiaomi BlackShark المخصص للأشخاص الذين يفضلون اللعب على جوالاتهم الذكية، لكن واجهة الجوال ليست MIUI الخاصة بشاومي والتي توجد في بقية الجوالات MIX 2S و Mi 8. لكن يبدو أن هناك جوال آخر سيعمل بنفس هذا المعالج.

جوال Xiaomi Mi Max 3 المميز بشاشة ضخمة وبطارية كبيرة جداً

في شهر مارس الماضي أظهرت ملفات firmware بأن شاومي تعمل على جوال جديد غامض تحت الاسم الرمزي beryllium، كما أن هذه الملفات أكدت بأنه سيعمل بمعالج ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 845 بتردد 2.8GHz جيجا هيرتز ومعالج رسوميات Adreno 630، مع ذاكرة وصول عشوائية 6GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 64GB أو 128GB جيجا بايت. أظهرت الملفات أيضاً بأنه سيأتي بشاشة من نوع IPS LCD تأتي مع نوتش وبتناسق عرض 18:9، كما أنه سيضم كاميرا خلفية مزدوجة. على ما يبدو أن الجوال سيطلق في الهند أولاً وذلك لأن الملفات ذكرت اسم الهند أكثر من مرة.

بعدها بأيام قليلة تم رصد هذا الجوال على مصادقة من هيئة الإتصالات الفيدرالية FCC، والتي تؤكد جميع التفاصيل التي ظهرت من قبل ملفات firmware، لكن هناك بعض التفاصيل التي ذكرتها FCC عندما حصل هذا الجوال على مصادقة منها. بدايةً، أكدت FCC بأن اسم الجوال سيكون Pocophone، وفي الحقيقة نادراً ما نجد شاومي تطلق جوالات بأسماء غريبة أو بمعني آخر من سلاسل غير معروفة مثل Xiaomi Mi Series و Redmi Series و Mi Band Series وغيرها، ربما تكون سلسلة جديدة من الشركة. عموماً، الجوال سيأتي بأبعاد: الطول 151 والعرض 76 ملم، مما يعني بأن الجوال سيضم شاشة بحجم 5.99 إنش تقريباً.

مواصفات Xiaomi Pocophone تكشف عن قدومه بميزة رائعة جداً

بالنسبة لتصميم الجوال، فمتوقع أن تكون الجهة الأمامية مشابهة الي حد كبير بجوال Xiaomi Mi 8، حيث من الأمام سيضم الشاشة ذو الحواف الصغيرة مع نوتش بحجم كبير، وعلى الأرجح سيتم تزويده بماسح ثلاثي الأبعاد 3D Facial Scanning مشابهة بالتقنية المستخدمة في آيفون X وأوبو فايند إكس وغيرهم، بينما في الجهة الخلفية سيتسخدم الزجاج من ناحية المصنعية، والكاميرا الخلفية ستكون بمستشعرين، وسيكون شكل الكاميرا يشبه قليلاً تصميم كاميرا Galaxy S9 Plus من سامسونج.

عروض العثيم اليوم

هناك بعض المصادر الصادرة من ألمانيا التي توضح بأن هذا الجوال سيكون أرخص جوال يعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 845، لكن يجب علينا أن ننتظر قليلاً حتي نتأكد من صحة هذه المعلومات.



أخبار السعودية اليوم
.
مواصفات Xiaomi Pocophone تكشف عن قدومه بميزة رائعة جداً
مواصفات Xiaomi Pocophone تكشف عن قدومه بميزة رائعة جداً

صور العرض

مواصفات Xiaomi Pocophone تكشف عن قدومه بميزة رائعة جداً



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.