الرئيسية » مواصفات LG V40 ThinQ تكشف عن قدومه بأهم ميزة تميز سلسلة V من LG

مواصفات LG V40 ThinQ تكشف عن قدومه بأهم ميزة تميز سلسلة V من LG

مواصفات LG V40 ThinQ تكشف عن قدومه بأهم ميزة تميز سلسلة V من LG، في الأيام الحالية أغلب المستخدمين وصانعي المحتوي التقني يركزون بشكل كبير على جوال سامسونج الجديد Galaxy Note 9 الذي تم الإعلان عنه قبل بضعة أيام في حدث Unpacked في مدينة نيويورك الأمريكية، لكن هناك أيضاً شركة كورية عملاقة تعمل على جوال جديد من الفئة الرائدة للنصف الثاني من عام H2 2018 وهو إل جي مع جوال LG V40 ThinQ. كما ذكرنا في أحد المواضيع السابقة فإن أحد عمال الشركة أكد بأن الجوال القادم LG V40 ThinQ سيضم خمس كاميرات (ثلاثة في الخلف، وإثنتين في الأمام) والآن ظهرت المزيد من التفاصيل المتعلقة حول مواصفات وبعض مميزات الجوال من خلال ملفات firmware.

جوال إل جي V40 الجديد سيضم أهم ميزة تهم المستخدمين كثيراً

في خلال بعض ملفات firmware تم رصد جهاز غامض من إل جي يعتقد بأنه LG V40 ThinQ الجديد تحت الاسم الرمزي judypn واذا رجعنا الي الوراء فإن LG V35 ThinQ يرمز بـ judyp بينما LG G7 ThinQ يرمز بـ judyln، نعم الأسماء متشابهة بين الثلاثة ولكن هناك بعض الأحراف المخصصة لكل جهاز. بعيداً عن الاسم الرمزي codename، جوال LG V35 ThinQ يمتلك شاشة كبيرة مع حواف صغيرة بتقنية P-OLED الخاصة بـ LG وبدون نوتش، بينما LG G7 ThinQ أيضاً بحواف صغيرة ولكن مع نوتش بتقنية LCD، أما بالنسبة للجوال الجديد V40 ThinQ فهو سيكون عبارة عن خليط بين الإثنين حيث سيأتي بشاشة من نوع P-OLED والتي كما نعلم مخصصة فقط لسلسلة V Series وفي نفس الوقت سيكون الجوال مع نوتش ليصبح بذلك أول جوال من الشركة يستخدم تقنية P-OLED وفي نفس الوقت يكون بنوتش.

وعلى الأرجح فإنه سيكون هناك خيار لوضع ثيم أسود لإخفاء النوتش، والتي سبق وشاهدناها مع G7 ThinQ لكن هذا الأمر سيكون عملي أكثر مع V40 ThinQ لأنه يستخدم تقنية P-OLED بدلاً من LCD التي تجعل اللون الأسود فعلاً أسود وأفضل بكثير من شاشات LCD التي تميل الي الرمادي قليلاً.

مواصفات LG V40 ThinQ تكشف عن قدومه بأهم ميزة تميز سلسلة V من LG

أكدت أيضاً ملفات firmware بأن V40 سيحتوي على زر مخصص لتشغيل مساعد جوجل الخاص Google Assistant Button، تماماً مثل الجوال الماضي LG G7 ThinQ لكنها لم تكن موجودة في سلسلة V من قبل وحتي في V35 ThinQ.

تم رصد ثلاثة موديلات من الجوال باسماء LM-V400N و LM-V405N و LM-V409N مقارنة بجوال LG V35 ThinQ الذي كان بموديل LM-V350 و LM-V350N وجوال LG G7 ThinQ بموديل LM-G710 و LM-G710N و LM-G710VM.

الشيء الذي تم إكتشافه في ملفات firmware هو مواصفات الكاميرا حيث أن الملفات تظهر بأن الجوال سيضم كاميرا خلفية مزدوجة واحدة بزاوية عادية والثانية بزاوية عريضة Ultra wide-angle وكلاهما بتقنية OIS، كما أن الكاميرا الأمامية ستكون واحدة العدسة، ولكن يعتقد بأن التقارير الصادرة من كوريا الجنوبية أكثر دقة مقارنة بلمفات firmware وهذه التقارير تقول بأنه سيضم كاميرا خلفية ثلاثية وكاميرا أمامية مزدوجة ليصبح المجموع خمسة كاميرات في جوال ذكي.

عروض العثيم اليوم

في السابق كان يعتقد بأن الجوال سيطلق في معرض IFA 2018 الذي سيقام في مدينة برلين في ألمانيا، ولكن على ما يبدو بأن الجوال سيتأخر قليلاً حيث أنه لم يحصل على شهادة سواء كانت من جوجل أو البلوتوث أو الواي فاي أو شيء آخر، وبطبيعة الحال هذا أمر متوقع بعد أن صرحت الشركة رسمياً بأنها ستطلق جوال رائد جديد في الوقت الذي تري فيه الشركة بأنه مناسب.


أخبار السعودية اليوم

.
مواصفات LG V40 ThinQ تكشف عن قدومه بأهم ميزة تميز سلسلة V من LG
مواصفات LG V40 ThinQ تكشف عن قدومه بأهم ميزة تميز سلسلة V من LG

صور العرض

About زياد عاطف

مصري الجنسية , مازلت أدرس، وأعشق التقنية كثيراً، أحب أن أكتب تدوينات وأشاركها مع الجميع , واهتم كثيرا بالتعليقات على موضوعاتي.
مواصفات LG V40 ThinQ تكشف عن قدومه بأهم ميزة تميز سلسلة V من LG



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.