أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

جوال إل جي V40 الجديد سيضم أهم ميزة تهم المستخدمين كثيراً

جوال إل جي V40 الجديد سيضم أهم ميزة تهم المستخدمين كثيراً، خلال الأعوام الماضية، أصبح المستخدمين يهتمون كثيراً بكاميرات الجوال خصوصاً الخلفية، وفي عام 2016 شاهدنا بعض الجوالات التي تأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة مثل LG G5 و Huawei P9 و iPhone 7 Plus وغيرهم، ثم في عام 2017 بدأت الكاميرا الخلفية المزدوجة بالإنتشار كثيراً حتي في الجوالات المتوسطة، مما جعل المستخدمين بعد هذا العام يقومون بإختيار جوال بكاميرا جيدة تعطي تفاصيل لا بأس بها، وفي عام 2018 أطلقت شركة هواوي Huawei P20 Pro بكاميرا خلفية ثلاثية، وهو يعتبر الجوال الوحيد الي وقتنا الحالي الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد Android ويضم كاميرا خلفية ثلاثية، ويبدو أن إل جي قررت أن تفعل نفس الامر مع جوالها الرائد القادم LG V40 (يرمز بـ “العاصفة-Storm”).

مقارنة بين LG G7 و LG V30 و LG V35 ThinQ

أحد المواقع قام بالتواصل مع أحد عاملي شركة إل جي في كوريا الجنوبية، ويقول بأن الشركة تخطط لوضع خمس كاميرات في جوال LG V40، ثلاث كاميرات في الخلف وإثنتين من الأمام، ويقال بأن الكاميرا الخلفية الثلاثية ستكون إحداهم بعدسة عادية والثانية بزاوية عريضة، أما الثالثة فلا توجد أي معلومات بشأنها، ولكن يتوقع أن تكون تقريب بصري Optical Zoom، ولكن كما قلنا لا توجد معلومات دقيقة بشأن هذا الأمر.

زر مساعد الشخصي الخاص بجوجل Google Assistant، لم يطلق مع جوال LG V35 ThinQ وإنما LG G7 ThinQ، ويتوقع أن يكون LG V40 ThinQ أول جوال من سلسلة LG V Series يأتي مع هذا الزر، وكثير من المستخدمين لم يواجهوا مشاكل مع هذا الزر بعكس جوال Galaxy S8 و Galaxy S9، فهما يضمان زر Bixby الذي لم يلقي الإعجاب الكبير من قبل المستخدمين، وذلك بسبب أن المساعد نفسه يعتبر غير جيد ويحتاج الي الكثير من التحسينات ولا يعتمد عليه، في حين مساعد جوجل يمكن الإعتماد عليه بشكل كبير جداً. متوقع بشكل كبير أن يطلق جوال LG V40 مع شاشة تضم نوتش-قذلة، وسيكون ثاني جوال من الشركة يضم نوتش في عام 2018 تحت العلامة التجارية الخاصة بالشركة ThinQ، ومن يعلم لعل الجوالات القادمة الأخري قد تأتي أيضاً مع نوتش، وبالتأكيد أنا لا أرغب في ذلك.

جوال إل جي V40 الجديد سيضم أهم ميزة تهم المستخدمين كثيراً

مع جوال LG V30S ThinQ فما فوق، إتبعت الشركة سياسة الذكاء الإصطناعي AI في النظام، ومن المفترض أن تنتقل هذه الخاصية الي V40، ونحن نتشوق كيف ستسخدم الشركة خصائص الذكاء الإصطناعي مع وجود ثلاث كاميرات في الخلف. من المفترض أن يكون عام 2019 هو العام الذي نشاهد به جوالات مع كاميرا خلفية ثلاثية، فقد سمعنا أيضاً بأن جوال Galaxy S10 Plus سيضم كاميرا خلفية ثلاثية وكاميرا أمامية مزدوجة، وهو بالتأكيد أمر رائع اذا كانت الجوالات ستأتي مع هذا العدد من الكاميرات، وقد شاهدنا بأن نتائج DxOMark مع Huawei P20 Pro كانت كبيرة جداً، فما بالك بالإصدارات القادمة، هذا شيء يجعلنا نتحمس كثيراً، أليس كذلك؟

عروض العثيم اليوم

لا يعرف متي سيطلق الجوال، ولا توجد أي توقعات بشأن الموعد، وذلك كما قلنا من قبل بأن الشركة لن تقول بعد الآن ما هي المواعيد التي ستقوم بها بإطلاق جوال رائد جديد مع إمكانيات جديدة.

[divider] .

جوال إل جي V40 الجديد سيضم أهم ميزة تهم المستخدمين كثيراً
جوال إل جي V40 الجديد سيضم أهم ميزة تهم المستخدمين كثيراً

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 6 ): 1 23 ... 6التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد