الرئيسية » فواكه غريبه بأشكال لم تشاهدها من قبل وتباع بأسعار جنونية للغاية

فواكه غريبه بأشكال لم تشاهدها من قبل وتباع بأسعار جنونية للغاية

فواكه غريبه بأشكال لم تشاهدها من قبل وتباع بأسعار جنونية للغاية، عندما تعثر على شيء ما لم يعثر من قبل فبتأكيد ستفكر بأن تبيعه للناس مقابل مبلغ كبير من المال لكي تصبح غني بهذا المفهوم، وهناك بعض الفواكه النادرة جداً التي تم إكتشافها حتي الآن، كما أن تلك الفواكه بأسعار مكلفة للغاية ستثير إنتباهك كثيراً، والأكثر غرابة هو قيام بعض الناس بشراء تلك الفواكه لكي يتباهو بها بسبب جودتها الجيدة وقلة وجودها في الأماكن العادية.

1- كمثري تمثال بوذا

توجد كمثري على شكل تمثال بوذا والتي قام بزراعتها المزارع الصيني أكسيانزهانج هاو، وإستطاع أن يقوم بزرعها عن طريق قالب على شكل تمثال بوذا وقام بوضع الثمرة داخل التمثال، ويقوم بالإنتظار حتي تنمو النبتة ويقوم ببيعها. يبلغ ثمن هذه الكمثري 9 دولارات وهو بالتأكيد رقم كبير جداً مقابل كمثري واحدة فقط، لكن 9 دولارات ليس رقم كبير عندما تريد الخلود بعد أكلها مباشرة.

طيور خطيرة جداً قد تسبب لك الأذي الشديد لا تقترب منها أبداً

2- تفاح سيكاي إيشي

في اليابان هناك نوع من أنواع التفاح معروف باسم “سيكاي إيشي” والذي يترجم باللغة العربية الي “التفاح رقم واحد في العالم”، وهذه التفاحة تعتبر أكبر من التفاحة العادية مع قطر يصل الي 40 سم ووزن يصل الي 900 جرام تقريباً للتفاحة الواحدة، ويتم غسل هذا النوع من التفاح من الماء والعسل كما أن المزارعين يقومون بجمع تلك المحاصيل بأيديهم وليس بآلآت حديثة وذلك لضمانه وعدم وجود أي نوع من الأشياء السيئة داخل التفاحة، ويبلغ سعر التفاحة الواحدة الي 21 دولار.

3- الديكوبون

هذه الفاكهة تعتبر نوع جديد من البرتقال واليوسفي وهذه النبتة بدأت بالنمو عام 1972 في اليابان، وتمتلك شكل جديد من الفواكه الحمضية وفي حين أن حجمها كبير ويوجد بروز في أعلي القشرة، إلا أن أكثر ما يميزها هو طعمها الرائع جداً، والذي بالتأكيد أفضل من بعض الفواكه الحمضية مثل البرتقال واليوسفي، واذا أردت أن تحصل على 6 من تلك الفاكهة فيجب عليك أن تدفع بما يقارب 80 دولار.

فواكه غريبه بأشكال لم تشاهدها من قبل وتباع بأسعار جنونية للغاية

4- فراولة الملكة سيمباكيا

معروف من هذا النوع من الفراولة بجمالها وطعمها الشهي جداً مقارنة بأي نوع آخر من الفروالة، وبجانب حرصهم الشديد على كل ثمرة من تلك الفراولة إلا أن صعوبة العثور عليها ولونها الأحمر الجذاب وأوراقها الخضراء الداكنة التي تقوم بتزيين رأس كل ثمرة، سمحت لتلك الفاكهة بأن تكون من أكثر الفواكه المكلفة في العالم، ويقدر ثمن كل 12 ثمرة حوالي 85 دولار، ويعتقد البعض بأن أكل هذه الفاكهة يسبب لك الشعور السيئ بسبب ندرة وجود هذا النوع من الفواكه.

5- البطيخ المربع

هذا أيضاً من إحدي الفواكه النادرة والمكلفة التي تنمو في اليابان وفي عام 2014 تم إصدار تلك الفاكهة للمرة الأولي لمختلف دول العالم، لكن شكل البطيخة لم يكن الغريب بل كان سعرها، حيث أن سعر البطيخة الواحدة وصل الي 800 دولار، واذا كنت تتسائل لماذا البطيخة مربعة الشكل فالسبب يرجع الي أن الثمرة تنمو داخل صندوق يكون مربع الشكل. متوسط البطيخة الواحدة يصل الي 6 كيلو جرام، وأغلب الناس التي تقوم بشراء تلك البطيخة ليس من أجل أكلها بل من أجل شكلها الغريب والتباهي بإمتلاكهم شيء نادر.

عروض العثيم اليوم



أخبار السعودية اليوم
.
فواكه غريبه بأشكال لم تشاهدها من قبل وتباع بأسعار جنونية للغاية
فواكه غريبه بأشكال لم تشاهدها من قبل وتباع بأسعار جنونية للغاية

صور العرض

فواكه غريبه بأشكال لم تشاهدها من قبل وتباع بأسعار جنونية للغاية



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.