الجمعة , 15 ديسمبر 2017
الرئيسية » عروض الجميح للسيارات كاديلاك و شفروليه و جي ام سي

عروض الجميح للسيارات كاديلاك و شفروليه و جي ام سي

عروض الجميح للسيارات أكبر وكيل معتمد لدي شركة ومجموعة جنرال موتورز العالمية الامريكية داخل المملكة العربية السعودية، والتي تمتلك أيضا أكبر صالات السيارات في المملكة داخل المناطق الرئيسية وهي الرياض وجدة والدمام والخبر بالمنطقة الشرقية، مع طرح سيارات جي ام س G M C الامريكية وبالإضافة إلى سيارة كاديلاك Cadillac الامريكية كذلك سيارات شيفروليه Chevrolet.

عروض الجميح للسيارات كاديلاك

سيارة سيدان رياضية تم صناعتها خصيصاً لمحبي السيارات الرياضية ومحبي السيارات الراقية من مجموعة جنيرال موتورز للسيارات الامريكية، عروض الجميح للسيارات لذلك تم تقديم الفئة الجديدة من كاديلاك ATS 2017 والتي صممت لتكون المنافس القوي في فئة سيارات السيدان الرياضية.

كما تضمن عروض الجميح للسيارات لهذا الموديل من السيارات العالية الرفاهية هو التقسيط حيث قدمت التقسيط الشهري والذي يصل إلى 2035 ريال شهري، حيث تمتاز هذه السيارة بانها ذات راحة وتحكم عالي على القيادة بخلاف تصميمها الانسيابي وثباتها على الطرق السريعة.

كما قدمت عروض الجميح للسيارات برنامج رعاية خاص بسيارات كاديلاك وهو عبارة تقديم خدمة و صيانة لمدة أربعة سنوات متصلة أو السير بالطرقات مسافة مائة ألف كيلو متر , واي من الميزتين اقرب للانتهاء ينتهي بها برنامج رعاية كاديلاك , كذلك هناك خدمة المساعدة في طرقات الشرق الأوسط وذلك لمدة أربعة سنوات , مع ملاحظة بأن هذا العرض المميز من الجميح يأتي بالتعاون مع البنك الأهلي السعودية.

شركة التيسير العربية هي شركة مستقلة تقوم بتمويل شراء السيارت وهي معتمدة من شركة الجميح للسيارات والتي تعتبر أكبر وكيل لجنرال موتورز في منطقة الشرق الأوسط , حيث تعمل شركة التيسير على تمويل السيارات من شركة الجميح للسيارات , وتغطي شركة التيسير الكثير من المناطق المهمة في المملكة العربية السعودية وكذلك تقدم الخدمات لكافة مواطني ومقيمي المملكة العربية السعودية.

تقدم شكة التيسير العربية كافة الحلول لتمويل كافة أنواع السيارات وكذلك راغبي تمل السيارات وذلك لكافة قطاعات الشركات الكبيرة وأيضا شركات البيع بالتجزئة داخل المملكة العربية السعودية , حيث تقدم نظام التمويل بالتأجير او التأجير مع الوعد بالتمليك.

حيث يعمل هذا النظام على يستأجر المؤجر سيارة او معدة وذلك لفترة معينة مع اعتبار انتهاء نهاية المدة المؤجرة هي ملكية خاصة بالمعدة او المركبة للمؤجر , ومع بداءة هذه الفكرة انتشرت بشكل كبير بما أتاح لكثير من العملاء تملك السيارات والمعدات بعد انتهاء فترة التأجير والتي قد تصل إلى عدة سنوات.

أهم مزايا نظام التمويل بالتأجير ليس هناك حاجة إلى وجود كفيل غارم ويمكن التأجير سواء للمقيمين او المواطنين بالإضافة إلى مدة فترة التأجير حتي ستون شهراً , مع اتاحة خيار تسديد الدفعة الأخيرة , مع التأمين الشامل وذلك اثناء فترة التأجير , اتاحة عدة خيارات للشراء مع اتاحة الفرصة باستبدال السيارة او المعدة , والتصليح لدي وكيل المركبة او المعدة.

ومن يرغب في الانتساب إلى برنامج التمويل بالتأجير يمكنه زيارة اقرب معرض للجميح للسيارات او التواصل عبر الرقم الخاص بالشركة وهو : 920010181 , تزويد الشركة بعرض سعر خاص بالسيارة المطلوبة مع تقديم المستندات الخاصة بالسيارة او المعدة من خلال النموذج الخاص بذلك , توقيع عقد البيع وبعد انتهاء الفترة المنصوص عليها يمكن للمستأجر الحصول على السيارة .

يجب تواجد صورة من الإقامة او بطاقة الأحوال مع خطاب تعريف من جهة العمل يشمل به بعض البيانات منها الراتب الشهري والوظيفة الخاصة بالمستأجر وكذلك تاريخ التعيين مع تصديق الغرفة التجارية , مع الالتزام بالعمر المحدد وهو لا يقل السن عن 18 عاماً واقل مدة خدمة في العمل ثلاثة اشهر , ويضاف شروط اخري لموظفي القطاع الخاص هو رخصة قيادة سارية المفعول وأيضا ملئ طلب الحصول على السيارة مع كشف حساب خاص بالعميل من البنك المتعامل معه خلال اخر ثلاثة اشهر.

عروض الجميح للسيارات المستعملة

يمتاز هذا الموديل بقوة المحرك الكبيرة والمزود 4 أسطوانات حيث يكو توازنها مثالي للنواحي الرياضية ,عروض الجميح للسيارات ليس هذا فقط فالمحرك به تكنولوجيا التربو والتي تسعى إلى 2 لتر وقوة 272 حصان عند الدوران ,عروض الجميح للسيارات اما خفة الوزن وانسيابية تصميم السيارة فهي تمتاز بها سيارة كاديلاك وخاصة الفئة ATS.

حيث انها من صفتها السير بسرعة كبيرة منذ بدء السير , كما انها مزودة بدروع هوائية اسفل هيكلها مع تصميم يساعد الهواء على دفع السيارة وعدم اعاقتها في السير.

عروض السيارات في السعودية

كما تقدم عروض الجميح للسيارات فئة كاديلاك ناقل الحركة المغنيسيوم والذي يتيح للسائق تغيير السرعة دون استخدام دواسة القابض اليدوية مع التحكم الشديد بالمقود , تشمل سيارات كاديلاك الكثير من المميزات الرائعة منها برنامج كاديلاك الرعاية المميزة كذلك الضمان والصيانة لمدة اربع سنوات او السير لمسافة مائة ألف كيلو متر ويتم مفاضلة أي العنصرين في الوصول أولا , كما تستمر عروض السيارات مدة محدودة , حيث تقدم الجميح بعض المميزات في سيارات كاديلاك منها اللون وأيضا المواصفات الخاصة ومع عرض السعر يكون شامل رسوم التسجيل واللوحات الخاصة بالسيارة , كما ان صور السيارات المتواجدة في موقع الشركة او الإعلانات هي للعرض فقط , وتطبق الشروط والاحكام الخاصة بتوكيل السيارات بالمملكة العربية السعودية.



موضوعات اخرى ذات اهتمام
.
عروض الجميح للسيارات 13 ديسمبر 2017 كاديلاك و شفروليه و جي ام سي - أخبار السعودية
عروض الجميح للسيارات 13 ديسمبر 2017 كاديلاك و شفروليه و جي ام سي – أخبار السعودية

صور العرض

عروض الجميح للسيارات كاديلاك و شفروليه و جي ام سي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *