الرئيسية » صور Huawei Mate 20 تكشف عن قدومه بميزة تشبه آيفون إكس

صور Huawei Mate 20 تكشف عن قدومه بميزة تشبه آيفون إكس

صور Huawei Mate 20 تكشف عن قدومه بميزة تشبه آيفون إكس، اذا قمت بالبحث على معالج جوال Huawei Mate 20 ستجد بأن هناك الكثير من الإشاعات حول إطلاق الجوال بمعالج هواوي الجديد Kirin 980، والآن بعد كل تلك الإشاعات هواوي أكدت رسمياً بأن معالجها القادم الجديد من الفئة الرائدة Kirin 980 سيستخدم في جوال Huawei Mate 20، وهناك بعض النقاط الأخري التي أكدتها الشركة بخصوص هذا المعالج.

الشيء الأول الذي أكدته الشركة هو أن المعالج سيستخدم تقنية 7nm نانومتر وهذا يعني إعطائك أداء أفضل بكثير مقارنة بالمعاجات التي مصنعة بتقنية 10nm نانومتر، وبذلك يكون هذا المعالج هو أول معالج في العالم يعمل بتقنية 7nm نانومتر وبذلك أيضاً يكون جوال Huawei Mate 20 القادم هو أول معالج يعمل بتلك التقنية الرائعة. إحدي الأشياء التي كانت تميز معالج Kirin 970 السابق هو إستخدامه لتقنية NPU والتي بإختصار تعمل على جعل المعالج يفهم طريقة إستخدام للنظام بحيث مثلاً يمكن أن يعرف ما هي أكثر التطبيقات التي تستخدمها بالتالي المعالج يفعل بعض الأشياء التي تجعل التطبيق في حالة جيدة ومستقرة، والآن أكدت هواوي بأنها تعمل على الجيل الثاني من NPU، مما يعني تطوير أكثر في خصائص الذكاء الإصطناعي AI.

مواصفات Mate 20 و Mate 20 Pro تكشف عن قدومهما بميزة ننتظرها طويلاً من هواوي

يقال بأن معالج Kirin 980 سيكون ثماني النواة أربعة أنوية Cortex-A77 بتردد 2.8GHz وأربعة أنوية Cortex-A55 ومعالج رسوميات Mali-G72 MP24 مما يعني أن معالج الرسوميات سيكون ضعف أداء Kirin 970 الذي يحمل Mali-G72 MP12. للأسف المعالج لن يدعم موديم للإتصال بشبكات الجيل الخامس 5G وهو يعتبر أمر غريب قليلاً حيث أن هواوي تعتبر من إحدي الشركات التي تهتم بشبكات الإتصالات. ضع في عين الإعتبار بأن Cortex-A77 لم يعلن بعد من قبل شركة ARM.

سيتم الإعلان عن هذا المعالج في معرض IFA 2018 في مدينة برلين في ألمانيا، أي بعد عدة أسابيع قليلة جداً.

صور Huawei Mate 20 تكشف عن قدومه بميزة تشبه آيفون إكس

أما بالنسبة للجوال نفسه Mate 20 فقد تم تسريب بعض الصور الخاصة بالأشياء الداخلية من الجوال إحدي تلك الأشياء هي الشاشة والتي من خلال الصور تظهر بأن الجوال مثل P20 Pro سيحمل نوتش في أعلي الشاشة ولكن النوتش الموجودة في Mate 20 أكبر بكثير من P20 Pro وهناك سبب وراء ذلك، اذا رجعنا الي الوراء فشركة هواوي قالت أنها تعمل على تطوير مستشعر ثلاثي الأبعاد يقوم بالتعرف على الوجه ويفتح الجوال بشكل سريع جداً وبطريقة آمنة، وعلى ما يبدو أن هواوي إنتهت من عمل تلك التقنية وجوال Mate 20 سيكون أول جوال من هواوي يستخدم تلك التقنية. الجدير بالذكر بأن تلك التقنية تشبه كثيراً التقنية المستخدمة في آيفون إكس وأوبو فايند إكس.

عروض العثيم اليوم

يمكننا أيضاً أن نلاحظ في الصور وجود إنحناء على جانب الشاشة Dual Curved Edge Display وهو ليس جديد على هواوي فهي بالفعل أطلقت Mate 9 Pro و Mate 10 Porsche Design وغيرهم الذين يحملون شاشات منحنية من نوع سوبر أمليد Super AMOLED. متوقع بشكل كبير أن تطلق هواوي جوالها الجديد Mate 20 في شهر أكتوبر القادم.



أخبار السعودية اليوم
.
صور Huawei Mate 20 تكشف عن قدومه بميزة تشبه آيفون إكس
صور Huawei Mate 20 تكشف عن قدومه بميزة تشبه آيفون إكس

صور العرض

صور Huawei Mate 20 تكشف عن قدومه بميزة تشبه آيفون إكس



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.