أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

صور Google Pixel 3 XL تكشف عن قدومه بميزة لا تعجب المستخدمين

صور Google Pixel 3 XL تكشف عن قدومه بميزة لا تعجب المستخدمين، في السابق، كانت سلسلة الـ Nexus Series من أهم السلاسل للجوالات التي تطلق كل عام من شركة جوجل بالتعاون مع أحد الشركات المصنعة الكبري مثل هواوي مع Nexus 6P و إل جي مع Nexus 5X وغيرهم، لكن في عام 2016 قررت جوجل أن تقتل تلك السلسلة وأن تبدأ سلسلة جديدة باسم Pixel Series وكان أهم ما يميز تلك السلسلة هو التحسن الكبير من ناحية الكاميرا بالإضافة الي تصميم من شركة جوجل، والمقصود هنا هو هندسة وشكل الجوال وليس من مصانع جوجل نفسها، فجوال مثل Pixel كان مصنع من قبل شركة HTC. هذا التطور إستمر أيضاً مع الجيل الثاني من تلك السلسلة Pixel 2 و Pixel 2 XL مع أقوي كاميرا في الجوالات الذكية لعام 2017 والتي لازالت أيضاً تعتبر ممتازة جداً في العام الحالي 2018.

جوال Google Pixel 3 و Pixel 3 XL صور ثلاثية الأبعاد

جوجل بالفعل أوشكت على الإنتهاء من تصنيع جوالات بكسل الجديدة Pixel 3 و Pixel 3 XL، والتي من المفترض أن تقدم بعض التحسينات والإضافات التي كانت غير موجودة في الجيل السابق، مثل إضافة الشحن اللاسلكي Wireless Charging ومقاومة الماء والغبار بمعيار IP68 وغيرها من الإضافات الجميلة، وقبل بضعة أسابيع شاهدنا صور ثلاثية الأبعاد للجوال التي توضح تصميمه من جميع الزوايا تقريباً، والآن اليوم لدينا بعض الصور بجودة عالية تؤكد الصور التي قمنا بإستعراضها سابقاً.

الصور التي تم إلتقاطها كانت لجوال Pixel 3 XL، والتي تؤكد بأن جوجل مع هذا الجوال ستدخل بالنوتش-القذلة مثل عدد كبير من الشركات، فإذا كنت تحب النوتش في الجوالات الذكية فجوال Pixel 3 XL سيكون المفضل لديك خصوصاً وأن حجم النوتش يعتبر كبير نسبياً مقارنة بالمنافسين، أما اذا كنت لا ترغب بوجود نوتش فيجب أن تذهب الي النسخة الأقل وهي Pixel 3 والتي ستأتي مع شاشة ذو الحواف الصغيرة وبدون نوتش.

صور Google Pixel 3 XL تكشف عن قدومه بميزة لا تعجب المستخدمين

النوتش الموجودة في Pixel 3 XL تحتوي على بعض المستشعرات أهمها كاميرا أمامية مزدوجة وسماعة المكالمات والتي تعمل أيضاً كسماعة ثانوية لتنتج بذلك صوت رائع جداً Front Facing Stereo Speakers، لكن عندما تنظر الي الجهة الخلفية ستجد بأن الجوال يضم كاميرا خلفية واحدة، وهو أمر غريب جداً خصوصاً وأن تقريباً جميع الجوالات الرائدة وحتي المتوسطة يتم إطلاقها مع كاميرا خلفية مزدوجة، لكن في هذه الحالة نجد بأن جوجل قامت بفعل العكس وهو وضع عدسة مزدوجة في الجهة الأمامية وليس الخلفية.

أيضاً من أحد الأشياء الغريبة هو أن الجوال سيضم ذاكرة وصول عشوائية مصنعة من قبل سامسونج 4GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 64GB جيجا بايت وهو يعتبر أقل من المنافسين، حيث أن تقريباً جميع الجوالات الرائدة لهذا العام تمتلك 6GB جيجا بايت من الذاكرة العشوائية، لكن لننتظر ونشاهد اذا كان الجوال قادر على العمل بشكل ممتاز مع 4GB من الرام.

عروض العثيم اليوم

متوقع بشكل كبير أن يطلق الجوال يوم 4 أكتوبر في مدينة نيويورك الأمريكية، تماماً مثل الأعوام الماضية.

[divider] .

صور Google Pixel 3 XL تكشف عن قدومه بميزة لا تعجب المستخدمين
صور Google Pixel 3 XL تكشف عن قدومه بميزة لا تعجب المستخدمين

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 10 ): 1 23 ... 10التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد