الرئيسية » جوال Google Pixel 3 و Pixel 3 XL صور ثلاثية الأبعاد

جوال Google Pixel 3 و Pixel 3 XL صور ثلاثية الأبعاد

جوال Google Pixel 3 و Pixel 3 XL صور ثلاثية الأبعاد، جوجل هي واحدة من الشركات التي كانت تستعين بشركات أخري لتنتج جوالات ذكية، ولكن في عام 2016 تخلت جوجل عن هذه الشركات وأصبحت الشركة بنفسها تنتج جوالات من خلال مصانعها وذلك بعد أن إشترت الشركة جزء كبير من HTC مقابل 1.2 مليار دولار، وقد نال الكثيرون إعجابهم بجوال Pixel 2 و Pixel 2 XL، والجيل الجديد Pixel 3 بدأت الشركة بالفعل على العمل عليه، حيث قد رأينا صور لأحد النماذج التي كانت تختبرها جوجل، وأيضاً شاهدنا بعض الأغطية مع ألواح زجاجية لكل من Pixel 3 و Pixel 3 XL، والآن أحد الأشخاص قام بنشر صور ثلاثية الأبعاد degree renders توضح تصميمهما من جميع الإتجاهات تقريباً.

هناك بعض الإختلافات التي ستكون بين النسخة العادية Pixel 3 والنسخة الأكبر Pixel 3 XL. نبدأ بالأخ الأصغر Pixel 3، ويبدو مشابه الي حد كبير بالجيل السابق، حيث لا زال يستخدم إطار من المعدن وزجاج من الخلف، لكن في الجيل الماضي كانت الجهة الخلفية عبارة عن البولي كربونيت بالإضافة الي قطعة زجاجية، وفي الجيل الجديد يقول صاحب الصور بأنه سيكون بزجاج بالكامل، وهذا يعني أن إحتمالية إضافة الشحن اللاسلكي وارد جداً خصوصاً أن هذه الميزة كانت مفقودة في الأجيال السابقة. الجهة الأمامية ستختلف بشكل كبير عن الجيل السابق، حيث تم تقليل الحواف بشكل كبير وهي بنسبة طول الي عرض 18:9، وعلى الرغم من الشركة قامت بتقليل الحواف الا أن الجوال ما زال يحتفظ بوجود سماعتين من الأمام Front Facing Stereo Speakers، وهو أمر مميز جداً ونادراً ما نجد جوالات بنسبة طول الي عرض جديدة مع سماعتين من الأمام، وهي خطوة رائعة جداً من جوجل.

صور Pixel 3 XL تظهر تصميمه من جميع الزوايا مع مواصفاته

يمكننا أيضاً أن نلاحظ في الصور بأنه يوجد كاميرا أمامية مزدوجة، بينما في الجهة الخلفية يوجد كاميرا واحدة فقط مثل الأجيال السابقة، وفي الحقيقة هو مستغرب قليلاً خصوصاً أن جميع الشركات تقريباً تضع كاميرتين في الخلف بدلاً من الأمام، لكن لننتظر ونشاهد اذا كانت النتائج ستكون مدهشة أم لا. منفذ الشحن نوع USB Type C v3.1، والجوال مثل الجيل السابق لن يأتي مع منفذ السماعات التقليدي 3.5 ملم. مكان تركيب شرائح الإتصاال SIM Cards سيكون في الجهة السفلية بجانب منفذ الشحن، وهو موقع فريد من نوعه ولا نجده عادة في الجوالات الذكية (الشركات التي تضعه في هذا المكان مثل شركة OPPO و Vivo).

جوال Google Pixel 3 و Pixel 3 XL صور ثلاثية الأبعاد

أما بالنسبة للأخ الأكبر Pixel 3 XL، فهو يشبه الي حد كبير تصميم الأخ الأصغر Pixel 3، لكن الإختلاف الأساسي الذي بينهما هو في الواجهة الأمامية، حيث أن النسخة الصغيرة ستحتوي على حواف ليست كبيرة نوعاً ما، بينما النسخة الكبيرة ستحتوي على النوتش-قذلة بنسبة طول الي عرض 19:9، وحجم النوتش لا يشبه الذي نشاهده عادةً في باقي الجوالات، وذلك بسبب أن النوتش تحتوي على الكاميرا الأمامية المزدوجة بالإضافة الي وجود سماعتين من الأمام Stereo Speakers، وهو سيكون تقريباً الجوال الوحيد الذي يأتي مع نوتش بالإضافة وجود سماعتين من الإمام، وهو أمر رائع بالتأكيد ولكن هذا يجعل شكل الجوال ليس جميل قليلاً.

مصدر الصور نفسه يقول بأن جوال Pixel 3 سيأتي بشاشة بحجم 5.3 إنش وأبعاد: الطول 145.6 والعرض 68.2 والسمك 7.9 ملم، بينما Pixel 3 XL سيأتي بشاشة بحجم 6.2 إنش وأبعاد: الطول 158 والعرض 76.6 والسمك 7.9 ملم. متوقع بشكل كبير أن يعمل الجوالين بمعالج ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 845 بتردد 2.8GHz جيجا هيرتز، مع ذاكرة وصول عشوائية 4GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 64GB أو 128GB جيجا بايت، ربما قد تطلق أيضاً نسخة بذاكرة وصول عشوائية 6GB جيجا بايت، ولكن نسخة 4GB هي المؤكده حالياً وذلك بعد شاهدنا أحد نماذج Pixel 3 XL في وضع الريكوفري مود والذي يظهر 4GB، وكما قلنا لا نستبعد أن تطلق جوجل نسخة أخري بذاكرة وصول عشوائية كبيرة. موعد الإطلاق سيكون في شهر أكتوبر القادم كما تعودنا من شركة الشركة كل عام.

.
جوال Google Pixel 3 و Pixel 3 XL صور ثلاثية الأبعاد
جوال Google Pixel 3 و Pixel 3 XL صور ثلاثية الأبعاد

صور العرض



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.