الرئيسية » صور Pixel 3 XL تظهر تصميمه من جميع الزوايا مع مواصفاته

صور Pixel 3 XL تظهر تصميمه من جميع الزوايا مع مواصفاته

صور Pixel 3 XL تظهر تصميمه من جميع الزوايا مع مواصفاته، قام أحد الأشخاص عبر إحدي المنتديات المشهورة بنشر صور لنموذج جوال Pixel 3 XL من جميع الجوانب، والتي تظهر بعض التفاصيل المهمة، وفي نفس الوقت تؤكد التسريبات السابقة التي سمعنا عنها قبل عدة أسابيع. تتوافق هذه الصور مع الإشاعات التي قالت بأن Pixel 3 XL سيحتوي على نوتش-قذلة وكاميرا أمامية مزدوجة بحجم كبير قليلاً عن الكاميرات العادية. في الجهة الخلفية لا زالت جوجل مستمرة مع كاميرا خلفية واحدة فقط بدلا من إثنتين التي نشاهدها تقريبا بأكثر من 90% من جوالات هذا العام. كذلك، اذا نظرت الي الصورة عن قرب، ستلاحظ عدم وجود شعار جوجل “G” كما يوجد بعض الخدوش على ظهر الجوال، مما يظهر بأن هذه الصور تظهر نموذج غير نهائي من الجوال، والتي قد تختلف عن النسخة النهائية بطبيعة الحال.

تسريبات Pixel 3 التي ستوضح كيف سيكون شكل الواجهة الأمامية

حجم النوتش في الجوال أطول قليلاً من الجوالات التي تأتي بها مثل Huawei P20 Pro و Nokia X6، على الرغم من أنه لا يعرف فيماذا ستسخدم الكاميرتين اللتان في الأمام. سيستخدم الجوال زجاج بالكامل بدلاً من زجاج ومعدن الذي كان في النسخة السابقة، ويتميز الإصدار الجديد بوجود قطعتين من الزجاج، واحدة تبدوا مثل لون بني غامق والقطعة الآخري باللون الأسود والتي تلمع في نفس الوقت عكس القطعة الأولي، ولكن تصميم الجوال من الزجاج على أي حال مثل عدد كبير من أجهزة الفلا جشيب وحتي المتوسطة التي أطلقت هذا العام. بما أن الجوال أصبح من الزجاج، فإمكانية حصوله على ميزة الشحن اللاسلكي أمر وارد جداً والتي كنا نفتقدها مع الجيل السابق Pixel 2 XL.

صور Pixel 3 XL تظهر تصميمه من جميع الزوايا مع مواصفاته

تظهر إحدي الصور المسربة بأن الجوال سيأتي بذاكرة وصول عشوائية 4GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 128GB جيجا بايت، وذاكرة الوصول العشوائية تعتبر قليلة نسبياً مقارنة بالمنافسين الذين يمتلكون 6GB جيجا بايت، وحتي أن بعضهم يمتلك 8GB جيجا بايت، وبطبيعة الحال الأرقام لا تهم مقارنة بالأداء الفعلي. كما ظهر رسم تخطيطي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي التي توضح نسبة حجم النوتش، وكذلك تظهر حجم الشاشة، ووفقاً للمصدر، فإن جوال Pixel 3 العادي سيأتي مع شاشة بحجم 5.3 إنش بدون نوتش وجوال Pixel 3 XL بشاشة بحجم 6.2 إنش مع نوتش، ويقال بأن أحد هذان الإصداران سيمتلك شاشة من نوع OLED مصنعة من قبل LG Display.

ذكرت أيضاً بعض التقارير بأن كل من Pixel 3 و Pixel 3 XL سيصنعان من قبل شركة Foxconn الصينية، بعكس العام الماضي الذي كان من قبل LG و HTC، كذلك هذا التقرير يقول بأن الجوالان سيعملان بمعالج ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 845 مما يجعل الأداء في كلا الجوالان مقارب لأجهزة الفلا جشيب التي أطلقت هذا العام. متوقع أن تطلق جوالات Pixel 3 في الربع الأخير من هذا العام تحديداً في شهر أكتوبر.


أخبار السعودية اليوم
.
صور Pixel 3 XL تظهر تصميمه من جميع الزوايا
صور Pixel 3 XL تظهر تصميمه من جميع الزوايا

صور العرض

صور Pixel 3 XL تظهر تصميمه من جميع الزوايا مع مواصفاته



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.