الرئيسية » صور Galaxy Note 9 الجديدة تكشف عن تصميم الجوال

صور Galaxy Note 9 الجديدة تكشف عن تصميم الجوال

صور Galaxy Note 9 الجديدة تكشف عن تصميم الجوال، ظهرت في الآونة الأخيرة صور ثلاثية الأبعاد renders لجوال Galaxy Note 9 والتي من المفترض أن تظهر شكل الجوال النهائي. يزعم بأن هذا الجوال سيكون من فئة الفابلت الرائدة من سامسونج. قام أحد الأشخاص على موقع التواصل الإجتماعي برفع صور ثلاثية الأبعاد لجوال Note 9 التي تكشف عن تصميمه من كافة الزوايا. تظهر الصور بأن واجهة الجوال لن تتغير، فهي ستأتي مع شاشة بدون حواف Infinity Display بحجم 6.3 إنش، ومن الجهة الخلفية يوجد الجسم الزجاجي من نوع جوريلا جلاس الجيل الخامس Gorilla Glass 5. يجب الذكر بأن هذه الصور قد لا تكون دقيقة 100% بسبب عدة أسباب قليلة مثل أن هذه الصور قد ظهرت في وقت مبكر، مما يعني أن التصميم النهائي قد لا يكون بالشكل الذي أظهرته الصور.

تقرير Galaxy Note 9 يكشف عن موعد إطلاق الجوال

من الأشياء التي يمكننا ملاحظتها في هذه الصور هو وجود زر Bixby Button ومنفذ السماعات 3.5 ملم ومنفذ الشحن USB Type C v3.1، وكان يوجد عدد كبير من المستخدمين الذين طالبوا سامسونج بإلغاء زر Bixby في جوالاتها الفلا جشيب الرائدة، ولكن على ما يبدوا بأن سامسونج لم تستمع الي هذه الشكاوي واستمرت بوضع الزر رغم هذه الشكاوي.
هذا العام سيكون مجرد تحديثات لجوالات من سامسونج بنفس تصاميم جوالاتها السابقة، فعلي سبيل المثال جوال Galaxy S9 هو مجرد تحديث عن S8 حيث أنه يأتي مع نفس تصميم S8 ولكن تم تحديث المعالج والكاميرا والصوت ليكون أفضل قليلا، وعلى الأرجح بأن Note 9 سيكون هو كذلك مجرد تحديث بسيط عن Note 8.

صور Galaxy Note 9 الجديدة تكشف عن تصميم الجوال

وفقاً للشخص الذي نشر هذه الصور، فإن Note 9 سيأتي بأبعاد: الطول 162 والعرض 73.3 والسمك 8.8 مم، ومن المتوقع بأن الجوال سيحمل شاشة Infinity Display بحجم 6.3 إنش من نوع سوبر أمليد Super AMOLED بدقة +QHD (أبعاد 1440×2960 بكسل) مع تناسق 18.5:9، وأظهر إختبار Geekbench بأن الجوال سيعمل مع معالج ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 845 أو Exynos 9810 وفي كلا الحالتين ستحصل على ذاكرة وصول عشوائية 6GB جيجا بايت. من المؤكد بأن الجوال سيعمل بنظام تشغيل أندرويد Android 8.1 Oreo، وأيضاً من المؤكد أنه سيحصل على تحديث Android P في وقت لاحق ولكن كما نعلم فإن سامسونج تتأخر كثيرًا بإطلاق التحديثات حتي مع جوالتها الفلا جشيب، فما بالك بجوالات الفئة المتوسطة والرخيصة.
يذكر بأن المحلل KGI قال وقت سابق من عام 2017 بأن Note 9 سيكون أول جوال من سامسونج مع بصمة تحت الشاشة Fingerprint Scanner Under Display وبعد مرور عدة أشهر ظهر تقرير من كوريا الجنوبية يقول بأن سامسونج تواجه صعوبات بهذه التقنية، مما جعلها تتخلي عن فكرة وضع البصمة تحت الشاشة في جوالها القادم (Note 9) وجعله مع بصمة في الخلف مثل Note 8 مع تحسين مكان البصمة.


أخبار السعودية اليوم
.
صور Galaxy Note 9 جديدة تكشف عن تصميم الجوال
صور Galaxy Note 9 جديدة تكشف عن تصميم الجوال

صور العرض

صور Galaxy Note 9 الجديدة تكشف عن تصميم الجوال



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.