أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

تقرير Galaxy Note 9 يكشف عن موعد إطلاق الجوال

تقرير Galaxy Note 9 يكشف عن موعد إطلاق الجوال، كشفت إحدى التقارير بأن سامسونج تخطط للإعلان عن جوال Galaxy Note 9 يوم 9 أغسطس من هذا العام، مما يعني بأن الجوال سيطلق في نفس الشهر الذي أطلق فيه Note 8 (الإختلاف فقط هو يوم الإعلان، حيث أن Note 8 تم الإعلان عنه يوم 23 أغسطس بمعرض Unpacked في مدينة نيويورك الأمريكية، بينما Note 9 سيعلن في وقت مبكرًا عن Note 8 ولكن في نفس المدينة ونفس المعرض)، ويقال بأن Note 9 سيأتي مع كاميرا محسنة عن Note 8 مع عدم ذكر تفاصيل كثيره حول التطويرات الجديدة في الكاميرا.

تسريب Galaxy Note 9 يلمح بأن سامسونج تعمل على تقنية جديدة

ذكر هذا التقرير بأن Galaxy Note 9 سيعلن في وقت ممكر بسبب أن الجوال لن يتغير كثيرًا من ناحية التصميم، بينما التغيرات ستأتي في المكونات الداخلية مثل المعالج والكاميرا والبطارية وغيرها. بما أن الجوال سيعلن في وقت مبكر، فإنه سيصل الى عدد كبير من الأسواق في شهر سبتمبر تقريبًا.

تقرير Galaxy Note 9 يكشف عن موعد إطلاق الجوال

لم يكشف هذا التقرير ما اذا كان الجوال سيأتي مع مستشعر بصمة مدمج في شاشة الجوال، وقد كان يشاع سابقًا بأن هذه الميزة ستأتي مع جوالا Galaxy S9 و Galaxy S9+ ولكن إتضح في الأخير بأنهما سيأتيان ببصمة في الجهة الخلفية مثل العديد من جوالات اليوم. كذلك لم يكشف التقرير عن مواصفات الجوال، ولكن في كثير من الأحيان تكون سلسلة Galaxy Note Series تأتي بمواصفات مقاربة جدًا لسلسلة Galaxy S Seires، لهذا من المتوقع بأن Note 9 سيأتي مع معالج Qualcomm Snapdragon 845 بتردد 2.8GHz جيجا هيرتز للأسواق الصينية والأمريكية ومعالج Exynos 9810 بتردد 2.7GHz جيجا هيرتز للأسواق العالمية، وذاكرة وصول عشوائية 6GB جيجا بايت و مساحة تخزين داخلية تصل  256GBجيجا بايت مع دعم للذاكرة الخارجية microSD card تصل الي 400GB جيجا بايت. كما من المتوقع أن تطور سامسونج مساعدها الشخصي ليصبح أكثر ذكاءًا مما هو عليه الآن Bixby 2.0.

عروض العثيم اليوم

يجب التنويه بأنه لا يوجد أي تفاصيل رسمية من قبل سامسونج نفسها، لهذا لا تتعامل مع هذا التقرير وأنه دقيق بنسبة مئة في المئة 100%، فقد تغير سامسونج تاريخ إطلاق الجوال الي وقت متأخر أو حتي الي وقت مبكر.

[divider] .

تقرير Galaxy Note 9 يكشف عن موعد إطلاق الجوال
تقرير Galaxy Note 9 يكشف عن موعد إطلاق الجوال

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 5 ): 1 23 ... 5التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد