الرئيسية » صور BlackBerry KEY2 Lite تكشف عن تصميمه بالإضافة الي بعض من مواصفاته

صور BlackBerry KEY2 Lite تكشف عن تصميمه بالإضافة الي بعض من مواصفاته

صور BlackBerry KEY2 Lite تكشف عن تصميمه بالإضافة الي بعض من مواصفاته، في وقت سابق من هذا العام، صرحت بلاك بيري بأنها ستطلق ثلاثة جوالات ذكية تعمل بنظام تشغيل أندرويد، الجوال الأول هو BlackBerry KEY2 وهو يعتبر جوال من الفئة المتوسطة يتميز بكيبورد لوحي، الجوال الثاني هو BlackBerry Ghost الذي سيكون بالإشتراك مع أحد الشركات الهندية وهو لم يطلق بعد، اذاً ما هو الجوال الثالث؟ حسناً، الجوال الثالث هو BlackBerry KEY2 Lite (يرمز بـ Luna). ظهر لهذا الجوال صورة من الخلف تظهر تصميمه وتعطينا نظرة حوله، وهناك بعض الأشياء البسيطة التي يمكننا ملاحظتها.

عند إلقاء نظرة على الجوال، سنلاحظ بأنه يشبه الي حد كبير جوال KEY2، حيث يمتلك كاميرا خلفية مزدوجة وفلاش LED على جانب الكاميرا، ويمكننا أيضاً أن نلاحظ بأن إطار الجوال باللون الأحمر، وفقاً لمصدر الصور فإنه سيتوفر على الأقل بثلاثة ألوان عند إطلاقه وهي الأحمر والأزرق والنحاسي.

الإعلان عن BlackBerry KEY2 بمميزات رائعة ستفاجئ الجميع

هناك معلومات قليلة حول مواصفات الجوال التي ظهرت قبل مدة طويلة على منصة Geekbench، في الواقع المنصة لم تذكر اسم الجوال وإنما إكتفت بذكر موديل الجوال (BBG100-1) ومتوقع أن يكون لجوال KEY2 Lite، عموماً، تظهر المنصة بأن هذا الموديل سيعمل بمعالج ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 625 بتردد 2.0GHz جيجا هيرتز ومعالج رسوميات Adreno 506، مع ذاكرة وصول عشوائية 4GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32GB أو 64GB جيجا بايت، مع دعم تركيب ذاكرة خارجية microSD حتي 256GB جيجا بايت. نظام التشغيل سيكون أندرويد Android 8.1 Oreo مع واجهة بلاك بيري الخاصة التي تأتي مع العديد من المميزات، أبرزها خصائص الحماية وهو الشيء الذي تتميز به الشركة منفذ عدة سنوات، كما أن هناك بعض التطبيقات المفيدة مثل BlackBerry Hub الذي يجمع جميع الرسائل من كافة المصادر ويجعلك تشاهدها من مكان واحد بدلاً من أن تدخل على كل تطبيق لكي تتصفح الإشعارات، وغيرها من الأشياء الجميلة في واجهة بلاك بيري.

صور BlackBerry KEY2 Lite تكشف عن تصميمه بالإضافة الي بعض من مواصفاته

بما أن BlackBerry KEY2 Lite سيكون نسخة مصغرة من KEY2، فعلى الأرجح ستضحي الشركات ببعض المميزات لكي تجعل الجوال رخيص الثمن وينافس في الفئة المتوسطة نوعاً ما. هناك زر شاهدناه مع KEY2 ويبدو أننا سنشاهده مع KEY2 Lite، حيث تظهر الصورة بأنه على الجانب الأيمن ستكون هناك ثلاثة أزرار وهي الطاقة ورفع وخفض الصوت وفي الأخير زر المهام، حيث مع هذا الزر يمكنك أن تفعل ثلاثة أشياء مختلفة، على سبيل المثال اذا ضغط عليه مرة واحدة سيفتح لك تطبيق يوتيوب، اذا ضغط عليه مرتين سوف يفتح لك تطبيق الرسائل، اذا ضغط عليه ثلاثة مرات يقوم بإلتقاط صورة سلفي، والي غير ذلك من الأشياء الكثيرة التي يمكنك فعلها.

وفقاً لمصدر الصورة، فإن الجوال سيطلق في أواخر شهر أغسطس/أوائل الشهر سبتمبر المقبل، وهو نفس التوقيت الذي يتم بدأ فيه عرض مجموعة من الأشياء في معرض IFA 2018 الذي سيقام في مدينة برلين في ألمانيا.



أخبار السعودية اليوم
.
صور BlackBerry KEY2 Lite تكشف عن تصميمه بالإضافة الي بعض من مواصفاته
صور BlackBerry KEY2 Lite تكشف عن تصميمه بالإضافة الي بعض من مواصفاته

صور العرض

صور BlackBerry KEY2 Lite تكشف عن تصميمه بالإضافة الي بعض من مواصفاته



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.