أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

صور ومواصفات Xperia XZ3 تكشف عن قدومه بأهم ميزة تميز جوالات سوني

صور ومواصفات Xperia XZ3 تكشف عن قدومه بأهم ميزة تميز جوالات سوني، في يوم 30 أغسطس المقبل تحديداً في معرض IFA 2018 الذين سيقام في برلين، شركة سوني لديها مؤتمر في هذا اليوم للكشف عن جوال جديد، وقامت سوني بإرسال دعوات لحضور مؤتمرها هناك، ومثل كل عام فإنه في هذا المعرض يتم الكشف عن جوالات جديدة من الفئة الرائدة Xperia Flagship، ومتوقع أن يكون هذا الجوال هو Xperia XZ3، وكما يوحي من اسم الجوال، فهو سيكون خلفية لـ Xperia XZ2 الذي تم إطلاقه في بداية هذا العام بمعرض MWC 2018 في مدينة برشلونة في إسبانيا، لا نستعبد أن تطلق سوني نسخة Compact من Xperia XZ3 كما فعلت مع Xperia XZ2، لكن نحن اليوم لدينا معلومات بشأن Xperia XZ3 العادي وذلك النسخة الـ Premuim، وليس أي تفاصيل بشأن نسخة الـ Compact.

صور سوني Xperia XZ3 توضح تصميم الجوال من الأمام والخلف

قامت إحدي شركات المملكة المتحدة المتخصصة ببيع أغطية وألواح زجاجية والإكسسوارات للجوالات الذكية، بنشر تصميم Xperia XZ3 من جميع الإتجاهات تقريباً، وهناك بعض النقاط المهمة التي يمكننا إستنتاجها من خلال إلقاء نظرة على الصور.

تظهر الصور بأن تصميم Xperia XZ3 سيكون خليط بين Xperia XZ2 و Xperia XZ2 Premium، حيث من الأمام توجد الشاشة ذو الحواف القليلة بنسبة طول الي عرض 18:9، وسيحتفظ الجوال بسماعتين من الأمام Front Facing Stereo Speakers، أما في الجهة الخلفية فسيضم كاميرا خلفية مزدوجة مع فلاش LED وليزر للتركيز التلقائي Laser Auto Focus، وأسفل الكاميرا يوجد مستشعر البصمة الذي هو في موقع غريب بعض الشيء، وتظهر الصور أيضاً بأن الجوال سيحمل منفذ USB Type C v3.1 ومثل الجوالين السابقين فإن Xperia XZ3 لن يحمل منفذ السماعات التقليدي 3.5 ملم، تماماً مثل عدد كبير من الجوالات Huawei P20 و iPhone X و Xiaomi Mi 8 وغيرهم.

صور ومواصفات Xperia XZ3 تكشف عن قدومه بأهم ميزة تميز جوالات سوني

أما بالنسبة لمواصفات الجوال، فمتوقع أن يأتي بشاشة بحجم 5.7 إنش بدقة +FHD (أبعاد 1080×2160 بكسل) من نوع IPS LCD، وسيعمل بمعالج ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 845 بتردد 2.8GHz جيجا هيرتز ومعالج رسوميات Adreno 630، مع ذاكرة وصول عشوائية 6GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 128GB جيجا بايت، الكاميرا ستكون بدقة 19MP ميجا بكسل + 12MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.8 + F/1.6، أما الأمامية فستكون بدقة 13MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0، من المفترض أن تكون سعة البطارية بين 3100mAh الي 3400mAh مللي أمبير، وهي سعة متوسطة ولا بأس بها.

عروض العثيم اليوم

أظهرت بعض ملفات UAProf بأنه سيكون هناك نسخة “بريميوم” من الجوال، مثل الجيل السابق، وتشير الملفات بأن هذا الإصدار سيأتي بشاشة بدقة غريبة جداً 3840×1920 بكسل، وهي تعتبر أقل من الإصدار الماضي الذي كان 4320×2160. تتميز سوني بطرح جوالات بأحدث أنظمة تشغيل، وستستمر هذه الميزة مع Xperia XZ3، حيث سيكون من أوائل الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد Android P (يشاع باسم أندرويد “الفستق”)، وكما قلنا التحديثات لا يعتبر أمر جديد على سوني وهي تقريباً واحدة من أسرع الشركات التي تضع أحدث أنظمة التشغيل في جوالاتها خصوصاً الرائدة.

كما ذكرنا في بداية الموضوع، الجوال سيطلق في معرض IFA 2018 في برلين، ولا تتوقع أن يكون بسعر رخيص خصوصاً الإصدار البريميوم.

[divider] .

صور ومواصفات Xperia XZ3 تكشف عن قدومه بأهم ميزة تميز جوالات سوني
صور ومواصفات Xperia XZ3 تكشف عن قدومه بأهم ميزة تميز جوالات سوني

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 8 ): 1 23 ... 8التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد