الرئيسية » صور سوني Xperia XZ3 توضح تصميم الجوال من الأمام والخلف

صور سوني Xperia XZ3 توضح تصميم الجوال من الأمام والخلف

صور سوني Xperia XZ3 توضح تصميم الجوال من الأمام والخلف، جوالات Xperia XZ2 و Xperia XZ2 Compact ما زالت أجهزة جديدة نوعاً ما، وخليفة XZ2 بدأ بالفعل يتسرب، بداية مع المواصفات الداخلية له والآن تم تسريب صور حية للجوال نفسه. ظهرت بعض الصور المسربة من خلال أحد المواقع اليابانية، والتي تظهر بأن Xperia XZ3 يشبه الي حد كبير جوال Xperia XZ2، حيث من الأمام توجد الشاشة الكبيرة بتناسق 18:9، وتصميم من الأمام والخلف مصنوع من الزجاج وأطراف الجوال من الألومنيوم، وجميع زواياه منحنية لتجعل مسكته أفضل في اليد. الجانب الأيمن من الجوال توجد به جميع الأزرار تقريباً، مثل زر رفع وخفض الصوت وزر الطاقة والأخير زر لفتح تطبيق الكاميرا وهو زر تتميز به جوالات سوني منذ عدة سنوات.

تظهر الصور أن الجوال سيضم كاميرا أمامية في الأعلي مع سماعة المكالمات، ولكن للأسف لا يمكننا معرفة المزيد من التفاصيل بسبب دقة الصور الغير جيدة، كما أنها لا تظهر الجوال بشكل كامل.

مواصفات Xperia XZ3 تظهر الإمكانيات الرائعة للجوال

لعل أبرز شيء ملفت في هذه الصور هو الجهة الخلفية، فإذا نظرنا إليها سنجد كاميرا خلفية مزدوجة العدسة، والتي تأتي مع ليزر للتركيز التلقائي للصور Lazer Auto Focus وفلاش LED، وأسفل الكاميرا يوجد مستشعر بصمات الأصابع. هناك صورة آخري تظهر أن الجوال من الأسفل سيضم منفذ USB Type C v3.1 وبجانبه الميكروفون، وكما الحال مع الجيل السابق، لن يضم منفذ السماعات التقليدي 3.5 ملم. بشكل عام تصميم الجوال لن يختلف بفارق كبير جداً بينه وبين الجيل السابق، ولكن يجب أن نعلم بأن هذه الصور ليست إلاّ تسريبات، مما يعني أنها قد تكون مزيفة، وإذا كانت بالفعل واقعية فهي تعطينا فكرة حول تصميم الجوال.

صور سوني Xperia XZ3 توضح تصميم الجوال من الأمام والخلف

في وقت سابق، المصدر نفسه نشر المواصفات الكاملة لجوال Xperia XZ3، والتي تظهر بأنه سيعمل بمعالج ثماني النواة نوع Qualcomm Snapdragon 845 بتردد يصل الي 2.8GHz جيجا هيرتز ومعالج رسوميات Adreno 630، مع ذاكرة وصول عشوائية 6GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 64GB أو 128GB جيجا بايت. سيضم كاميرا خلفية مزدوجة، الأولي بدقة 19MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.8 مع زاوية قدرها 25 درجة وحجم بكسل 1.22um ميكرون، والثانية بدقة 12MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.6 مع حجم بكسل كبير 1.55um ميكرون، وبطارية متوسطة الحجم بسعة 3240mAh تدعم تقنية الشحن السريع Qualcomm Quick Charge 4.0 من خلال منفذ USB C.

ليس من المستغرب أن نشاهد الجوال مع نظام أندرويد Android 8.1 Oreo أو حتي Android P، فسوني من إحدي الشركات التي تهتم كثير بالتحديثات مثل بعض الشركات كموتورولا وإتش تي سي وغيرهم. ستكون شاشة الجوال مثل الجيل السابق، فهي ستأتي بحجم 5.7 إنش بدقة +FHD (أبعاد 1080×2160 بكسل) من نوع IPS LCD.

عروض العثيم اليوم

متوقع بشكل كبير أن تعلن سوني عن الجوال في معرض IFA الذي سيعقد في مدينة برلين في ألمانيا في أواخر شهر أغسطس القادم، ولا يستبعد أن تعلن سوني عن نسخة مخففة من الجوال XZ3 Compact، كما فعلت تماماً مع الجيل السابق وحتي الأقدم منه.


أخبار السعودية اليوم
.
صور سوني Xperia XZ3 توضح تصميم الجوال من الأمام والخلف
صور سوني Xperia XZ3 توضح تصميم الجوال من الأمام والخلف

صور العرض

صور سوني Xperia XZ3 توضح تصميم الجوال من الأمام والخلف



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.