الرئيسية » صور ومواصفات Motorola One Power تظهر بفضل هيئة الإتصالات الصينية TENAA

صور ومواصفات Motorola One Power تظهر بفضل هيئة الإتصالات الصينية TENAA

صور ومواصفات Motorola One Power تظهر بفضل هيئة الإتصالات الصينية TENAA، في السابق، كان مشروع Android One غير منتشر كثيراً ولا يهم الكثير من المستخدمين وكذلك الشركات المصنعة للجوالات الذكية OEMs، ولكن مع تطور أنظمة التشغيل والمعالجات وغيرها، أصبحت العديد من الشركات تستخدم هذا المشروع لكي تعطي تجربة أفضل من ناحية النظام وأيضاً تعطيك فكرة حول نظام الأندرويد بواجهته الحقيقية، وليس بواجهة الشركات الأخري التي تجد بها بطء شديد أثناء الإستخدام المكثف خصوصاً مع الجوالات التي تكون بمواصفات متوسطة أو إقتصادية.

موتورولا هي واحدة من الشركات التي بدأت تستخدم مشروع Android One مع جوال Moto X4، وبعد أن شاهدت الشركة نجاح الجوال خصوصاً في الهند والبرازيل، قررت الشركة أن تطلق جوال آخر يعمل بهذا المشروع الرائع وهو Motorola One Power. عندما تعثر على كلمة “Power” في جوالات موتورولا، فهذا يعني بأن الميزة التي ستميزه عن بقية الجوالات الأخري هي البطارية، تماماً مثل بعض سلاسل الشركة الأخري Moto C Series و Moto E Series.

صور Motorola One تكشف عن تصميمه مع نظام تشغيل يعمل بخدمة جوجل الرائعة

بفضل هيئة الإتصالات الصينية TENAA، فهي كشفت لنا عن كافة التفاصيل المتعلقة بجوال Motorola One Power الجديد مع بعض الصور التي تؤكد الصور السابقة، لكن هناك نقطة مهمة تظهرها صور TENAA والتي تلمح لنا بأن الجوال سيأتي بنسختين وليس نسخة واحدة.

تصميم الجوال سيكون من المعدن بالكامل، مع كاميرا خلفية مزدوجة تشبه في تصميمها كاميرا آيفون X، ومن الأمام سيأتي الجوال بنوتش في الأعلي وهو بالمناسبة سيكون من أوائل الجوالات التي تأتي مع نوتش وفي نفس الوقت بمشروع Android One (مثل جوال Nokia 6.1 Plus و Xiaomi Mi A2 Lite، وسيكون Motorola One Power بينهم كذلك). هناك نقطة مهمة نستنتجها من خلال الصور المرفقة من قبل TENAA، وهي النسخة العالمية ستأتي مع مشروع Android One، لكن النسخة الصينية لن تأتي مع هذا المشروع، وفي المقابل ستستعمل واجهة ZUI الخاصة بشركة ZUK الصينية والتابعة كذلك لشركة Lenovo.

صور ومواصفات Motorola One Power تظهر بفضل هيئة الإتصالات الصينية TENAA

أما بالنسبة لمواصفات الجوال فهو سيضم شاشة كبيرة الحجم 6.18 إنش بدقة +FHD (أبعاد 1080×2246 بكسل) من نوع IPS LCD بتناسق عرض 19:9، من الداخل سيعمل بمعالج ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 636 بتردد 1.8GHz جيجا هيرتز ومعالج رسوميات Adreno 509، مع ذاكرة وصول عشوائية 3GB أو 4GB أو 6GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32GB أو 64GB جيجا بايت، مع دعم تركيب ذاكرة خارجية microSD card حتي 256GB جيجا بايت. نظام التشغيل سيكون أندرويد Android 8.1 Oreo.

سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16MP ميجا بكسل + 5MP ميجا بكسل، وكاميرا أمامية بدقة 12MP ميجا بكسل، مع بطارية ضخمة جداً 4950mAh مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع من خلال منفذ microUSB v2.0. أبعاد الجوال: الطول 155.8 والعرض 75.9 والسمك 9.98 ملم مع وزن 170 جرام.

عروض العثيم اليوم

الشركة لديها مؤتمر في البرازيل يوم 2 أغسطس القادم، لكن لا يعرف إن كان الجوال سيطلق في هذا المؤتمر أم لا وذلك لأن هناك جوالين آخرين لم يطلقي بعد وهم Moto Z3 و Motorola One، لهذا يجب أن ننتظر يوم الإعلان حتي نعرف المزيد من التفاصيل.



أخبار السعودية اليوم
.
صور ومواصفات Motorola One Power تظهر بفضل هيئة الإتصالات الصينية TENAA
صور ومواصفات Motorola One Power تظهر بفضل هيئة الإتصالات الصينية TENAA

صور العرض

About زياد عاطف

مصري الجنسية , مازلت أدرس، وأعشق التقنية كثيراً، أحب أن أكتب تدوينات وأشاركها مع الجميع , واهتم كثيرا بالتعليقات على موضوعاتي.
صور ومواصفات Motorola One Power تظهر بفضل هيئة الإتصالات الصينية TENAA



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.