الرئيسية » صور ومواصفات Motorola One تظهر من خلال هيئة الإتصالات الصينية TENAA

صور ومواصفات Motorola One تظهر من خلال هيئة الإتصالات الصينية TENAA

صور ومواصفات Motorola One تظهر من خلال هيئة الإتصالات الصينية TENAA، في الأسابيع الماضية شاهدنا بأن موتورولا تعمل على جوالين جديدن بمشروع أندرويد Android One وفي تلك الأسابيع ظهرت كافة التفاصيل لجوال Motorola One Power من قبل هيئة الإتصالات الصينية TENAA، والآن مجدداً TENAA تكشف عن كافة تفاصيل جوال Motorola One بما في ذلك تصميمه من الأمام والخلف والأطراف.

الصور المرفقة من قبل TENAA لا توضح بشكل كبير الجهة الأمامية، ولكن وفقاً للصور التي قمنا بإستعراضها سابقاً فإن Motorola One (بالإضافة الي Motorola One Power) سيكون أول جوال من موتورولا يأتي مع نوتش-قذلة وبنسبة طول الي عرض 19:9، وهو قد يعجب البعض والآخر لا ولكن أنا لا أحب النوتش في أي حال من الأحوال حتي إن كانت صغيرة مثل P20 Pro. أما بالنسبة للجهة الخلفية ففي الصور السابقة شاهدنا شعار Android One والذي كان يؤكد بأن الجوال سيكون من أحد الجوالات التي تأتي مع هذا المشروع، لكن الصور المقدمة من TENAA لا تظهر أي شعار Android One والسبب بسيط جداً وهو أن أي جوال يطلق في الصين أو نستطيع أن نقول بأن النسخ الصينية من أي جوال لا تأتي نهائياً مع أي خدمات جوجل، وبطبيعة الحال Android One هو من إحدي خدمات جوجل بالتالي لا نشاهد شعار Android One في الصور المقدمة من TENAA.

جوال Motorola One Power ونظره عليه من قبل TENAA

أما بالنسبة لمواصفات الجوال فهو سيأتي بشاشة كبيرة الحجم 6.18 إنش بدقة +FHD (أبعاد 1080×2246 بكسل) من نوع IPS LCD وبتناسق عرض 19:9، من الداخل سيعمل بمعالج ثماني النواة بتردد 1.8GHz جيجا هيرتز ولم تذكر TENAA نوع المعالج ولكن من المفترض أن يكون Qualcomm Snapdragon 450 أو Qualcomm Snapdragon 636، مع تزويده بذاكرة وصول عشوائية 3GB أو 4GB أو 6GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32GB أو 64GB أو 128GB جيجا بايت وسيدعم تركيب ذاكرة خارجية microSD حتي 256GB جيجا بايت. نظام التشغيل سيكون أندرويد Android 8.1 Oreo والنسخة العالمية ستعمل بواجهة جوجل الخام Stock Android مبني على مشروع Android One، بينما النسخة الصينية ستأتي مع واجهة Lenovo تدعي ZUI الإصدار الخامس. ولمن يسأل ما هي واجهة ZUI، فهي واجهة معدلة من أندرويد مطورة من قبل ZUK الصينية وهي تابعة لشركة Lenovo.

صور ومواصفات Motorola One تظهر من خلال هيئة الإتصالات الصينية TENAA

سيضم الجوال كاميرا خلفية مزدوجة، الأولي بدقة 16MP ميجا بكسل والثانية بدقة 5MP ميجا بكسل أما الكاميرا الأمامية ستكون بدقة 12MP ميجا بكسل، البطارية ستكون متوسطة الحجم 3000mAh مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع من خلال منفذ USB Type C.

الشركة لديها مؤتمر في الصين يوم 15 أغسطس القادم لكن في ذلك المؤتمر لن يتم الكشف عن Motorola One Power أو Motorola One وإنما سيتم الكشف عن Moto Z3 النسخة الصينية، والي الآن لا توجد أي معلومات بشأن موعد إطلاق الجوالين.

عروض العثيم اليوم

.[column width=’65%’ padding=’2px’]
صور ومواصفات Motorola One تظهر من خلال هيئة الإتصالات الصينية TENAA
صور ومواصفات Motorola One تظهر من خلال هيئة الإتصالات الصينية TENAA
[/column][column width=’5%’ padding=’10px’]

صور العرض

[/column][column width=’30%’ padding=’2px’ margin_top=’50px’]
[/column] [end_columns]



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.