الرئيسية » صور ومواصفات Galaxy Tab S4 وبعض من مميزاته تظهر بفضل ملفات firmware

صور ومواصفات Galaxy Tab S4 وبعض من مميزاته تظهر بفضل ملفات firmware

صور ومواصفات Galaxy Tab S4 وبعض من مميزاته تظهر بفضل ملفات firmware، منذ عدة أشهر ونحن نسمع بأن سامسونج تستعد لإطلاق تابليت جديد من الفئة الرائدة وهو Galaxy Tab S4، وقبل بضعة أيام إستعرضنا معكم تصميم التابليت ونظرة عليه من قبل هيئة الإتصالات الفيدرالية FCC، اليوم نستعرض لكم أول صور رسمية للجوال مع مواصفاته بالإضافة الي بعض من مميزاته التي ظهرت بعد أن نشر أحد عاملي سامسونج ملفات firmware قبل الإعلان الرسمي.

من إلقاء نظرة على الصور، يمكننا أن نلاحظ بأن التابليت من الأمام لا يحتوي على أي أزرار مثل الأجيال السابقة، وستكون الشاشة بنسبة طول الي عرض 16:10، وفي الجهة الخلفية الكاميرا والفلاش LED، ويمكننا أن نشاهد شعار شركة الصوتيات المشهورة AKG، وهي شركة متخصصة بالصوتيات، وقد قامت سامسونج بشرائها منفذ عام 2016 مقابل مليار دولار أمريكي، وشاهدنا هذه التفنية للمرة الأولي مع تابليت Galaxy Tab S3، وكان جميع المستخدمين منبهرون جداً من أداء صوت التابليت، لهذا من المفترض أن تنتقل هذه الميزة للجيل الجديد Tab S4، يمكننا أيضاً أن نلاحظ بأن مصنعية التابليت ستكون من زجاج جوريلا جلاس الجيل الخامس Gorilla Glass 5.

تصميم Galaxy Tab S4 يظهر بفضل هيئة الإتصالات الفيدرالية FCC

هناك بعض الأشياء الأخري التي يمكننا ملاحظتها من خلال الصور، الأمر الأول هو وجود كيبورد للتابليت، وستكون إكسسوارة منفصلة عن التابليت، بمعني أنها ستباع بشكل منفصل عن التابليت. الأمر الثاني هو أن القلم الضوئي S Pen يختلف عن الجيل الماضي، حيث توضح الصور بأنه سيكون أكثر أناقة مع وجود بعض اللمعان، مقارنة باللون الأسود المطفي المتوفر في الجيل السابق، وربما قد تضيف سامسونج بعض المزايا الجديدة في هذا القلم، لكن نحن لا نعلم ما هي هذه المميزات.

الأمر الثالث هو عدم وجود لمستشعر البصمة، وهذا يعني بأن الوسيلة التي ستفتح بها التابليت لن تكون عن طريق البصمة، وإنما ستكون عن طريق قزاحية العين، حيث أظهرت ملفات firmware بأن التابليت سيتوفر به مستشعر لقزاحية العين Iris Scanner ومستشعر آخر للتعرف على الوجه Face Unlock، وهذه الميزة كانت تشاع سابقاً بأنها ستكون موجودة للتابليت، ويبدو أن هذه الإشاعة كانت صحيحة بالفعل.

صور ومواصفات Galaxy Tab S4 وبعض من مميزاته تظهر بفضل ملفات firmware

أما بالنسبة لمواصفات التابليت، فهو سيضم شاشة بحجم 10.5 إنش بدقة QHD (أبعاد 1600×2560 بكسل) من نوع سوبر أمليد Super AMOLED، ومن الداخل سيعمل بمعالج ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 835 بتردد 2.35GHz جيجا هيرتز ومعالج رسوميات Adreno 540، مع ذاكرة وصول عشوائية 4GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 64GB جيجا بايت، ويمكن توسيعها من خلال منفذ الذاكرة الخارجية microSD حتي 400GB جيجا بايت. نظام التشغيل سيكون أندرويد Android 8.1 Oreo مع واجهة سامسونج Samsung Experience 9.5. الكاميرا الخلفية ستكون بدقة 13MP ميجا بكسل وأمامية بدقة 5MP ميجا بكسل.

أحد الأشياء التي كان يعاني منها المستخدمين في الجيل السابق Tab S3 هي البطارية، حيث لم يستطيعوا أن يستخدموا التابليت لمدة يوم كامل بسبب صغر حجم البطارية، والآن يبدو أن سامسونج إستمعت لهذه الشكاوي، حيث ستكون البطارية بسعة جيدة جداً 7300mAh مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع Qualcomm Quick Charge 3.0 وتقبل الشحن من خلال منفذ USB Type C v3.1.

متوقع أن يطلق التابليت في أواخر شهر أغسطس القادم، والتوقعات تشير الي معرض IFA 2018 المقام في مدينة برلين في ألمانيا.



أخبار السعودية اليوم
.
صور ومواصفات Galaxy Tab S4 وبعض من مميزاته تظهر بفضل ملفات firmware
صور ومواصفات Galaxy Tab S4 وبعض من مميزاته تظهر بفضل ملفات firmware

صور العرض

صور ومواصفات Galaxy Tab S4 وبعض من مميزاته تظهر بفضل ملفات firmware



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.