الرئيسية » تصميم Galaxy Tab S4 يظهر بفضل هيئة الإتصالات الفيدرالية FCC

تصميم Galaxy Tab S4 يظهر بفضل هيئة الإتصالات الفيدرالية FCC

تصميم Galaxy Tab S4 يظهر بفضل هيئة الإتصالات الفيدرالية FCC، بعد أن شاهدنا Galaxy Tab S4 يحصل على إختبارات من مختلف المنصات مثل GFXBench و Geekbench وإختبار المتصفح HTML5، الآن التابليت قد حصل للتو على مصادقة من هيئة الإتصالات الفيدرالية FCC والتي تكشف عن تصميم الجهة الخلفية للتابليت بالإضافة الي سعة البطارية. وفقاً لـ FCC، فإن التابليت (موديل SM-T835) سيأتي بتصميم من الزجاج وكاميرا خلفية واحدة مع فلاش LED، كما أن الجوال سيطلق في الولايات المتحدة لشركة Verizon Wireless الأمريكية. كذلك من خلال إلقاء نظرة على الصورة المقدمة من FCC، سنجد بأن التابليت سيدعم تقنية الصوت المدهشة Dolby Atmos مصنعة من قبل شركة AKG، ومن المفترض أن يكون موديل SM-T830 يدعم شبكات الواي فاي بينما نسخة SM-T835 تدعم شبكات 4G LTE.

صور Galaxy Tab S4 تكشف عن قدومة بمميزات في جوالات سامسونج الرائدة

من ناحية المواصفات، فسيأتي التابليت ببطارية بسعة 7300mAh مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع Qualcomm Quick Charge 3.0 من خلال منفذ USB Type C v3.0، وهذا يعني أن الجيل الجديد ستكون بطاريته أكبر من الجيل القديم بحوالي 1300mAh زيادة، وهو أمر ممتاز خصوصاً وأن واجهة سامسونج تستهلك الكثير من الطاقة، مما يعني اذا كانت الشركة تود إعطاء المستخدم تجربة بطارية جيدة يجب أن تزيد سعة البطارية، وهذا ما ستفعله مع Galaxy Tab S4 وكذلك الجوال الرائد القادم Galaxy Note 9، على الأقل وفقاً للتسريبات.

تصميم Galaxy Tab S4 يظهر بفضل هيئة الإتصالات الفيدرالية FCC

باقي المواصفات الخاصة بالتابليت تتمثل بقدومه بشاشة بحجم 10.5 إنش بدقة QHD (أبعاد 1600×2560 بكسل) من نوع سوبر أمليد Super AMOLED مع تناسق عرض 16:9، وسيعمل من الداخل بمعالج ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 835 (يرمز بـ MSM8998) بتردد 2.4GHz جيجا هيرتز ومعالج رسوميات Adreno 540، مع ذاكرة وصول عشوائية 4GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 64GB جيجا بايت، وسيدعم تركيب ذاكرة خارجية microSD حتي 256GB جيجا بايت. بالنسبة للنظام، فالطبع سيعمل بواجهة سامسونج الخاصة Samsung Experience UI مبنية على نظام تشغيل أندرويد Android 8.1 Oreo. سيضم كاميرا خلفية بدقة 13MP ميجا بكسل وأمامية بدقة 8MP ميجا بكسل، ولا تتوقع الأداء المثالي، وتقريباً فئة التابليت تحديداً لا يوجد بها الي الآن تابليت بكاميرا قوية.
قد يدعم التابليت مستشعر قزحية العين ومنصة Samsung DeX Pad التي تم إطلاقها لأول مرة مع جوال Galaxy S8، وفائدة هذه المنصة بكل بساطة هو تحويل أي جهاز يدعم هذه التقنية (مهما كان نوعه) يتحول الي كومبيوتر، حيث يمكنك التحكم به من خلال الفأرة أو الكيبورد وغيرها. سيتم الكشف عن Galaxy Note 9 يوم 9 أغسطس القادم، لهذا يتوقع بشكل كبير أن يطلق تابليت Galaxy Tab S4 بالإضافة الي ساعة Gear S4 يوم 31 أغسطس تحديداً في معرض IFA 2018 الذي سيقام في مدينة برلين في ألمانيا. الجدير بالذكر بأن سامسونج تعمل على تابليت آخر بمواصفات متوسطة وهو Galaxy Tab Advanced2، وبذلك تكون سامسونج من الشركات التي لا زالت تصدر تابليت كل عام مثل أبل وهواوي.


أخبار السعودية اليوم
.
تصميم Galaxy Tab S4 يظهر بفضل هيئة الإتصالات الفيدرالية FCC
تصميم Galaxy Tab S4 يظهر بفضل هيئة الإتصالات الفيدرالية FCC

صور العرض

About زياد عاطف

مصري الجنسية , مازلت أدرس، وأعشق التقنية كثيراً، أحب أن أكتب تدوينات وأشاركها مع الجميع , واهتم كثيرا بالتعليقات على موضوعاتي.
تصميم Galaxy Tab S4 يظهر بفضل هيئة الإتصالات الفيدرالية FCC



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.