الرئيسية » صور ومواصفات BlackBerry KEY2 LE تكشف عن أهم ميزة تميز جوالات بلاك بيري

صور ومواصفات BlackBerry KEY2 LE تكشف عن أهم ميزة تميز جوالات بلاك بيري

صور ومواصفات BlackBerry KEY2 LE تكشف عن أهم ميزة تميز جوالات بلاك بيري، مع وجود العديد من الشركات التي تقوم بإطلاق جوالات من الفئة الرائدة وحتي المتوسطة التي تحمل نتوء أو نوتش أو قذلة أين كان الاسم لا زال هناك بعض الشركات التي لم تهتم للنوتش وقررت أن تطلق شيء مختلف مقارنة بالجوالات الأخري أبزرهم سامسونج مع شاشات Infinity Displays رائعة جداً وبتقنية السوبر أمليد وأيضاً شركة HTC مع تصميم شفاف في جوالها الرائد +HTC U12 والآن هناك أيضاً شركة تقدم شيء مختلف مقارنة بالجوالات الأخري التي تطلق اليوم وهي بلاك بيري.

كما نعلم فعندما تطلق شركة ما جوال رائد فإنها في نفس الوقت تعمل على جوال مخفف أو منخفض الثمن للأشخاص الذين لا يملكون المال الكافي لشراء الجوال الرائد، والجوال الرائد لبلاك بيري لهذا العام هو BlackBerry KEY2 والآن الشركة أوشكت على الإنتهاء من الإعلان عن الجوال المخفف منه وهو BlackBerry KEY2 LE. اذا كنت تتسائل ما معني LE فهي إختصار الي Lite Edition أي النسخة الايت أو بالعربية النسخة المخففة.

صور BlackBerry KEY2 Lite تكشف عن تصميمه بالإضافة الي بعض من مواصفاته

من خلال الصور التي ستجدها في أسفل الموضوع ستلاحظ بأن تصميم الجوال مشابه الي حد كبير بالنسخة العادية حيث من الأمام سنجد الشاشة الصغيرة والكيبورد الذي من أهم الأسباب التي تجعلك تشتري هذا الجوال، في الخلف توجد كاميرا خلفية مزدوجة والجوال سيكون مصنوع من البولي كربونيت مع طبقة جلدية تعطيه ملمس رائع وإطار من المعدن، في الجهة العلوية سيحتفظ الجوال بمنفذ السماعات التقليدي 3.5 ملم وفي الأسفل السماعات الرئيسية ومنفذ الشحن نوع USB Type C v2.0.

أما بالنسبة لمواصفات الجوال فبتأكيد أنها ستكون أقل من النسخة العادية حتي يكون الجوال بسعر منخفض لكن مع الإحتفاظ ببعض المميزات في النسخة العادية أولها كما قلنا الكيبورد والأمر الثاني هو الشاشة 4.5 إنش بدقة +FHD (أبعاد 1080×1620 بكسل) من نوع IPS LCD، من الداخل سيعمل بمعالج ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 636 بتردد 1.8GHz جيجا هيرتز ومعالج رسوميات Adreno 509 مع ذاكرة وصول عشوائية 4GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32GB أو 64GB جيجا بايت مع دعم تركيب ذاكرة خارجية microSD card حتي 256GB جيجا بايت.

صور ومواصفات BlackBerry KEY2 LE تكشف عن أهم ميزة تميز جوالات بلاك بيري

سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13MP ميجا بكسل + 5MP ميجا بكسل وأمامية بدقة 8MP ميجا بكسل، البطارية ستكون بسعة متوسطة 3000mAh مللي أمبير ولا معلومات اذا كانت ستدعم الشحن السريع أم لا. أبعاد الجوال: الطول 150.25 والعرض 71.8 والسمك 8.35 ملم مع وزن قدره 156 جرام.

أكدت شركة بلاك بيري أنها ستقوم بإطلاق جهاز جديد يوم 31 أغسطس في معرض IFA 2018 المقام في مدينة برلين في ألمانيا، لكنها لم تقل الجهاز الذي ستطلقه وعلى الأرجح جداً أنه سيكون BlackBerry KEY2 LE.

عروض العثيم اليوم



أخبار السعودية اليوم
.
صور ومواصفات BlackBerry KEY2 LE تكشف عن أهم ميزة تميز جوالات بلاك بيري
صور ومواصفات BlackBerry KEY2 LE تكشف عن أهم ميزة تميز جوالات بلاك بيري

صور العرض

صور ومواصفات BlackBerry KEY2 LE تكشف عن أهم ميزة تميز جوالات بلاك بيري



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.