الرئيسية » ساعة Galaxy Watch المميزة بنظام حماية عالي وشاشة رائعة جداً

ساعة Galaxy Watch المميزة بنظام حماية عالي وشاشة رائعة جداً

ساعة Galaxy Watch المميزة بنظام حماية عالي وشاشة رائعة جداً، في يوم 9 أغسطس الماضي كشفت سامسونج عن جوالها الرائد للنصف الثاني من عام 2018 وهو Galaxy Note 9 لكن في نفس الوقت لم يكن هو الجهاز الوحيد الذي تم الإعلان عنه في ذلك المؤتمر حيث أن الشركة كشفت كذلك عن ساعتين جديدتين تحت العلامة التجارية Galaxy Watch.

يوجد من الساعة إصدارين الإصدار الأول بمقاس 42 مم والثانية بمقاس 46 مم وكلا الإصدارين مصنوعين من المعدن وفي الأمام توجد الشاشة بشكل دائري وفي الخلف يوجد شريط السيليكون. تقولالشركة بأن الساعة قادرة على القيام بأشهر ستة تمارين حتي الآن، أبسطها المشي أو ركوب الدراجات أو السباحة والي غير ذلك. يمكن للساعة أيضاً أن تعرف كمية الطعام أو الشراب التي قمت بأكلها أو شربها في اليوم كله وهذا أمر مهم بالتأكيد حيث ستعرف إن كان هناك نقص في غذائك أم أنه يسير بشكل طبيعي.

ساعة Huawei Watch القادمة ستضم ميزة رائعة يحبها المستخدمون كثيراً

النسخة ذو مقاس 42 مم تأتي بشاشة بحجم 1.2 إنش بدقة 360×360 بكسل من نوع سوبر أمليد Super AMOLED وتأتي بأبعاد: الطول 42 والعرض 45.7 والسمك 12.7 ملم مع وزن 49 جرام، والبطارية بسعة جيدة 270mAh مللي أمبير. بينما نسخة 46 مم تأتي بشاشة بحجم 1.3 إنش بدقة 360×360 بكسل من نوع سوبر أمليد Super AMOLED وتأتي بأبعاد: الطول 46 والعرض 49 والسمك 13 ملم مع وزن 63 جرام، البطارية بسعة جيدة جداً 472mAh مللي أمبير. هذه تقريباً أهم الإختلافات التي بين الساعتين وباقي التفاصيل متشابهة بينهما.

الشاشة محمية بطبقة زجاج نوع Corning’s Gorilla Glass DX+ كما أنهما مقاومان للماء والغبار تجعلك قادر على إستخدام الساعة تحت الماء بسهولة تامة حتي أثناء السباحة، وذلك لأنهما مقاومان للماء والغبار بمعيار IP68. تدعي سامسونج بأن البطارية ستدوم معك الي “أيام” من الإستخدام المتواصل أو عمر البطارية بشكل عام، كما أنهما مزودان بتحديد الموقع GPS بدقة عالية. من الداخل يعملان بمعالج ثنائي النواة Exynos 9110 بتردد 1.15GHz جيجا هيرتز، مع ذاكرة وصول عشوائية 768MP ميجا بايت لنسخة البلوتوث BTT و 1.5GB جيجا بايت لنسخة LTE لكن كلاهما بنفس المساحة التخزينية 4GB جيجا بايت.

ساعة Galaxy Watch المميزة بنظام حماية عالي وشاشة رائعة جداً

الساعة ستشحن لاسلكياً عبر WPC أو يمكنك شراء شاحن سامسونج الجديد Wireless Charger Duo الذي يقوم بشحن الساعة والجوال في نفس الوقت. الساعة تدعم نظام أندرويد Android 5.0 فما فوق وأيضاً تدعم نظام iOS 9.0 فما فوق. بما أننا تحدثنا عن النظام فالساعة تعمل بنظام سامسونج الخاص TizenOS 4.0 وهو نظام جيد لكن ينقصه دعم التطبيقات بعكس نظام WearOS، على الرغم من أن هناك عدد كبير من المستخدمين الذين يعتقدون بأن ساعة Galaxy Watch هي المنافس الوحيد لساعة أبل الذكية Apple Watch لكن لننتظر ونشاهد ساعة جوجل الجديدة حيث أن هناك الكثير من المصادر التي تؤكد بأن جوجل تعمل على ثلاثة إصدارات مختلفة من ساعات ذكية تعمل بنظام WearOS المعروف سابقاً باسم Android Wear، وهواوي أيضاً تعمل على ساعة جديدة والتي حصلت على براءة إختراع في وقت سابق من هذا العام.

الساعة بكلا الإصدارات BTT و LTE ستتوفر للبيع قريباً بأسعار جيدة نوعاً ما.

عروض العثيم اليوم



أخبار السعودية اليوم
.
ساعة Galaxy Watch المميزة بنظام حماية عالي وشاشة رائعة جداً
ساعة Galaxy Watch المميزة بنظام حماية عالي وشاشة رائعة جداً

صور العرض

About زياد عاطف

مصري الجنسية , مازلت أدرس، وأعشق التقنية كثيراً، أحب أن أكتب تدوينات وأشاركها مع الجميع , واهتم كثيرا بالتعليقات على موضوعاتي.
ساعة Galaxy Watch المميزة بنظام حماية عالي وشاشة رائعة جداً



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.