أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

ساعة Huawei Watch القادمة ستضم ميزة رائعة يحبها المستخدمون كثيراً

ساعة Huawei Watch القادمة ستضم ميزة رائعة يحبها المستخدمون كثيراً، الساعات الذكية هي واحدة من الأشياء التي يستخدموها العديد من الناس خصوصاً الرياضين نوعاً ما، وقبل مدة بسيطة أطلقت هواوي أول ساعة ذكية لها تحت العلامة التجارية Huawei Watch، لكنها لم تلقي النجاح الكبير، والي الآن، لا توجد أي ساعة ذكية على كوكبنا هذا تستطيع التفوق على مبيعات ساعة Apple Watch، حتي جوجل لم تستطع أن تقوم بمنافسة أبل من خلال ساعات من تصنيع شركة LG بنظام WearOS المعروف سابقاً باسم Android Wear. يبدو أن هواوي تريد أن تنافس بقوة، حيث قد سجلت الشركة براءة إختراع جديدة لساعة ذكية تحتوي على ميزة غير منتشرة بشكل كبير في الساعات الذكية الي الآن.

ساعة سامسونج جير إس 4 ستضم ميزة نفتقدها في أجهزة سامسونج

وفقاً لبراءة الإختراع المقدمة من قبل WIPO فإن هذه الساعة الذكية تدعم سماعات بلوتوث Earbuds، كذلك تقدم WIPO التفاصيل الكاملة لكيفية إستخدام سماعات تدعم تقنية البلوتوث على ساعة ذكية. الخطوة الأولي إبقاء السماعات على كل جانب من الساعة، وداخل الحاوية، يتم تثبيت سماعات الأذن في مكانها مع غطاء إغلاق spring mechanism. ولكي لتقوم بإزالة السماعة، على المستخدمون القيام فقط بالضغط على الغطاء، وبذلك تخرج السماعة بدون أية مشاكل. تذكر براءة الأختراع أيضاً بأنه يمكن إبقاء السماعة أسفل جسم الساعة، وليس فقط على أطراف الساعة، ويمكنك مشاهدة ذلك من خلال الصور المرفقة أسفل هذا الموضوع.

ساعة Huawei Watch القادمة ستضم ميزة رائعة يحبها المستخدمون كثيراً

من خلال المعلومات المرفقة مع براءة الإختراع، تقول بأن تصميم الساعة يستطيع أن يتحمل الكثير من الحوادث والأضرار، وتقول أيضاً بأن هذا التصميم مصنوع خصيصاً ليجعل الصوت الصادر من السماعة يعطي نقاء وصوت مرتفع، ويعود السبب الي أن المستخدمين لم يعودوا بحاجة الي إرتداء السماعات لفترة طويلة جداً. قد يتم إضافة سماعة لاسلكية داخلق الصندوق مقاومة للماء والغبار وبها خاصية إلغاء الضوضاء، لكن في الحقيقة لا أظن أن هواوي ستفعل ذلك، خصوصاً وأن السماعات اللاسلكية غير منتشرة بشكل كبير، واذا كنت ترغب بشراء واحدة فتكون بثمن مكلف جداً مثل سماعة أبل اللاسلكية.

عروض العثيم اليوم

الجدير بالذكر بأن هواوي سبق وأن قامت بدمج سماعة تدعم البلوتوث بجهاز قابل للإرتداء، فإذا رجعنا الي عام 2015، قد أصدرت الشركة سوارة رياضية تحت العلامة التجارية Huawei TalkBand B2 تدعم سماعات بلوتوث، ولكن بما أن الساعات الذكية لا تشبه السوارات الرياضية، فطريقة التركيب مختلفة، حيث مع Huawei TalkBand B2 على المستخدمين تركيب السماعة خلف جسم السوار، واذا كنت تريد إزالتها ففقط إضغط على الزر الصغير الموجود بجانب السوار. الجدير بالذكر أيضاً بأن هواوي تعمل على الجيل الجديد من TalkBand Series وسيكون تحت العلامة التجارية Huawei TalkBand B5، وسيطلق في وقت قريب جداً وفقاً للتسريبات الصادرة من مصادر موثوقة جداً.

[divider] .

ساعة Huawei Watch القادمة ستضم ميزة رائعة يحبها المستخدمون كثيراً
ساعة Huawei Watch القادمة ستضم ميزة رائعة يحبها المستخدمون كثيراً

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 6 ): 1 23 ... 6التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد