الرئيسية » زلاجات مائية خطيرة جداً قد تؤدي بك الي الموت مباشرة

زلاجات مائية خطيرة جداً قد تؤدي بك الي الموت مباشرة

زلاجات مائية خطيرة جداً قد تؤدي بك الي الموت مباشرة، اذا كنت تعتقد بأن الزلاجات تم تصنيعها من أجل الأطفال فقط فأنت مخطأ لكن اليوم سوف تغير تلك الفكرة تماماً.

1- زلاجة Summit Plummet

الزلاجة المائية Summit Plummet التي توجد في ولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية واحدة من أخطر الزلاجات المائية في العالم، عندما تصل الي شاطيء الملاهي المائية أول شيء ستلاحظه على تلك الزلاجة وجود جبل مغطا بالثجل وعليه بيت من الخشب فوق القمة وإرتفاع هذا المبني يعادل تقريباً 12 طابق، ومن فوق المبني تبدأ رحلتك مع الزلاجة المائية والتي تنزلك من على إرتفاع 12 طابق بسرعة تصل الي 100 كيلو متر في الساعة.

وظائف خطيرة جداً يعتقد الناس بأنها وظائف عادية ولكنها ليست كذلك

2- زلاجة Insano

الزلاجة المائية Insano التي توجد في البرازيل تحتل المركز الثالث كأكبر لعبة زلاجية من حيث الطول في العالم ويصل إرتفاعها الي مبني مكون من 14 طابق، ومن أصعب الأشياء في تلك الزلاجة هو أن المنزلق بها شبه عمودي لدرجة أنك ستسقط في تلك المسافة الطويلة جداً لخمسة ثواني فقط، وبالتأكيد أنه سيكون خطير جداً ولن يكون جيد بالنسبة للأشخاص الذين لا يتعدون 15 عام.

3- زلاجة Leap Of Faith

الزلاجة المائية Leap Of Faith توجد في جزيرة أطلانطس في باهاماس ومن خلال اسم الزلاجة انت بالفعل تحتاج الي ثقة كبيرة جداً لكي تستطيع أن تقوم بركب تلك الزلاجة، وأصعب شيء في الزلاجة بعيداً عن إرتفاعها الكبير هو أنك ستدخل تحت بحيرة صناعية تضم أسماك قرش والمنزل لدي الزلاجة مصمم على شكل معابد المايا، وعندما تصل الي الأنبوب الشفاف وتكون قد إبتعدت عن أسماك القرش يجب أن تتحمل لكي تصل الي مدخل الخروج.

زلاجات مائية خطيرة جداً قد تؤدي بك الي الموت مباشرة

4- زلاجة L2

الزلاجة المائية L2 التي توجد في النمسا هي مصدر فخر للملاهي المائية النمسوية وتعتبر أول زلاجة مائية تضم مرحلتين، تبدأ رحلتك مع الزلاجة عندما تدخل الي كبينة مصنوعة من البلاستيك والتي ستجعلك تسقط بمسافة تعادل 5 طوابق ثم بعد ذلك يبدأ الدوران الشديد بداخل الأنابيب.

5- زلاجة Kilimanjaro

الزلاجة المائية Kilimanjaro التي توجد في البرازيل توجد خارج مدينة ريو البرازيلية والزلاجة بإرتفاع عالي جداً لدرجة أن هناك عدد كبير من الناس لا تخاطر بأن تصعد لأعلي الزلاجة، ولا أحد يقترب من تلك الزلاجة غير الأشخاص المصابون بالأدرينالين. إرتفاع الزلاجة 50 متر أي ما يعادل مبني مكون من 17 طابق وتحتل المركز الثاني كأكبر زلاجية مائية في العالم من ناحية الإرتفاع، وبجانب هذا الإرتفاع الكبير فإن زاوية الزلاجة 60 درجة وهو ما يجعل الشخص الذي ينزلق على الزلاجة يسير بسرعة 100 كيلو متر في الساعة.

6- زلاجة Wildebeest & Mammoth

مع هذان الزلاجتان ستحصل على أطول رحلة لزلاجات في العالم وكلتاهما توجد في حديقة سانتا كلوز، كما أنهما يقدمان منحنيات والإنحدارات الخطرة في رحلة أكثر من 50 متر.



أخبار السعودية اليوم
.
زلاجات مائية خطيرة جداً قد تؤدي بك الي الموت مباشرة
زلاجات مائية خطيرة جداً قد تؤدي بك الي الموت مباشرة

صور العرض

About زياد عاطف

مصري الجنسية , مازلت أدرس، وأعشق التقنية كثيراً، أحب أن أكتب تدوينات وأشاركها مع الجميع , واهتم كثيرا بالتعليقات على موضوعاتي.
زلاجات مائية خطيرة جداً قد تؤدي بك الي الموت مباشرة



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.