حافز الصفحة الرئيسية 1440 الرابط الصحيح وكشف المواقع المزيفة

اقدمت ادارة موقع حافز المطور على تقديم تحذير شديد لكل منتسبي حافز من المحاولات المغرضة التي يستغلها البعض في ايقاع المزيد من الضحايا  الذين يحاولن التسجيل في برنامج حافز المطور , حيث رصدت محاولات البعض في ايهام المسجلين بان هذا موقع التسجيل ولكن هذا منافي للحقيقة وهذه عملية نصب من الدرجة الاولي.

حافز الصفحة الرئيسية

حيث يبحث البعض عن حافز الصفحة الرئيسية ليقوم بالتسجيل فيجد رسائل تأتي من وسائل التواصل المتعددة تنم بان هذا الموقع هو حافز الصفحة الرئيسية ولكن هذه المواقع ما إلا صفحة زائفة تقوم بأخذ بيانات المستفيد من حافز المصرفية وتحاول ان تخدعه وتقوم بسحب امواله الشخصية.

وللكشف عن المواقع المزيفة فقد صرح تيسير المفرج المتحدث الإعلامي لصندوق التنمية البشرية ” هدف ” بأن رابط الموقع او النطاق الإلكتروني حافز الصفحة الرئيسية هو :

( رابط حافز الصفحة الرئيسية 1440 )

حيث ان الموقع يتبع الفئة الحكومية ولا يخرج عن hafiz gov sa كما ان هناك عنوان فرعية مثل حافز التدريب والرابط الخاص به لابد وان يكون جزء من موقع حافز

( رابط حافز التدريب 1440 )

 وكذلك دليل حافز الالكتروني , وهو ايضا جزء من النطاق الاساسي وهو الرابط التالي :

( رابط دليل حافز 1440 )

كما ان هناك عامل مهم بان النطاقات التابعة لنظام حافز الصفحة الرئيسية لا تطلب التسجيل مرة اخري ولكن تتم الاحالة من موقع حافز الصفحة الرئيسية.


كما حذر المفرج بان أي موقع او شخص يفعل هذا الفعل المشين ويضلل الباحثين ليقوم بالنصب عليه , فليتأكد بان الجهات المختصة سوف تتلقى شكاوى للتحري عن مثل هذه الممارسات وسوف تتأخذ الإجراء المناسب مع هؤلاء الاشخاص.


[end_columns]

موضوعات ذات صلة:

طاقات للتوظيف 1440 رابط مباشر لموقع التوظيف الالكتروني

Author: Hosam Eldin Hassan‬‏

Google

[divider] .

حافز الصفحة الرئيسية 1436 الرابط الصحيح وكشف المواقع المزيفة - اخبار السعودية
حافز الصفحة الرئيسية تسجيل دخول, حافز الصفحة الرئيسية, حافز الصفحة الرئيسية البرنامج, حافز الصفحة الرئيسية التحقق من الاهليه, موقع حافز الصفحة الرئيسية , صحيفه حافز الصفحة الرئيسية, التسجيل في حافز الصفحة الرئيسية, موقع حافز الصفحة الرئيسية,

صور العرض


[end_columns]

موضوعات ذات صلة
6 تعليقات
  1. رباب احمد علي الجليفة يقول
  2. آمنه عبدالرحمن محمد الكناني الزهراني يقول

    حافز الصفحة الرئيسية 1438 الرابط الصحيح وكشف المواقع المزيفة

  3. علي حسين الحمد يقول

    عاطل عن العمل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد