السبت , 20 يناير 2018
الرئيسية » اخبار السعودية » طاقات للتوظيف 1439 رابط مباشر لموقع التوظيف الالكتروني

طاقات للتوظيف 1439 رابط مباشر لموقع التوظيف الالكتروني

هناك موقع هام لكل الباحثين عن عمل و خاصة لمن تقدم بالتسجيل في موقع حافز2 , هو موقع طاقات للتوظيف 1439 , 2018 , والذي ينوط بعرض السيرة الذاتية للباحثين عن عمل امام اصحاب العمل حتي يتم اختيار الكوادر اللازمة وتعينها طبقا لاحتياجات اصاحب العمل.

وللدخول على موقع طاقات للتوظيف 1439 يرجى اختيار احدى الروابط الاتية :

 

( رابط مباشر : طاقات للتوظيف 1439 )

( رابط من خلال موقع حافز ” هدف ” : طاقات للتوظيف 1439 )

ويعتبر موقع طاقات للتوظيف 1439 احدى المنظومة الالكترونية المعنية بمساعدة الباحثين عن عمل والمخصصة لمواطني المملكة العربية السعودية , وخاصة الذين قاموا بالتسجيل في موقع حافز2 , حيث يتم نقل بيانات المسجلين تلقائيا إلى موقع طاقات للتوظيف 1439  ليطلع عليها اصحاب العمل لاختيار ما يناسبهم من الكوادر الباحثة عن العمل طبقا لخبراتهم ومؤهلاتهم.

حيث يعني موقع طاقات للتوظيف 1439 بتوظيف الباحثين عن العمل في القطاع الخاص , كما انه يدعم البحث بشكل تقني للوصول إلى البيانات التي يبحث عنها اصحاب العمل , ويتم تقسيم الوظائف المطروحة حسب المكان او حسب الفئة المناسبة للتخصص.

<

p style=”text-align: justify;”>

موضوعات اخرى ذات اهتمام

.
طاقات للتوظيف 1436 رابط مباشر لموقع التوظيف الالكتروني - اخبار السعودية
طاقات للتوظيف , موقع طاقات للتوظيف , رابط طاقات للتوظيف , التسجيل في طاقات للتوظيف , البحث في طاقات للتوظيف , استفسارات طاقات للتوظيف , اليحث في طاقات للتوظيف , وظايف , توظيف , الوظائف الحكومية

صور العرض

طاقات للتوظيف 1439 رابط مباشر لموقع التوظيف الالكتروني

عن حسام حسن

شاهد أيضاً

حافز2 المطور 1435: 2014 برابط تسجيل مباشر وتعليمات هامة - اخبار وطني

حافز2 المطور 1439: 2018 برابط تسجيل مباشر وتعليمات هامة

مع بدأ التسجيل في حافز2 المطور والذي بدأ فعالياته مع بداية 1439 الموافق 2018 , …

14 تعليق

  1. بالنسبة هل يمكن التسجيل في طاقات من غير التسجيل في حافز

  2. شنو بيكون مكتوب برساله الي راح يكون فيها تم قبولي بحافزززز

    • يتم تدوين بيانات الدخول إلى موقع حافز الخاصة بك – هذا مضمون الرسالة – بدلا من الموقع الاساسي ومن ثم تقوم باستكمال باقي بيانات التسجيل , اما بالنسبة للقبول في برنامج حافز فهذا يرجع إلى دراسة حالتك من قبل المسؤولين والبت فيها في اقل من ثلاثة اشهر مع اعطاء اشارة بقبول او رفض الطلب وذلك داخل ملفك الشخصي بموقع حافز , كما يوجد تنويه بأنك لابد وان تدخل الموقع باستمرار وعلى الاقل مرة واحدة كل سبعة ايام .

  3. حمود عايض الحربي

    نعنبو طاقات انا من الاوائل المدرجه اسماهم ما عينت غير الكذب والزحلقه مانفعتنا لاوزارة ولاامارة حتى جمعية حقوق الانسان عرضنا عليها مشكلتنا وتضح انها خاصة للحيوان وليس كل الحيوانات بل حيوانات حسب ألفتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *