الرئيسية » جولات غريبة بأشكال لم تشاهدها من قبل أي جوال آخر تعرف عليها مع صورها

جولات غريبة بأشكال لم تشاهدها من قبل أي جوال آخر تعرف عليها مع صورها

جولات غريبة بأشكال لم تشاهدها من قبل أي جوال آخر تعرف عليها مع صورها، الجوالات تعتبر من الأشياء المهمة في حياتنا اليومية للعديد من الناس فمنها جوالات مصنفة للأعمال ومنها مصنفة للألعاب وغيرها من الأشياء، وتحاول الشركات الكبري أن تقدم شيء جديد كل عام بحيث تستطيع أن تكسب أرباح، وبالفعل هناك عدد كبير جداً من الشركات التي تكسب أرباح كثيرة بفضل قطاع الجوالات الذكية، لكن هناك بعض الجوالات غريبة الشكل ولا تشبه أي جوال يمكنك رؤيته في المحلات العادية أو المتاجر الإلكترونية.

1- جوال Nokia 888

من أغرب الجوالات التي يمكنك أن تشاهدها هو هذا الجوال المقدم من قبل شركة نوكيا العريقة، ويتمتلك هذا الجوال شاشة كبيرة مرنة يمكنك أن تجعلها تلصق على يدك (أي تشبه مثل شكل الساعة) والجوال بسمك نحيف جداً جداً 5 ملم فقط كما أن بطاريته من النوع السائل ويتميز بشاشة كريستالية جميلة كما أن الجوال بتصميم قديم جداً لدرجة أن المصمم للجوال حصل على جائزة أفضل تصميم لجوال عام 2005، وهو مصمم تركي الجنسية من جامعة إسطنبول.

أماكن خطيرة جداً لا ينصح أي شخص بأن يذهب اليها أبداً تعرف عليها

2- جوال Chameleon Phone

في عام 2009 في المؤتمر السنوي قامت شركة فوجيتسو بإطلاق جوال Chamele Phone أي جوال الحرباء، والجوال يستطيع أن يغير من لونه حسب اللون الذي عليه فمثلاً اذا وضعته على أي شيء بلون أحمر فالجوال سيتحول الي اللون الأحمر تماماً كما تفعل الحرباء، وبالتأكيد فإن تلك الخاصية أكثر من رائعة لكن المشكلة الكبري التي ستواجهك هو أن الجوال بسهولة لن تعثر عليه بسبب أنك لن تعلم أين وضعت الجوال.

3- جوال ELFOID

يعتبر هذا الجهاز عبارة عن خليط بين جوال وإنسان آلي تم صنعه لإرسال التعبيرات والأصوات البشرية، ونظام الجوال هذا بأنه يقوم برصد تعبيرات وجهك وجميع الحركات التي تقوم بها ويقوم بإرسالها الي الشخص الذي تتحدث معه ويعاد إرسالها لجوال ELFOID من الجانب الآخر. إختراع جيد وجميل لكن مع وجود تطبيقات مثل واتس آب تستطيع التحدث مع أي شخص تريده حول العالم ليس فقط بالصوت ولكن أيضاً بالصوت والصورة، لهذا هذه نقطة لم ينتبه إليها صانعوا الجوال.

جولات غريبة بأشكال لم تشاهدها من قبل أي جوال آخر تعرف عليها مع صورها

4- جوال Golgen Budha Phone

يعتبر هذا الجوال قطعة من المجوهرات أكثر من كونه جوال، الجوال بالكامل تمت تغطيته بالذهب عيار 24 قيراط كما يحتوي على طقعة من اليشب الحقيقي المطلي مسحوق اللؤلؤ، ويعتبر هذا الجوال من أكثر الجوالات من حيث في الصين مقارنة بأي جوال آخر وتم إطلاق الجوال عام 2009 وكان موجه لسيدات الأعمال أكثر من أي فئة أخري كما أن عدد النسخ التي تم طرحها لهذا الجوال كانت محدودة للغاية. الجوال يأتي بشاشة بحجم 2 إنش وكاميرا بدقة 3.1MP ميجا بكسل بالإضافة الي إرسال رسائل صوتية ونصية SMS وإمكانية إقامة الشعائر الدينية.

عروض العثيم اليوم



أخبار السعودية اليوم
.
جولات غريبة بأشكال لم تشاهدها من قبل أي جوال آخر تعرف عليها مع صورها
جولات غريبة بأشكال لم تشاهدها من قبل أي جوال آخر تعرف عليها مع صورها

صور العرض

جولات غريبة بأشكال لم تشاهدها من قبل أي جوال آخر تعرف عليها مع صورها



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.